كيم سوكجين: مغني مشهور وسيم يلقب بالوسيم العالمي احيانآ يكون مغرورآ ولكنه لطيف للغايه عصبي و لكن طيب يبلغ من العمر 29 عاما.
هيتسو: هي فتاه ذكيه وجيمله للغايه ذات شعر قصير بني ولديها غره كثيفه تغطي حاجبهيها وعيون بنيه عندما تضحك تقفل عينها لتبدوا اكثر لطافه وجهها صغير وممتلئ قليلا(عندها خدود ذي خدود ليسا كدا) نحيله قليلا تعيش مع امها واختها الصغيره حنونه وليطفه ومثل جين عصبيه هي تعمل مهندسة ديكور في شركة والدتها وهي من تولت امور الشركه بعد والدتهاومعها اصبحت شركة والدتها هي ثاني احسن شركه في كوريا لديكورات بعد شركة والدها لكن هناك سر تخفي ولايعلمه غير امها واختها وهذا السر يفسد اي علاقه عاطفيه تدخل بها مما جعلها تكره الحب وتكره من يعترف بحبه لها وهي تبلغ من العمر 25 عاما.
نيا: هي اخت هيتسو تحب هيتسو كثيره تعمل معها في الشركه هي ذكيه لطيفه وحنونه وليست عصبيه مثل اختها جيمله لديها شعر اسود طويل وعينها بنبيتان جسدها يشبه جسد اختها ولكنها اقصر بقليل من هيتسو تبلغ من العمر 22 عاما.
ماني: هي والدة هيتسو ونيا هي ذكيه وطيبه وجميله وورث منها كل هذا بناتها سيده قويه حيث انها قامت ببناء شركه للديكور بفردها حتي تسطيع ان تسرف علي بناتها بعد ان طلقها زوجها من اجل اخرى تعرضت للكثير من الصعاب ومنها الفقر واستهزاء الناس بها لانها لم تحافظ علي زوجها ولاكنها تحملت من اجل بناتها ولم تهتم لهم.
تشان: هو فتى اخرق ومرح ولكنه قوي وذكي طويل القامه ولديه عضلات ليست بارزه جدا ولا كبيره جدا ذا شعر اسود طويل وعيون سوداء هو صديق هيتسو ونيا منذ الصغر هو يعمل معهم في الشركه... والدته صديقة ماني المقربه عمره 23 عاما.هيتشول: هو والد هيتسو ونيا رجل جشع لا يحب الخسره يحب زوجته الاخرى يفعل اي شئ حتي يظل في القمه.