♕23♕

77 7 0
                                    

خرجت هيتسو من غرفة العمليات وادخلوها غرفتها قال الطبيب انها قد تستغرق بعض الوقت حتى تستيقظ... ذهب جين وجلس بجانبها وامسك يدها وقبلها.. واغمض عينيه
Jin pov"
هيتسو اشتقت اليكي...اشتقت اليكي كثيرا يا عزيزتي...اشتقت الي ضحكتك...اشتقت الي شخصيتك المرحه.. ارجوكي استعيدي عافيتك بسرعه لم اعد اتحمل رؤيتك مريضه هكذا..

ثم فتح عينيه التي كانت مليئه بالدموع ليأتي جيمين ويضع يده علي كتف جين لينظر اليه...
جيمين بأبتسامه: لا تقلق هيونج ستكون هيتسو علي مايرام.
ليبتسم جين ابتسامه صغيره ويعود النظر الي هيتسو.
...................................................
«في غرفة هيتشول»
كانت نيا تقف بجانب باب الغرفه تراقب ابيها الذي هجرها يتسطح علي سرير بعد اجراء عمليه خطيره كان من المحتمل ان يفقد حياته فيها من اجل ابنته الذي تركها واذها كثيرا...لتبتسم ابتسامه جانبيه..
Nya pov.
لا اعلم لماذا فعلت هذا...هل حقا اصبح شخصا صالحا..هل حقا تغير..اشعر بالحيره..هل كان صادقا في ذالك اليوم عندما جاء الي اختي وقال انه يريد ان يرجع الينا..

ويقطع تفكيرها تشان...
تشان: بماذا تفكرين...ولماذا انتي هنا؟
نيا: انا هنا لاني رأيته وحيدا لا احد يراقبه لهذا جئت لارى اذا كان استيقظ... يريد شيئا.. هكذا
تشان بأبتسامه:  اممم هكذا اذا..
نيا وهي تنظر الي تشان:  وكيف حال اختي؟
تشان:  قال الطبيب انها ستكون بخير ولكن ستأخد وقت حتى تستيقظ.
نيا: هيييح حمدآلله.

ثم سمعت نيا صوت سعال من هيتشول لتنظر اليه  لتجده استيقظ لتذهب بسرعه وتعطيه الماء وابتعدت عنه خطوات كبيره ونظرت في الارض.
هيتشول: شكرا.
نيا: هييح العفو...هل..هل انت بخير؟
هيتشول: اجل انا بخير.
تشان: سأذهب لانادي الطبيب.
نيا: حسنا.
هيتشول: كيف...كيف حالك ابنتي نيا؟
نيا: امم بخير.
هيتشول بابتسامه: كم كبرتي يا ابنتي كنتي صغي..
نيا: ارجوك لا تقول لي ابنتي انا لست ابنتك انا هنا فقط لانك كنت وحيد وفكرت في انك تحتاج مساعده فقط.
هيتشول: امم حسنا.

الطبيب: كيف حالك الان سيد هيتشول هل تشعر بتحسن؟
هيتشول: انا بخير ولكن اشعر ببعض الالم في ظهري.
الطبيب: هذا اثر العمليه لا تقلق سوف اكتب لك علاج ومن بعده ستكون علي ما يرام.
هتيشول: حسنا شكرا لك.
الطبيب: ولان سوف اقوم بعمل بعض الفحوصات الصغيره فقط لاطمئن انك اصبحت بأفضل حال.

قام الطبيب بمسك ذراعه وتحريكها ومسك اقدامه وبعض من التجارب حتى يطمئن علي اضلاعه واعصابه وان ليس هناك خلل بعد العمليه...
الطبيب:حسنا هذا رائع جدا حالتك ممتازه..ولكن سنقوم بعلاج طبيعي مع الدواء حتى تصبح افضل.

هيتشول:حسنا ايها الطبيب.

ثم خرج الطبيب وبقا كل من نيا وهيتشول فقط في الغرفه.

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن