إقتباس

1.5K 16 13
                                    

إن شاء الله حابتدي أنزل الرواية إبتداء من نهار الإثنين ،نزلت الإقتباس مرتين ورا بعض مرة (سرد وحوار بالفصحى) ومرة (سرد فصحى وحوار عامية) ، وقولولي حبتوها بالفصحى ، أو الحوار لبناني،رأيكم

إقتباس
يولاندا الغجرية
بقلم بشرى أبو غيدا
Bouchra Abou Ghaida
إشتقتلكم يا أحلى فانز، بعرف إني طولت الغيبة بس لازم أرجع برواية حلوة ، وهلق رح إترككم مع إقتباس رواية (يولاندا الغجرية) بدي أعرف رأيكم ما تبخلوا علي، قراءة ممتعة ❤️❤️
دخلت بوجدانا إلى العربة فتلقتها يولاندا بلهفة قائلة .

يولاندا :ما كان جوابه؟

نظرت بوجدانا لإبنتها في حزن يحرق قلبها، فهي لم تتوقف عن البكاء منذ أيام .

يولاندا : أرجوكِ لا تصمتي هكذا , أرجوكِ قولي بأنه وافق، أنه أشفق على حالي.

هزت برأسها نافية وهطلت دموعها وأردفت .

بوجدانا : لم يوافق وقد أرسل جوابا بالرفض لرفعت.

صرخت يولاندا : لا لا أرجوكم لا تبعدوني عنه، أرجوكِ جِدي لي حلاً، سأموت إن أبعدتموني عنه أرجوكِ .

بوجدانا : جدّك أمر بإقامة حفل زفافك على أندريه.

هزت رأسها برفض وهي تبكي وتصرخ .

يولاندا : القتل أرحم لي مما تفعلونه بي , لمَ كل هذا؟ أنا لِم أفعل شيئا خاطئاً, لِمَ تعذبونني بهذا الشكل، لا أستطيع أن أكون لرجل آخر غيره , فقلبي لا يهوى غيره لن تستمر حياتي من دونه, لا تغلقوا الأبواب في وجهي , فمهما فعلتم لن يخرج حبه من قلبي فعشقه تأصل في جذور روحي , أمي أقسم عليكِ بكل ما تحبين لا تجنوا علي .

بوجدانا : أندريه يحبك ويعشقك وسيسعدك.

يولاندا : لا أحد سيملأ مكانه في قلبي , لا أحد , لا أستطيع أن أكون لأحد غيره , لا ينفع ،لم يعد ينفع .

شحب وجه بوجدانا وأخذت تلطم على رأسها وتقول .

بوجدانا : يا ويلي ماذا فعلت يولاندا و لما لا ينفع؟ لِمَ سلّمت نفسك له أيتها الحمقاء؟ أجلبت لنا العار يا فتاة؟ إن علم جدك يقتلك ولا يرف له جفن.

إقتربت يولاندا من والدتها , أمسكت يديها التي تضرب بهما نفسها قائلة.

يولاندا : لا لا أقسم لك لم يمسسني , لن أفعل هذا الشيء بكم , ما زلت محافظة على نفسي.

أمسكت بوجدانا بوجهها .

بوجدانا : أحقا يولاندا ؟

يولاندا : أقسم لك .

بوجدانا : إذا لِمَ قلت ذلك الكلام ؟

يولاندا :لأن قلبي له هو وحده وأقسمت بأنني لن أكون لغيره , وإن أجبرتموني سأقتل نفسي أسمعتِ سأقتل نفسي .

يولاندا الغجريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن