انتهى العرض كانت هيتسو تجلس في غرفة لاستف تشعر بالتعب الشديد كان جسدها يؤلمها للغايه لم تكن توضح لاحد هذا حتي لا يقلقوا عليها..
نيا: اوني ان السيد بيدنيم يريدونه حتي نحتفل معا بفوز الاعضاء.
هيتسو بأبتسامه: اجل بالطبع هيا.
ذهبت الي غرفة الاعضاء كان الجميع مجتمع وهناك كعكه للاحتفال.. كانت هيتسو تقف وتبتسم ولكنها كانت تتألم كثيرا هي بالفعل لا تسطيع ان تقف علي قدميها...كان ينظر جين لها وشعر انها ليست علي مايرام ليذهب اليها ويحدثها علي جنب...
جين بقلق: هيتسو هل انتي بخير؟
هيتسو بأبتسامه: اجل انا بأفضل حال.
جين بقلق: اهناك شئ يؤلمك لا اشعر انك بخير وايضا كيف اتيتي يجب عليكي ان تبقى في السرير وترتاحي.
هيتسو بأبتسامه: وانت ايضا يجب عليك ان تبقى في السرير ولكنك اتيت من اجل العمل وانا ايضا.
جين بعصبيه: ولكن انا اصابتي طفيفه اما انتي لا.
هيتسو بأبتسامه: جين....انا بخير صدقني ولان دعنا نحتفل بفوزكم.
جين بأبتسامه: حسنا..خذي اشربي كأس عصير.
ويمد كأس العصير لها لتبتسم وتمسك الكأس ولكن يدها اصبحت ترتعش بشده لتصقط كأس العصير وتنكسر كانت هيتسو تنظر الي يدها التي ترتعش بشده وجسدها الذي يؤلمها...
جين بفزع: هتيسو ما بك؟
ويمسكها من كتفها....
ولكن بدء جسد كله بالارتعاش بشده واصبحت تاخذ اتفسها ببطء ثم ينهار جسدها ليحملها جين بين يديه ويضعها علي احدي الكنبات ليهرول عليها كل من في الغرفه عندما وجدوها هكذا...
جين بفزع: هيتسو...هيتسو لا تغلقي عيناك ابقي مستيقظه..
كانت هيتسو تمسك يد جين بشده وتعانق جسدها بيدها الاخرى وترتعش وتحاول ان تاخذ انفاسها..
جين بصراخ: اين الطبيب؟!! احضروا بسرعه..
كوك بقلق: سأجلبه حالا.
هيتسو بين شهقتها: اا...ااش..اشعر..هييح بالبرد..
نيا بصراخ: فليعطيني احد شئ لنغضيها بسرعه.
ليخلع جين الجاكت الخاص بيه ويغضيها ولكن لم ينفع هي لا تزال ترتعش ليحضتنها بقوه يربط علي ظهرها ويبكي كانت هيتسو تضع وجها في صدره وتتمسك بقمصيه وهو يشد في عناقه ولكن لم يجدي نفعآ كما لاحظ ان حررتها مرتفه للغايه...
جين لنامجون الذي يقف بجانبه بقلق: نامجون ان حررتها مرتفعه للغايه اين الطبيب افعل شئ.
نامجون بقلق: سأذهب لارى ماذا فعل جونكوك...ها هو..
جونكوك: ها هو الطبيب.
ابتعد جين عن هيتسو ولكنها متمسكه بيده بشده لهذا بقا بجانبها....
فحصها الطبيب واعطاها حقنه لتخفيف الحراره بدء جسد هيتسو بالهدوء كما انها نامت من التعب كان جين يجلس امامها علي الارض ممسك يدها ويمسح علي شعرها وهي نائمه..
تشان: ايها الطبيب ما سبب ارتفاع حرارتها فجاه؟
الطبيب: قد يكون من التوتر او يمكن ان يكون لديها بعض الذكام لا تقلق ستكون بخير بعد قليل.نيا: علينا ان ناخذها الي البيت.
جيهوب: اعلينا ايقاظها؟
جين: لا لا سوف احملها.
احد من الاستف: ولكن هناك الكثير من الصحافين في الخارج.
لم يتسمع الي كلام الاستف و حملها تاوهت هيتسو ألمآ لان جسدها يؤلمها لينظر لها جين بحزن ثم يأخذها الي الخارج كان هناك الكثير من الصحافين والجميع تفاجأ بخروج جين بفتاة بين ذراعيه كانوا الحراس الشخصيين والاعضاء يحاوطون جين حتي لا يصوره ولكن كانه كثيرين وبعض الصحافين الطقتوا صور بالفعل....
وضع جين هيتسو في السياره وركب معاها السياره كان معه نيا وتشان...نيا كانت تجلس بجانب اختها وجين ايضا اما تشان فكان في المقعد الامامي...
كانت هيتسو نائمه علي صدر جين وجين كان يضع ذراعه حول عنقها...