في فيلا السواحي....خرج صوته بغضب متسأل: إزاى يعني يا بابا؟؟
أردف والده بنبرة جامده وكأنه يعلم رده: زي ما سمعت يا كرم بنت عمتك هتيجي تعيش معانا من بكره
نظر لوالده مستنكرا أفعاله وقال بإزدراء: مش هتدخل الفيلا برجلها
وقف محمد بهدوء متحدثا بنبرة حادة: أنا مش جاي استأذنك عفكره انا حبيت أقولك علشان بس متتفجأش بيها.. أتفضل
زفر بضيق فأخر ما يتمناه الأن أن يري هذه المخادعة كما أطلق عليها، ماذا لو جائت للعيش معهم..؟ وبأي صفه تلج إلي بيتهم..!!؟
صك على أسنانه قائلا: و الله لعرفك يا بنت كريمه مبقاش كرم السواحي ولو مخليتك تكرهي حياتك..في هذا الوقت كانت سيلين تتحدث بصوت هادئ جدا على الهاتف لكي لا يسمعها عمها، ليخرج صوتها وكأنها عائدة الحياه من جديد: قولي والله..
إبتسمت بتول بشدة وهي تقول: آي والله
وكأنها وعيت للتو فقالت متسائلة: هشوفه إزاى يعني دا أنا ملمحتوش من زمان أوي..؟؟
بتول بهدوء: بصي انا مش هعر...
لم تكمل حديثها فشعرت بصمت سيلين.. فأبعدت الهاتف عن اذنها ونظرت إليه وبالفعل كان الخط انغلق فعرفت أن عمها او احد دلف لديها..عندما شعرت سيلين بخطوات تاتي من الخارج اغلقت هاتفها مسرعه ووضعته على الكمدينو وهي مطمأنه بانها لن تتصل بها مثلما اتفقوا عندما تشعر سيلين بأحد ياتي اليها تغلق الهاتف فورا ...
فتحت سيلين عينها ببطئ عندما شعرت بهدوء الجو من حولها، لتبتسم بقوة وهي تتذكر حديثها منذ قليل بأنها ستري هذا مالك القلب عن قريب.. كم أشتاقت له..!! كم توحشت زرقوات عيناه التي تشبه عينها لحد كبير.. شعرت بقلبها يكاد يتخلي عن قفصها الصدري من شدة فرحها وشوقها له..
في نفس الوقت في منطقه أخري تحدث هو بإزدراء: زي ما وجعتيني هوجعك يا بنت كريمه حتي لو أخر يوم في حياتي عمري ما هسامحك...
بينما قالت هي بفرحه لا توصف متسائلة: يا تري لسه فكرني مشفنيش من 15 سنه!؟
إبتسم كرم بسماجه: كانو احلى 15 سنه في حياتي وانا بعيد عنك يا روحي.. انتي الى جبتيه لنفسك أشربي بقا
مدت سيلين يداها تحت الوساده وأخذت صورته وطبعت قبلة دفيئه موضع وجنته وهمست: بحبك أوي يا كرمي
قلب كرم عينه بحنق مردفا: بكرهك يا سيلين
___________________
📌لو كان في دعم هنزلها....
قولو لي رايكم بقا....___________________
عشقت مخادعة 🥀
زينب فراج ZEINAB FARAG
أنت تقرأ
وعن القلب إذا غَوَّي "عشقت مخادعة"
Actionرومانسي كوميدي مخابرات... انا لستُ مخادعه انت المخادع... لو عجبتكم اعملو متابعه💥