🔞.. النهاية...Part 23...

135K 2.3K 208
                                    

أيــن أخــبئك ياجــميلـتي عن أعينهم..
.....
تقف امام المرأة تنظر الى نفسها بذالك الفستان الأسود الذي ارسله لها... جميل للغاية كان مناسباً لجسدها.. حقا لاتريد الذهاب الى هذه الحفلة لكنه اجبرها...
لارين وهي فاتحه فمها:لو كنت رجل لتزوجتك في الحال...
ميلاي :ليس إلى هذا الحد...
لارين :تبدين حزينة لما لم تفهمي الامر جيداً...
ميلاي :ليس هناك شي لافهمه لقد رأيته يقتل شخص أمامي.. وانا التي صدمت عندما رأيت سلاحه ذالك اليوم غبية...
لارين :حسنا لابأس وهي تضع يدها على كتف ميلاي...
ميلاي :انا ساذهب.. وهي تذهب وقبل ان تفتح الباب صحيح رين انتي الن تأتي... وهي تنظر لها بتسأل..

لارين :لدي خطة لهذا... وهي تبتسم بمكرر.. انتي اذهبي الان.. نظرت لها ميلاي بشك من تفكير وخطط صديقتها... لكنها اؤمات لها وخرجت
لارين :لنرى ياسيد بلاك كيف لاتسمح لي بالذهاب وهي تاتجاه نحو غرفتها...
...
ميلاي وهي تقف بالقرب من السلالم... لما تاخر هكذا يلقي بأومره من اجل عدم التاخير وهو يتاخر رائع حقا... وهي تحرك قدميها بملل ساذهب لارى مابه..
تقدمت نحو غرفة ماسيمو ووقفت امام الباب.. اخذت نفساً عميقاً دائما تتوتر هكذا... فتحت الباب بعد ان سمح لي وصلتني رائحة عطره الفاخر... ونسمات الهواء البارد... نظرت له.. وفتحت فمي كالبلهاء.. يقف امام المرأة لم يكمل ارتداء ملابسه.. ياللهي لما هو وسيم هكذا.. يليق به ان يكون عارض ازياء بجسده هذا... ميلاي لقد جننتي حقا بسببه..

ماسيمو استدرت ونظرت الى تلك الملاك بفستانها الأسود كيف ستخرج والجميع سينظر اليها بهذا الشكل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماسيمو استدرت ونظرت الى تلك الملاك بفستانها الأسود كيف ستخرج والجميع سينظر اليها بهذا الشكل ... كانت مثيراً كاللعنة.. نظرت الى شفتياها.. من الجيد انها لم تضع الكثير من احمر الشفاه...
ماسيمو :ماذا وهو يستدير مجدداً ويعدل قميصه الابيض... كانت هذه اول مرة اراه بقميص ابيض ولون غير الأسود وكان وسيماً ويليق به جداً...
ميلاي :لقد تأخرت.. بتوتر..
ماسيمو :وهو ينظر الى الساعة... ويرفع حاجبه ببرود انا لااتاخر عن اي شي معجزتي الصغيرة... انتي التي انتهت قبل الوقت...
ميلاي :حقا... وهي تعقد حاجبيها بغباء لقد انتهت بوقت مبكرا وهي متوترة للغاية...
ماسيمو: يمكنك الجلوس وانتظاري...
ميلاي :سانتظرك في الاسفل... وهي تخرج من الغرفة.. اشعر بقلبي يتوقف عندما اكون معه... عندما اعشق رجلاً لاول مرة يكون رجل مثل ماسيمو ياللهي على حضي الجميل... وهي تبتسم بسخرية وتجلس على احد الكنبات...
....
بعد وقت رأيته وهو ينزل من السلالم يبدو كااحد ملوك الاغريق بجماله وجاذبيته... يارتدي باذلته التي زادته وسامة..
ماسيمو :هيا.. وهو ينظر إلى القلادة التي اهداها لها... مازالت ترتديها.. ابتسم نصف ابتسامه وهو يتجاه خارج القصر وهي بدأت تتبعه... وقفت خمس سيارت باللون الأسود امامنا لما هو فاخر بكل شي.... فتح لي الباب الخلفية حقا ادهشني نظرت له بهدوء.. وركبت ثم جلس بقربي من الجهة الاخرى... انطلقت السيارة وانا انظر من النافذة إلى المدينة في الليل.. اشعر اني محتجزة في ذالك القصر منذ سنين...
ماسيمو:ارتدي هذا... استدرت ونظرت اليه.. كان يمسك قناع اسود جميل للغاية...
ميلاي :ولماذا ارتدي...
ماسيمو:لأني اريد ذالك... ببرود وهو ينظر امامه قلبت عيناي من بروده... ثم اخذت القناع من يده ونظرت اليه قناع جميل ويليق بالفستان...

ممرضة الزعيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن