الفصل الثامن

198 8 12
                                    

💓الفصل الثامن💓
💃يولاندا الغجرية💃
💓بقلم بشرى أبو غيدا💓

Bouchra Abou Ghaida

ثمّ خرجت نازلي من الغرفة وأقفلت الباب بخفة , هبطت الدرج وإبتسامة نصر تزين وجهها متجهة نحو الصالون, حملت الجرس وحركته ليصدر صوتا رنانا، لكي تأتي إحدى العاملات لتلبي طلبها , جلست ووضعت ساق فوق الأخرى, أتت العاملة إبتسام فأمرتها نازلي .

نازلي : إعمليلي فنجان قهوة.

إبتسام : أمرك مدام .

أنهى رفعت حمامه , خرج وهو يلف جسده بمنشفة ويجفف شعره بأخرى , إتجه نحو المرآة , رش العطر على عنقه وجسده , لمح الصندوق مفتوحا والفستان ملقا على الأرض, إلتفت واتجه بسرعة نحو السرير , إنحنى حمل الفستان بين يديه جحظت عيناه وبرزت عروقه من شدة الغضب , كز على أسنانه وهمس بغضب .

رفعت :إمي , إمي .

وضعه بغضب على السرير وارتدى ثيابه بسرعة , أمسك الفستان بقبضته وخرج من الغرفة وهو ينادي .

رفعت : مدام نازلي , إمي .

فتح غرفتها لم يجدها , أكمل سيره إلى الأسفل وما زال يصرخ بإسم والدته , أتى والده مسرعا حين إنتهى إلى مسامعه صوت رفعت الغاضب .

رفعت : إمي وينك ؟ مدام نازلي .

إقترب منها وهي تجلس ببرود  تتناول فنجان قهوتها بهدوء مستفز , رفع الفستان أمام عينيها ,وعيناه تطلقان شرارا.

رفعت : ليه عملتِ هيك ؟خبريني بشو بتحسي وإنتِ عم تتصرفي بهاي  الطريقة ؟

نازلي : رفعت شو نسيت حالك , وطي صوتك وتذكر بإنه إللي عم تحكيها بتكون إمك .

رفعت : ما إللي قهرني إنها إمي، إللي عم تؤذيني هي إمي، إللي ما بتخلي طريقة وبتعمل كل شي بيطلع بإيدها لتضايقني هي إمي.

نازلي : أنا عم بعمل المستحيل لحتى إمنعك تدمر حياتك، بعتقد بإنه من حقي دافع عن مكانتك وسمعتك بين الناس , عم أعمل جهدي لحتى إمنع هالمصيبة تصير.

رفع الفستان مرة  أخرى .

رفعت : بهاي الطريقة؟ مفكرة إنك لما تخزقي الفستان رح يلتغي العرس، وما رح إتجوز يولاندا، بتبقي غلطانة ماما.

نازلي  بسخرية : وبشو رح تحضر العرس، ببدلة الرقص، ههههه .

رفعت : في شي ما بتعرفيه ماما، مرتي رح تحضر عرسها و  بفستان متل فساتين الأميرات, نقيت فستانين وبعتت الأجمل بينن  لحبيبتي ومرتي .

بهت لونها , فأشار برأسه مؤكدا .

رفعت : من حسن حظي إني كنت محتار بين إثنين وجبتهم , والمناسب صار عندها  , مرتي حبيبتي رح تنور قصرها هالليلة مدام نازلي .

يولاندا الغجريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن