❄5❄

136 13 0
                                    

هيتسو بصراخ:  ماذا كيف جميع المواد احترقت.
نيا ببكاء: جأت سيارات الشحن ثم....ثم.
هيتسو: حسنا حسنا انا قادمه.
وخرجت هيتسو مسرعه وهي تركض الي سيارتها ويركض ورئها جين خوفا عليها اما عن بيدينم والاعضاء عندما سمعه ان المواد احترقت وقفوا مصدومين لا يعرفون ماذا سيفعلون....وعندما خرجت هيتسو صدمت مما رأته كانت جميع ايطارات السياره علي الارض  لتمسك رأسها....
هيتسو بغضب: العنه علي هذا اليوم.
ثم وجتت سياره سوداء فاخمه امامها.
جين: هيا اركبي.
لتنظر هيتسو بانزعاج ولكن لا خيار اخر لها وركبت السياره معه.
جين: ما الذي حدث.
هيتسو بانزعاج وغضب: لقد حرقت جيمع المواد.
جين بصدمه: ماذااااا وماذا سوف تفعلون الان والحفل و......
هيتسو بغضب: اجل اجل اعلم...
ثم تنهد وتمسك رأسها بيديها وتنظر الي الارض فهي لا تعلم ماذا سوف تفعل وهذا اول موقف يمر عليها في حياتها.
جين وهو ينظر لها بحزن: لا لا تقلقي كل شئ سوف يكون علي مايرام.
لترفع هيتسو رأسها وتنظر له...
هيتسو: امل هذا حقا.

وعندما وصولوا صدم كل من هيتسو وجين من مظهر السيارات كانت منفجره تماما كانوا الثلاث سيارات متدمره تماما...نزلت هيتسو وهي تنظر الي السيارات بخوف وقلق الدموع كانت متجمعه في عيونها كان المظهر بشع للغايه....نزل جين معها وهو يضع يده علي راسه من الصدمه ثم اقترب من هيتسو...
جين: ياالهي انها كارثه ماذا سوف نفعل.
ثم ينظر الي هيتسو ليجدها بالفعل تبكي عندما رأها تبكي شعر بالم في قلبه شديد ليقف امامها ويضع يده علي كتفها لتنظر له بتلك العيون المليئه بالدموع.
جين بصوت هدأ: هاي هيتسو لما تبكين لا تبكي كل شئ سوف يكون علي مايرام.
هيتسو بصوت باكي: اههه....اههه كيف كيف انا لا اعلم ماذا افعل الان بالتاكيد الشركه الاجنبيه لم تستطيع توفير  مواد اخرى مثل تلك في اقل من شهرين و...
جين:  اششش... قولت لكي كل شئ سوف يكون علي ما يرام ثقي بي.
هيتسو وهي تذيل يده:  انا لا اثق باحد.
ثم تتركه وتذهب وينظر لها جين بحزن ثم يذهب ويركب سيارته وعندما اقتربت  هيتسو من مبنى الشركه وجدت ان الانفجار دمر جزء من مبنى الشركه لتنظر بحزن اليه ثم وجدت اختها تجلس علي الارض وتضع يدها علي راسها وتبكي وبجانبها تشان يواسها ويهدئها عندما وجدتهم بتلك الحاله مسحت دموعها بسرعه......
هيتسو:  نيا.
لترفع نيا راسها وتنظر لها لتقوم بسرعه وتركض علي اختها وتحضتنها.. وياتي تشان ويقف بجانبهم.

هيتسو بقلق:  اختي هل انتي بخير هل حدث لكي مكروه.
نيا ببكاء:  لا لا انا بخير اونيييييي.
هيتسو بقلق:  اذآ هل اصيب احد من الموظفين.
نيا:  لا لا جميعنا بخير.
هيتسو تبتسم:  حسنا لماذا تبكين... هل كنتي خائفه.
نيا ببكاء:  اوننيييي كانت النيران شديده للغايه وكان صوت...صوت الانفجار عالي للغايه كما...كما اني لا اعرف ماذا سوف نفعل الان كل شئ احترق وايضا هناك جزء كبير من الشركه قد حرق بالفعل اههه.
لتفصل هيتسو العناق وتنظر الي اختها التي تبكي وتبتسم لتنظر لها نيا وتغضب هي وتشان عليها.
نيا وتشان بغضب: لماذا لماذا تبتسمين ها.
هيتسو تبتسم: علي وجهكما...هاي لا تقلقوا كل شئ سوف يكون علي ما يرام انا سوف اتصرف.
نيا: ولكن كيف؟
هيتسو: وما شئنك انتي قولت لكي لا تقلقي فحسب.
تشان: ولكن.
هيتسو: هيا بنا الي البيت فاليوم كان طويلا هيا.

كانت هيتسو خائفه اكثر من اختها ولكنها لم تظهر هذا لها حتي لا تزيد الضغط عليها فهي في حالة صدمه مما رأته...رجعوا الي البيت وامها علمت مما حدث حاولت هيتسو ان تطمئن امها ايضا ثم جعلت امها ونيا يناما واخبرتهم انها تعلم ماذا سوف تفعل  وانها سوف تتصرف لانهما كانا متوترين للغايه... لم تنم هيتسو كانت تفكر ماذا ستفعل حتي اصبحتالساعه 2am  وكانت تتحدث مع شركات اخرى ولكن مع الاسف كان جميع الشركات تخبرها ان الشحنه سوف تصل بعد شهرين او ثلاث اشهر وهي لا تملك وقت هناك الكثير من العمل وسوف يستغرق شهرين كاملين.....وضعت هيتسو رأسها علي المكتب من التعب واغمضت عينيها قليلا لتهدأ اعصابها ثم وصلت لها رساله من شخص مجهول تقول....
الرساله: لا تقلقي.
هيتسو: من انت؟
الشخص: فقد لا تقلقي.
هيتسو لنفسها بانزعاج: حقا...ماهذه السخافه كم انت شخص سخيف ليس وقتك ( قالت اخر جمله وهي تقوم بعمل حظر للرقم).. غبي.
ثم قامت من مكانها وذهبت الي سريرها لتنام...
.........................................................
في صباح اليوم التالي استيفظت هيتسو علي صوت رنين هاتفها لتنهض بكسل لتجد المتصل السكرتيره الخاصه بها...
هيتسو: الو..
السكرتيره: انسه هيتسو هناك خبر رائع.
هيتسو بحماس: ماذا ماذا؟
السكرتيره: هناك اربع سيارات شحن بها جيمع المواد التي احترقت تقف امام الشركه الان.
هيتسو بصراخ: مااااااذااااا! انا انا قادمه الان.
وقفزت هيتسو من سريرها متجها الي الحمام لتدخل اختها بفزع....
نيا بفزع: ماذا ماذا هناك اونيي.
هيتسو من الحمام: اذهبي بسرعه واغتسلي وارتدي ملابسك بسرعه واتصلي بتشان ايضا ليجهز تفسه.
نيا: ماذا.
هيتسو بصراخ: هيااااا بسرررررعه سوف افهمك كل شئ لاحقا.
نيا: حسنا حسنا.
.....................................................
(في شركة هيتشول)
هيتشول بضحك: اوووووووه ياااااا الهيييييي كم اناااا سعيد الان.
المدير التنفذي بفرح: اجل ياسيدي كم انت عبقري هكذا سوف نستعيد صافقة بيج هيت.
هيتشول بفرح: اجل والان سوف يتصلون بي في اي  لحظه يتوسلون لي حتي انقذ عرضهم.

ثم يرن هاتف المدير التنفذي ليستأذن ليرد علي الهاتف.
المدير التنفيذي: الو...ماذا هناك.....ماذا؟ ماذا كيف.
هيتشول: ماذا هناك؟
المدير التنفيذى بخوف: سيدي.....امممم...انا.
هيتشول: ماذا هناك تكلم.
المدير التنفيذي بخوف: لقد وصلني الان ان هناك شحنات من نفس المواد التي حرقناها وصلت الي شركة هيتسو.
هيتشول بغضب وصراخ: ماااااذااااااا كيييف يحدث هذا.
المدير التنفيذي: سيدي....
هيتشول بغضب: اغرب عن وجهييييييي ايها الفاشل الحقير.
ويمسك هيتشول راسه.....
هيتشول بغضب: هيتسوووووو.
...................................................................
حرفيا انا كرهت هيتشول اوي...
انتو ايه رايكوا فيه؟
وتفتكروا مين الي جاب البضاعه؟
جاوبوني في التعلقات😉
سااااارنيووووووو❤

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن