الفصل الحادي عشر

196 8 0
                                    

إللي عايز الفصل كله فصحى ينزل تحت 👇
💓الفصل الحادي عشر💓
💃يولاندا الغجرية💃
💓بقلم بشرى أبو غيدا💓
Bouchra Abou Ghaida

وبإبتسامة شريرة ضغطت نازلي على المقص لكن بدل أن تقطع شعر يولاندا , تساقطت من براثنه قطرات الدماء . جحظت عينا نازلي وهي ترى يدا تمسك بيدها تمنعها ويدا أخرى قد قصت لتتقاطر منها الدماء . نظرت بوجه شاحب نحو صاحب هاتين اليدين لتتفاجأ بوجه غاضب وعروق بارزة من الغضب والألم . ذهبت إبتسامتها عن وجهها وشحب شحوب الأموات , وأفلتت يدها عن المقص , وهي ترى عيني رفعت التي تتوهج بداخلها نار الجحيم . تركت الخادمات والفتاتان يولاندا والخوف تملك قلوبهن وارتجفت أوصالهن , فلا بد وان يطالهن غضبه , وقفت يولاندا وارتمت بأحضان رفعت الذي أحاطها بحماية ضاغطا عليها ومازالت أنظاره موجهة نحو أمه التي تفكر كيف يمكنها الفكاك من هذه الورطة .

يولاندا : رفعت , رفعت .

شهقاتها المتتالية كانت كسكين يطعن قلبه .

يولاندا : بدن يقصولي شعري  يا رفعت .

إدعت نازلي البكاء وبدأت بالتأوه , فهي حقا لا زالت تتألم من عينها التي بدأت بالتحول للون الأزرق , وأردفت ببكاء .

نازلي : شوف يا ماما شو عملت فيني يولاندا .
أشارت نحو عينها وأكملت قائلة .

نازلي :  ضربتني بس لاني بدي خلي البنات يرتبولا شعرها ويزبطوه.

هزت يولاندا برأسها والخوف مرافق لقلبها من أن لا يصدقها , وأردفت وهي تنظر بعينا رفعت الذي وجه أنظاره لها .

ييولاندا : ما كان قصدي والله، كنت عم دافع عن حالي، وهني كانوا ماسكيني، صبتها بالغلط.

نازلي : كذابة .

يولاندا : انا ما بكذب، قالتلن يقصولي شعري لعند كتافي، ولما ما قبلت صارت بدها تقصه بالقوة وضربتني بالكف، كنت عم دافع عن حالي، وبعدين عيطت للبنات وقالتلن يمسكوني،وصارت بدها تقصه كله، والله.
نازلي : هيدي عم تكذب رفعت، ما تصدقها .

نظر رفعت نحو الفتيات , هو يصدق يولاندا , لكن يريد مجاراة كذب أمه , وأردف بقسوة وحدة .

رفعت : قولوا الحقيقة وما تخافوا ورح إنسى إللي عملتوه بيولاندا , وإن كذبتوا رح تلاقوا حالكن نايمين بالحبس كلكم، إحكوا الصدق لأني ما رح  إتهاون أبدا مع إللي بتكذب منكن .

نظرن لبعضهن بخوف,فأردف .

رفعت : ما تخافوا من حدا، خافوا مني انا، ما حدا رح يتعرضلكن إن قلتوا الحقيقة.

أردفت الفتاتان اللتان جلبتهما نازلي , وقررتا أن تعترفا بالحقيقة , فهما يمقتان نازلي لشدة تعجرفها .

الفتاة : إللي قالته مدام يولاندا  مزبوط , مدام نازلي كانت بدها تقصلها شعرها بالقوة , ومدام يولاندا صابتها بالغلط وهي هم تدافع عن حالها.

يولاندا الغجريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن