"من العبث أن تناقش عاشقاً في عشقه"
....
روسيا..
هيااا هاجمني.. صرخ ذالك الرجل بصوته المرعب... للشخص امامه والذي يرتجف من الخوف.. مبتلعاً ريقه وهو ينظر اليه...
الرجل وهو يرتجف :يازعيم لكن... قلت هيااا صرخ به مجدداً..
اقترب منه الرجل بسرعه وهو ينوي ضربه... حتى صرخ بسبب قدم ماسيمو التي ضربة رقبته ربما كسرت الان... قفز ماسيمو خلفه واضعاً يده على رقبة الرجل مجدداً دافعاً قدمه.. بقدميه... قالباً جسد الرجل للارض ارتطم وهو يصرخ من الألم....
.. حرك ماسيمو رقبته إلى الجهتين وهو يقف بصدره العاري بطوله وجسده الضخم وعلى وجه نظرات قاسية مرعبة... راقب المنظر المرعب ذالك الطبيب المسكين الذي لايعلم كم مرة أطر لذهاب لمستشفى بسبب غضب زعيمهم.. وكم تطلب منه الأمر ليتمكن من مساعدته على التحرك مجدداً... امسك ماسيمو بالقضبان الحديده المعلقه وبدأة برفع وخفض جسده... عددت مرات.. اقترب منه الطبيب قائل بصوت خائف
الطبيب :ممتاز يازعيم.. جسدك الان بحاله جيدة للغاية... لم ينظر له ماسيمو او يهتم حتى.. وهو مازال يرتفع وينخفض بجسده والعرق يتصبب منه...قبل شهرين إيطاليا..
10:00 مساءً..
في قصر ماسيمو جالسين في الصالة.. ممسكه رفين بيد ماسيمو وتبكي...
ماسيمو :امي يكفي...وهو يقلب عيناه بملل.. رفين :انا سعيدة جداً ياماسيمو مازلت غير مصدقه.. وهي تنظر له بحنان ودموع سعادة... وضع يده الاثنان على خديها.. ماسيمو:صدقيني انا بخير.. وهو ينظر لها بنظرات مطمئنة... أمسكت بيده على خدها ونظرت له بحنان...دخلت ميلاي عليهم بعد أن كانت في غرفتها فقد ذهبت لتغير ملابسها واتصلت بوالديها وقد تمنو لها السعاده في عامها الجديد.. وحقا هي سعيده فااليوم عيد ميلادها وقد تمكن ماسيمو من تحريك يده وهذا فعل أعطاه واعطا الجميع امل من أجل عودته كما كان...
.. كانت تبدو لطيفه للغاية في بجامتها ذات اللون الأزرق... نظر لها ماسيمو لكن هذه المرة كانت نظراته شي اخر غير البرود... ابتسمت بخجل.. وهي ترى الجميع ينظر لها..
رفين وهي تمسح دموعها بسعاده:تعالي عزيزتي كنت ساعطيك هدية عيد ميلادك وانتِ التي أعطتني اجمل هدية.. جلست بقربها
ميلاي :انا حقا لم أفعل شي.. بلطف
رفين :لقد احظرنا الكثير من الممرضات لماسيمو خلال العام كلهن لن يساعدنه.. انا حقا سعيدة انك معه ياميلاي...
ابتسمت ميلاي وأكملت كلامها بجدية:المهم ان السيد ماسيمو يجب عليه ان يبدأ بعلاجه بأسرع وقت..
رفين :اجل بالتأكيد عليه ذالك وهي تستدير وتنظر لماسيمو بجدية وإصرار...رفع ماسيمو يده ممررها على شعره.. ونظر لهم بملل من اصرارهم لا ينكر ان امل كبير أصابه بعد ماستطاع تحريك يده لكنه يكره الأطباء والعلاج الطويل....
ماسيمو:حسنا سأذهب إلى روسيا غداً...
نظرو له بابتسامه بعد موافقته....
بلاك :ساعلمهم بتجهيز كل شي سنذهب غداً صباحا.. وهو يقف.. ماسيمو وهو يرفع يده..
ماسيمو : بلاك لاداعي لذهابك معي انت ستبقى هنا
نظر له بلاك مضيقاً عيناه... لكنه ماسيمو وهذه هي أوامر
بلاك :حسنا.. لكن ساخبرهم على اي حال...
هز ماسميو رأسه ببرود.. وذهب بلاك
أنت تقرأ
ممرضة الزعيم
Randomفتح عيناه ليشعر بألم رأسه القوي..عاد الزعيم لوعيه صوت الأطباء حوله وصراخهم.. ليحاول تحريك يده وقدمه لكن مالذي يحدث لايستطيع ذالك ________________ اتمنى ان تستمر معك هذه الممرضه... لايهمني فاجميعهاً عاهرات... _________________ ماذا يحدث مع شخص يمتل...