🎆4🎆

152 11 2
                                    

كانت هيتسو في سيارة تشان ذاهبون الي شركتهم كانت جلسه تفكر في العمل وفجأه جاء بين افكرها وجه الوسيم العالمي امامها وكيف امسك بها وكانا قريبين جدا من بعضهم كانت دقات قلبها تتسارع وهي تفكر فيما حدث يخرجها من عالمها الرائع صوت تشان المزعج وهو يصرخ...
تشان بصراخ:  هيتسوووووووو..
هيتسو:  ها ماذا؟ ماذا هناك.
تشان:  هاتفكى يرن منذ نصف ساعه وانتي لستي هنا.. اين كنتي ها(قال اخر جمله بخبث)
هيتسو بغضب:  اصمت اخرق.. ثم ترد علي الهاتف.
هيتسو:  الو.. اجل نيا ماذا فعلتي.
نيا:  لقد اتصلت بالشركه الاجنبيه وقد اتفقنا ان تصل الشحنه بعد شهر.
هيتسو بفرح:  حسنا هذا ممتاز.
نيا:  وانتي ماذا فعلتي.
هيتسو:  اعجب السيد بيدنيم بتصميمي كثيرا ولان سوف نجهز العمال ومهندسين للذهاب الي الموقع الحفل غدا.
نيا:  حسنا اين انتي الان.
هيتسو:  انا في طريقي الي الشركه الان.
نيا:  حسنا انا انتظرك الي القاء.
هيتسو:  الي القاء.

تشان بخبث:  حسنا فيما كنتي شارده كنتي نفكرين في ذالك الشاب اليس كذالك.
هيتسو:  اخرررص تشااان.
ثم تنظر له نظره غضب ليقشعر بدنه من الخوف وتقول: انت تعلم اني لا احب تلك الامور وابدا لم ولن افكر فيها لهذا لا تتحدث معي بتلك الطريقه.
ثم تبتسم:  حسنا.

تشان بخوف:  هل انتي منفصمه حقا انتي غير طبيعيه.
لتضحك هيتسو علي ردت فعله.
......................................................
(في منزل هيتشول)
بيا زوجت هيتشول: ماذااااا ماااذااا يعني ان الشركه تخسر ها.
هيتشول بغضب: اجل اجل هذا ما يحدث الان لا اعرف ماذا افعل.
بيا بغضب: لا يهمني ما يهمني هو اموالي التي دفعتها في تلك الشركه.
هيتشول بتفاجأ: انتي ماذا تقولين انتي خائفه علي اموالك اكثر من زوجك.
بيا بصراخ: اجللل اجللل انسيت ان اموالي واموال ابي هي من صنعتك انت لم تكن ولا شئ لقد تزوجتني من اجل اموالي فلا تتظاهر بأنك تحبني  واذا لم تحل هذه المشكله فسوف اذهب من هنا لا اريد ان ابقى مع رجل فاشل.
هيتشول:  وبالنسبه الي ابننا.
بيا بنظره جاده خاليه من المشاعر:  سيكون بحال افضل بدونك لهذا حل هذه المشكله اذا لم تحلها اتمني في تلك اللحظه ان اجد ورقة الطلاق امامي.
هيتشول بخوف: لالا سوف احل تلك المشكله ولكن لا تتريكني .
(هو يعلم انه اذا طلقها سوف تحرمه من اموالها واموال ابيها الذي بنى بها الشركه التي اذا انهارت سوف يخسر كل شئ اموال زوجته وابيها واموال الشركه وكل شئ)
هيتشول بابتسامةبالهاء: انتي تعلمين انني احبك اليس كذالك وانتي ايضا تحبيني.
بيا: كف عن تلك السخافات واذهب وحل تلك المشكله.
وذهبت دون ان تتلقى رده حتي...ليمسك هيتشول رئسه ويفكر ماذا يفعل ثم ياتيه اتصال من المدير التنفذي..
هيتشول: ماذا تريد الان.
المدير التنفيذي: لقد علمت ان المواد التي سوف تستخدمها هيتسو في صنع الديكورات ستاتي من الخارج بعد شهر.
هيتشول: اجل وماذا في هذا...لحظه لقد جاءت لي فكره الان اسمعني وطبق كلامي بالحرف.
......................................................
انهت هيتسو عملها اخيرا بعد تفكير طويل وارهاق وذهبت الي منزلها وهي مرهقه هي واختها كانا سوف يذهبا الي غرفهم ولكن سمعا صوت حنون وجميل اشتاقوا له حقا اجل انه صوت والدتهم.
ماني: مرحبا بعودتكم فراشاتي الجميله ماذا الم تشتاقوا الي هي تعالو.
وفتحت يديها حتي تحضتنهم...ليركض عليها هتان الفتاتان ويرمون انفسهما في احضان امهم وينسون جميع المشاكل والارهاق الذي مروا بيه وهي كانت تربط عليهم...
هيتسو تبتسم: اتعلمين امي لقد اشتقت الي حضنك جدا.
لتفصل ماني الحضن...
ماني بتزمر: اجل اجل منذ ان جاءتي وانتي في العمل ولم اراكي ماهذا هل جاءتي من اجل العمل ام من اجل امك واختك.
هيتسو بمزاح: بالطبببببع جااااءتتت من اجلكم انتم كل شئ في حياتي.
ماني: حسنا هل ستنامون بدون عشاء.
نيا: اووووه المراه الحديده طبخت لنا العشاء.
ماني: اجل اجل هيا تعالو ورائي.
..............................................
في اليوم التالي
استيقظت كل من نيا وتشان باكرا لانهم ذاهبون الي مسرح حفل الMaMa انها حفله مهمه للغايه للفرقه  لهذا يجب عليهم ان تنتهي علي الوقت... استقلت نيا  وتشان و 10 عمال لقياس مساحه المسرح حافله الشركه وذهبوا الي الموقع اما عن هيتسو فكانت في مكتبها تحاول مع الشركه الاجنبيه ان تاتي بالمواد في وقت ابكر لان هناك عمل كثير وبعد الحاح طويل  وافقوا وسوف يرسله في نهاية الاسبوع فقط...
قاس 10 عمال المسرح وقدموا القياسات لنيا وتشان ثم تركوا الموقع وذهبوا الي الشركه..

كانت هيتسو تعمل وتخطط و دخل عليها نيا وتشان.
هيتسو: هل جأتم بالمقاسات.
نيا: اجل اوني ها هي.
هيتسو تبتسم: اوه شكرا عزيزتي ولدي خبر جيد.
نيا وتشان: ماذا؟
هيتسو تبتسم:لقد اقنعت الشركه الاجنبيه ان ترسل المواد نهاية هذا الاسبوع.
نيا بتفاجئ: حقا كيف لقد حاولت كثيرا معهم ولم يوافقوا.
تشان: انسيتي اننا نتحدث عن هيتسو ها.
نيا: اوووه اجل صحيح.
هيتسو: هاي توفقوا والان الي عملكم لدينا اعمال كثيره للغايه.

كانت هيتسو طوال الاسبوع تقوم بتفقد الموظفين واعمالهم وتذهب مع العمال الي موقع الحفل كانت تعمل كثيرا واخيرا جاء اليوم الذي سوف يصل فيها المواد كانت نيا وتشان في الشركه حتي يستقبلون سيارات الشحن اما هيتسو فكانت في المسرح تقوم بتصميم الصور التي سوف يتم عرضها علي الشاشات وكان يجب علي الاعضاء وبيدنيم ان ياتوا ليروا عرض الشاشات والاضواء وتاخذ رايهم.

وصل الاعضاء وبيدنيم الي المسرح لتراهم هيتسوا وتذهب لتلقي التحيه عليهم.
هيتسو بابتسامه: مرحباسيد بيدنيم.
وتصافحه..
بيدينم بابتسامة: اووه مرحبا انسه هيتسو.
ثم ينزل الاعضاء من السيارات.
بيدنيم: اقدم ليكي اعضاء بنقتان.
هيتسو تبتسم: اووه مرحبا انا هيتسو صاحبة شركة(M.H.N)للدكورات.
ويقوم نامجون بمصافحتها.
نامجون بابتسامه: مرحباانا كيم نامجون قائد الفريق.
تاي وهو يصافحها: وانا كيم تاهيونج تشرفت بمعرفتك.
وهكذا باقي الاعضاء ولكن عندما وصلت لجين اختفت ابتسامتها وهو ايضا.
جين يمد يده لمصافحتها: مرحبا ثم يخفض صوته ويقول ايتها المتعجرفه.
لتصافحه  وتبتسم بخبث ثم ترفع احد حاجبيها.
هيتسو: لقد تشرفت بمعرفتك سيد مغرور.
وتقوم بالشد علي يده لتؤلمه ليصرخ لينتبه الاعضاء وبيدنيم.
هيتسو وهي تنظر لهم وتبستم: هل تفضلتم معي الي الداخل. وتذهب امامهم الي الداخل ودخل جيمع الاعضاءورئها مع عدا جين كان ينظر لها وهي تمشي بثقه وينظر الي يده ويشمها ليقسم الا يغسلها حتي لا تذهب رأحت تلك التي سحرت له  قلبه...
جونكوك: هاي هيونج.
جين بفزع: اعععع ماذا مابك.
جونكوك بخبث:  لقد رايتها وهي تشد علي يدك ها قول لي هل تعرفها.
جين:  اصمت.
ويذهب ويتركه.
جونكوك بصراخ:  ولكن الي اين تذهب اريد ان اعرف اذا ما كنت تعرفها ام لا.

كانت هيتسو تشرح للاعضاء وبيدنيم الصور والرسومات والعلامات التي تظهر ومتي تظهر وكيف الاعضاء سوف يظهرون كان الجميع يركزون معها ومع كلامها الا من خطفت قلبه كان ينظر لها وهي تتحدث ويتامل وجهها البرئ وهي تشرح لهم وكيف تبستم اجل أبتسامتها رائعه اصبح يريد ان يراها كثيرا كانت كل مره تضحك فيها يشعر ان قلبه يرفرف من السعاده اوووه ما هذا كيف اثرت فيه هكذا وفجاه يخرج من عالمه هذا صوت هيتسو..
هيتسو وهي تتحدث علي الهاتف: ماااذا كيف المواد جميعها احترقت.
#يتبع
............................................................
ايه رايكوا في البارت بصراحه. 😉

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن