***شوية يحتوي على انحراف شوية 🌚✋😂
....
مسيمو لقد استمتعت كثيراً... قالها ايثان وهو يجلس بجوار ماسيمو في السيارة.. ابتسم ماسيمو..
ماسيمو :ايثان قلت لك ادعى ماسيمو وليس مسيمو..
عقد ايثان حاجبه وهو يحاول لفظ اسمه..
ايثان :لااستطيع اسمك بالانجليزية صعب النطق انت تنطقه بسهولة... بضجر..
ماسيمو :انطقها على مهل ماسيمو.. وهو يحاول تهجئة اسمه..
توقف عن الكلام عندما سمع صوت ضحكة خفيفة فاستدار لها ليرى ضحكتها.. كان تبتسم على طريقتهم بالكلام...
ميلاي كان شكلهما لطيفاً.. حقاً لم استطع اخفاء ضحكتني... عندما استدار ونظر لي تلك النظرة كانه يدخل الى اعماق روحي.. ابتلعت ريقي بتوتر واختفت ابتسامتي..
استدار بسرعه وهو ينظر الى الطريق ويستمر بالكلام مع ايثان ..
ماسيمو :تعلم لو كنت تجيد النطق الايطالي لااصبح اسمي سهل لك.. وهو ينظر امامه..
ايثان بهدوء:لكن انا اجيد الإيطالية... ميلاي فتحت عيناي على وسع ياللهي ايثان أصبح يتكلم بالعديد من الأمور..
ماسيمو هذا الصغير متعدد المواهب جيد اذاً يجيد الإيطالية بدأت الأمور تتضح اكثر...
Massimo: Bene, sei bravo in italiano. (جيد انك تجيد الإيطالية)..
وهو ينظر له بابتسامة صغيرة.. ابتسم له ايثان..
Massimo: Come hai imparato l'italiano..(وكيف تعلمت الإيطالية)...Ethan: Sono una madad Faami e mio padre parla a casa italiana.
(انا معتداد فاامي وابي يتكلمان الايطالية في المنزل).. قال كلامه بقليل من الحزن لاحظه ماسيمو.. واؤما له بهدوء....
كانت ميلاي تستمع إلى حديثهم بهدوء تام هي لاتريد التكلم معه بأي امرر لكن ايثان منذ متى وهو يتكلم مع شخص بهذه الأمور... يجب علي تحذيره اكثرر..
....
اوصلنا إلى المنزل فاسرعت بالنزول فتحت الباب لايثان فاخرج من السيارة...
ايثان :مارأيك بالبقاء معنا...وهو ينظر لماسيمو الذي نزل من السيارة أيضاً.. امسكت ميلاي بيد ايثان بقوة.. ونظرت له بابتسامة متوترة..
ميلاي :صغيري لايستطيع البقاء معنا فاهو لديه عمل بالتأكيد... نظر ايثان نحو ماسيمو بحزن..
ماسيمو :سأتي لرؤيتك كل يوم اعدك.. بخبث وهو ينظر ناحية ميلاي التي نظرت له بدهشة مالذي يقوله الان...
ايثان :رائع.. بسعادة ماسيمو وهو يشير له بيده ويعود لسيارة مجدداً... دخل ايثان المنزل مسرعاً وتبعته ميلاي بهدوء...في اليوم التالي استيقظت صباحاً سمعت صوت الباب فوضعت عدساتها فوراً.. من انتم.. قالت ميلاي بتسأل بعد فتحها للباب ووجدت عدد كبير من الرجال وهم يحملون اشياء عديدة..
سيدتي امر الزعيم ماسيمو بايصال هذه الهداية إلى هنا...
اخبره لانريد هداية وحاولت اغلاق الباب.. فدفع احد الرجال الباب بهدوء
نعتذر هذه اوامره.. وضعه الأغراض وخرجه مااكل هذه الأغراض... اغلقت الباب ونزعت عدساتها فاهي لاتحب وضعها في المنزل.. جاء ايثان فافتح عيناه من هذه الاكياس... ايثان :ماهذا ياامي. قام بفتح احد الاكياس ياللهي انها العاب كثيرة
ميلاي هل اشترى متجر اللعاب ليحظر كل هذا غريب للغاية هذا الرجل
سمعت طرق على الباب مجدداً وانا انظر نحو ايثان الذي اخرج كل اللعاب بجميع اشكالها واحجامها..
قمت بفتحها لاراه امامي..
ماذا انت.. اغلقت الباب بتوتر بعد ان ادركت اني نسيت عدساتي لكنه امسكها ليدخل ويغلقها
ميلاي بتوتر وهي تحاول عدم النظر له..
أنت تقرأ
ممرضة الزعيم
Randomفتح عيناه ليشعر بألم رأسه القوي..عاد الزعيم لوعيه صوت الأطباء حوله وصراخهم.. ليحاول تحريك يده وقدمه لكن مالذي يحدث لايستطيع ذالك ________________ اتمنى ان تستمر معك هذه الممرضه... لايهمني فاجميعهاً عاهرات... _________________ ماذا يحدث مع شخص يمتل...