⚡11⚡

98 10 0
                                    

(في الخارج)
جين وهو يحاول ان يبعد يد تشان عنه:  ابتعد عني.
ويدفع بيد اتشان ليفلته اتشان.
جين بغضب:  هل جننت كيف تمسكني هكذا وتخرجني.
تشان ببرود:  ماذا تريد من هيتسو؟
جين:  ماذا؟
تشان وهو يضع يده في جيوبه ويقترب منه:  اراك تقترب من  هيتسو بشكل مريب ماذا تريد منها ها؟
جين:  وما شأنك انت؟
ويدير له ظهره للذهاب ولكن يقوم تشان بمسكه من ذراعه ويشده تجاهه...
تشان بغضب:  الي اين انت ذاهب لم تجيب علي بعد.
جين ببرود:  اتريد ان تعلم ماذا اريد من هيتسو؟!
تشان:  اجل.
جين:  انا احب هيتسو واريدها هي ايضا تحبني.
تشان بضحكه جانبيه:  تشه تحب هيتسو... حسنا هذه نصيحه مني ابتعد عن هيتسو.
جين بتعجب:  ماذا تقصد.
تشان:  اسمع يا صديقي هيتسو ليست من الفتايات التي تحب وتغرم لا هيتسو فتاه تكره الحب وتكره اي شاب يحبها ويعترف لها بحبه.
جين بتعجب:  ولكن لماذا؟!
تشان:  انها قصه طويله سوف احكيها لك فيما بعد الان علينا ان نعود الي العمل حتي لا يقتلونا.
جين:  ولكن اريد ان اعرف.
تشان:  حسنا ما رايك ان نلتقي في مطعم**** في الساعه 5 مساء هل الوقت مناسب لك.
جين:  حسنا حسنا سوف آتي.

عاد جين الي العمل وها هو يتدرب علي الرقص وبينما هو يتدرب كان يفكر في كلام تشان ويقول: ايعقل يمكن ان تكرهني اذا اتعرفت لها ولماذا تكرهني انا احبها حقا لا اتخيل حياتي بدونها يالهي ساعدني..
ويستفيق من تفكيره علي صوت هيتسو وجيهوب...
هيتسو وجيهوب: جييييين.
جين: ها ماذا؟
هيتسو بضحك: بماذا انت شارد لقد انتهى العمل وانت لا تذال ترقص.
جين بحرج: ح..حقا.
كان جميع الفرقه تضحك عليه ولكنه لم ينتبه الي اي احد فقط اكتفى بالذاهب بدون اي ملامح علي وجهه لتذهب وراه هيتسو...
هيتسو بصراخ: جييييين انتظرنيييي.
ليلتفت جين اليها ويراها تركض باتجاه كان قلبه يدق بسرعه في كل خطوه تخطوها هيتسو تجاه كان يتامل شعرها الذي يطير وهي تركض تجاه وهاهي تقف امامه وترجع شعرها بيدها خلف اذنها ها هي الابتسامه التي تجعل قلبه يرفرف...
جين بلا استيعاب: انتي جميله جدا.
هيتسو بصدمه: ماااذا؟
جين بتلبك: اعععع...امممم..انا اسف اسف حقا لم اكون اقصد...اااقصد اني ان انني..
لتضع يديها الاثنتين علي فمه..
هيتسو: اصمت فقط اصمت مابك جين دائما شارد ولا تركذ والان ذهبت دون رد هل هناك شئ يزعجك هل هناك مشكله قول لي انا صديقتك..
جين: امبعدي يبدج.
هيتسو: ماذا؟!
ثم تلاحظ انها لا تزال واضعه يدها علي فمه لتزيل يدها..
هيتسو: ااا...انا اسفه...تحدث الان.
جين بابتسامه: لا لا تتاسفي.
هيتسو: حسنا ما خطبك الان.
صمت جين وهو يتامل وجهها وهي تنظر له باهتمام.
جين بابتسامه: انا بأفضل حال ولان وداعا.
ودار ظهره لها وركب سياراته وذهب كانت هيتسو تنظر الي السياره وهي ذاهبه ثم ياتي من خلفها باقي الاعضاء وهم يركضون.
تاي ينهد: اههه هل ذهب.
هيتسو: اجل.
نامجون بتعجب: هذه اول مره اراه يتصرف هكذا.
شوقا: معك حق.
كانت هيتسو تنصد اليهم وتفكر ما بيه جين ولماذا هو تغير..
..........................................................
كان جين في غرفته مستلقي السرير محبط مما قاله تشان له ويشعر ان لا امل له مع هيتسو كانت تلك الفكره تنزل علي قلبه وتمزقه مثل السكاكين....ثم دق باب غرفته.
جين بملل: ادخل.
ليدخل الاعضاء جميعهم ليستقيم ليجلس علي السرير وجلسون هم بجانبه..
جيهوب: ما بك هيونج؟
جين بابتسامه باهته: ليس هناك شئ.
جونكوك: هل ازعجك اننا ضحكنا عليك؟
جين: ماذا متي؟
جونكوك: عندما كنا نتدرب ماذا بك؟
جين: انا لا اتذكر هذا.
شوقا بابتسامه: يبدو ان حالتك صعبه.
نامجون: الم تحكي لي ماذا حدث يجعلك بهذه الحاله.
جيمين: اجل هيونج هذه اول مره اراك فيها هدء بتلك الطريقه.
جين بحزن: لا اعلم...ولكن يبدو ان هيتسو لم ولن تحبني.
تاي بصراخ: ماااااذااا ماذا تقول هل اعترفت لها؟
جين: لا.
جيهوب: وكيف عرفت انها لم تحبك؟
جين: لقد عرف تشان صديق طفولتها اني احبها.
شوقا: وماذا في هذا؟
جين: قال لي ان هيتسو تكره الحب وتكره اي شاب يعترف لها بحبه.
جونكوك: كيف هذا اهناك انسان لم يحب او يعجب.
شوقا: وانت صدقته قد يكون يريد منك ان تبتعت عن صديقت طفولته ويمكن ان يكون يحبها هو الاخر.
جين: لا غير ممكن هو اصغر منها بكثير وايضا هيتسو تعامل تشان كأخها الصغير....ولكن عندما سألته لماذا هي هكذا قال لي انها قصه طويله وعلينا ان نتقابل حتي يحكيها لي وسوف اقابله غدا في ال5 مساء.
جيمين وهو يحتضن جين: لا تحزن هيونج انا واثق انها سوف تحبك...كيف لا تحبك انت الوسيم العالمي.
نامجون بابتسامه: اجللل انا واثق انها سوف تغير رايها في الحب بسببك.
جبهوب بحماس: اجل هيونج عليك ان تغير رايها في  الحب وتجعلها تحب حبك لها دون ان تشعر.
تاي بابتسامه: اجل ولا تقلق نحن معك وسوف نساعدك.
ثم يحتضن الاعضاء جين ليواسه ليبتسم ويحضتنهم...
جين بابتسامه:  شكرا لكم يارفاق احبكم.

ظل الاعضاء مع جين يسلونه ويضحكونه وبعد فتره ذهبه للنوم كان سوف ينام وعندما اغمض عينه وجد هاتفه يرن لينهض ويجلس علي السرير ليراه من المتصل في تلك الساعه المتاخره ليتفاجئ بالمتصل انها هيتسو ليرد جين بسرعه..
جين بفرح:  الو... مرحبا هيتسو.
هيتسو بابتسامه:  مرحبا جين هل ايقظتك من النوم؟
جين:  لالا لم اكن نائما بالاساس لماذا لم تنامي حتي الان هل انتي بخير؟
هيتسو: اجل بخير ولكن للصراحه..... الصراحه اني كنت افكر بك طوال اليل.
لينحض جين من مكانه فزعا يحاول ان يستوعب ما قالته له.
جين:  كنتي تفكرين بي لماذا؟
هيتسو:  كنت افكر فيما يزعجك لم تكن علي طبيعتك التي اعرفها كان يبدو عليك الانزعاج الشديد واعلم انك كذبت علي عندما قولت لي انك بخير والان الان عليك ان تقول لي ماذا يزعجك.
جين يبتسم: اممم حسنا ساخبرك.
هيتسو  :  امم انا استمع اليك هيا.
جين: اهه اشعر اني سخسر شئ ثمين بالنسبه لي.
هيتسو:  ستخسر؟! اي انك لم تخسره بعد؟
  جين: اجل لم اخسره بعد.
هيتسو: ولماذا تفكر في شئ لم يحدث بعد؟
جين: ولكني اشعر انه سيحدث.
هيتسو بصراخ: كفففف عننن التفكير في المستقبل عيش الحاضر واستمتع بالحاضر وبالنسبه للشئ الذي سوف تخسره في المستقبل انت تسطيع ان تحميه في الحاضر حتي لا تخسره ولان كف عن التفكير وابتسم.
جين: ايمكنك ان تعديني بشئ؟
هيتسو: ما هو؟
جين:عيديني انك لم تكرهيني يوما ما؟
هيتسو: اكرهك؟
جين: اجل ارجوكي عيديني الان؟
هيتسو: حسنا اعدك اني لم اكرهك يوما والان ايمكنك النوم.
جين بابتسامه: اجل تصبحين علي خير.
هيتسو: وانت بخير.

نام جين وهو سعيد انها واعدته انها لم تكره و انها الاول مره هي من تتصل بيه كان سعيد للغايه..
......................................................................
ها قد جاء اليوم الذي انتظره جين بفارغ الصبر اليوم الذي سوف يعرف فيه لماذا هيتسو هكذا وهاقد تبقي نصف ساعه حتي يعرف كان يجهز نفسه للذاهب وذهب وعندما وصل وجت تشان يقف امام المطعم ويشير ليه لينزل من سيارته ويدخلان الي المطعم ويجالسان علي حدى الطاولات....
جين: حسنا قولي لماذا هيتسو هكذا.
تشان بابتسامه: بهذه السرعه هههه.
جين: كف عن هذا وهيا تكلم.
تشان: حسنا حسنا كنت امزح معك.
تشان: استمع جيدا هيتسو كانت تحب شاب وهي في سن 19 سنه اجل...كانا يحبان بعضهما كثيرا وهو كان مغرم بها كثيرا وجاء يوم تشاجرا وحبيبها تركها بسبب سر هي اخبرته له ولكن ما هو هذا السر لا اعلم ولكن بعد هذه الحادثه وهيتسو تكره الحب كثيرا كان هناك الكثير من الشباب يقعون في حبها وعندما كانوا يعترفون لها كانت تعاملهم معامله قاسيه للغايه حقا انا كنت ارتعب منها وهي في تلك الحاله لم تكن تكتفي بالرفض كانت تجعل من يعترف لها ان يندم علي اليوم الذي تعرف عليها فيه.
جين: ولكن اذا هي احببتني هل ستعاملني بتلك الطريقه؟
تشان: اج....مهلا لحظه هذا لم يحدث من قبل هيتسو لم تحب شخص من بعد هذا الحادث.
جين بفرح: اذا لدي فرصه ان اجعلها تحبني.
تشان بحماس: هذه الفكره لم تخطر في بالي استمع الي سوف اساعدك حتي تجعل هيتسو تقع في حبك واتمنى حقا ان تقع في حبك بيدو انك تحبها كثيرا.
جين بحماس: انت لا تتخيل مقدار حبي لها.
تشان: اووه يارجل انت رائع كفك 🖐🏻.
جين بابتسامه: 🖐🏻.
.............................................................
خلص البارت اسفه اني مش بنزل اول باول معلش انا اسفه جدا جدا جدا.
ولو في اخطاء امائيه معلش عدوهالي.
وسارنيوووووو💜

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن