(في صباح اليوم التالي)
كان جين نائم بجوار هيتسو علي احدى الكراسي ويمسك يدها...
ازعجه ضوء الشمس ليستيقظ فرك رقبته التي المته من النوم علي الكرسي ثم نظر الي هيتسو التي كانت نائمه ليبتسم ويتذكر قبلتهما في الحديقه ويقترب منها ويتأمل وجها البريئ والجميل..
ولكن في الحقيقه هيتسو لم تكن جيمله كان وجه هيتسو شاحب من الكماويات كما ان هناك القليل من الهالات السوداء تحت عينيها.. ومع كل هذا يراها جيمله للغايه..كان جين يقترب اكثر من وجها ليطبع قبله خفيفه علي خدودها لتبستم هيتسو وتفتح عينها..
جين بهدوء: اووه هل ايقظتك حبيبتي؟.
لتفرك هيتسو عينيها وتقوم لتجلس علي السرير..
هيتسو: لا كنت سوف استيقظ علي كل حال.
وتنظر له وتبتسم ولكن جين كان ينظر الي الوساده بصدمه..
هيتسو بتعجب: ماذا هناك؟
وتنظر الي الوساده لترى ان الوساده مليئه بشعرها لتمسك شعرها ليسقط في يديها بغذره كانت تنظر الي شعرها الذي سقط فيه يديها بحزن كانت علي وشك البكاء...
حاول جين تجميع جمله لقولها ولكن لم يستطيع فهو لا يعرف ماذا يقول لاول مره ولكن عندما رأى دموع هيتسو لم يتحمل وقام بمعانقتها...
جين: لا تبكي حبيبتي كل هذا سنجتازه معا لا تقلقي..
ولكنها تغرز وجها فيه عنقه وتبكي بهدوء لتدخل ماني ونيا وتشان...
نيا بأبتسامه: صبااااح الخير.
لتختفي الابتسامه من وجوههم عندما رأه هيتسو تبكي وجين يعانقها..
ماني بفزع: ماذا هناك هل هناك شئ يؤلمك ابنتي.
لاتزال هيتسو تبكي في احضان جين...لينظر جين الي ماني بعيون حمراء من البكاء ويشير الي الوساده..لينظروا الي الوساده ليروا الشعر لتشهق نيا وتضع يدها علي وجها وسرعان ما تجمعت الدموع فيه عيونها اما ماني فحاولت ان تبدو قويه امام ابنتيها واخفت المها داخلها اما تشان فخرج وهو يبكي بغذره..
فصل جين العناق ونظر الي وجهها ويمسح دموعها اما هي فلم تنظر اليه كانت تنظر الي الاسفل وتبكي ليرفع وجهها لتنظر اليه بأعين مليئه بالدموع..
جين: لا تبكي قلت لك اننا سنتجاوز كل هذا معا وسوف تعودين اجمل مما سبق انا اعدك سنحارب معا هذا المرض العين ولكن عيديني انك لم تستلمي مثلي حسنا.
ويمد اصبعه الصغير...لتنظر الي اصبعه وتبتسم وتشبك اصبعه الصغير بيه.
هيتسو بأبتسامه: اعدك اني لم استسلم سأتعيد قوتي وسأهزم هذا المرض.
جين بأبتسامه: اجل انا هكذا اريدك.لتجلس ماني بجانبها وتضع يدها علي كتفيها..
ماني بأبتسامه: لا تقلقي نحن معك وسنظل معك ومعا سنتخطى كل هذا.
لتمسح هيتسو دموعها وتهز رأسها علامه انها موافقه علي كلام والدتها وتبتسم لهم...عندما رأت نيا ابتسامة هيتسو هدأت نفسها ومسحت دموعها وذهبت واحضنت اختها...ثم دخل تشان بعد ان هدئ نفسه ومعه الطبيب رأى الطبيب شعرها المتساقط.
الطبيب: ايمكنني ان ابقى مع المريضه قليلا.
ليخرج الجميع..
الطبيب: اشعر بألمك ولكن اريدك ان تطمئني اني لم اسمح بحدوث شئ لكي سفعل كل ما بوسعي حتي تشفي تماما.
هيتسو بأبتسامه رضى: لا بأس انا بخير كما انت ستفعل ما بوسعك لتجعلني اعيش سوف افعل بدوري ما بوسعي لاقضي علي مرضي..اريد ان اشفى اريد ان اعيش حياتي التي لم اعيشها منذ زمن طويل اريد ان افعل كل شئ تمنيت ان افعله ..اجل انا لست مستعده للموت الان لهذا سوف افعل ما بوسعي للقضاء علي هذه اللعنه التي بداخلي.