«في الصباح اليوم التالي»
استيقظت هتيسو ولم تجد معاها احد في الغرفه..
هيتسو: اين هم؟..يبدو انهم في الكافتيره او الحديقه او عند ابي..هاااح..لقد مللت من جلوسي في هذه الغرفه..كانت هيتسو تنظر في ارجاء الغرفه بملل..ثم تسقط عينيها علي قدميها لتضع يدها عليها وتبتسم..
هيتسو: لنجرب مره اخرى.
مسكت هيتسو بجوانب السرير وازاحة الغطاء وانزلت قدميها من علي السرير..اخذت نفس عميق.
وحاولت ان تقف..
هيتسو وهي تخذ انفسها: اووه حسنا حسنا اجمعي قوتك هيتسو.
وقفت علي قدميها المرتعشه وحاولت ان تتوازن.. كانت تمسك بيدها اليمين السرير واليسار الطاوله التي بجانب السرير..وعندما استطاعت التوازن اخذت اول خطوه الي الامام..ثم تركت الطاوله وامسكت بسور النافذه التي بجانب السرير مباشرة..اخذت خطوه اخري بقدمها الاخرى..كانت هيتسو تنظر الي قدميها وتبتسم من السعاده..اخذت خطوه اخرى واخرى واخري حتى وصلت الي الجهه الاخرى من السرير...كانت سعيده للغايه بتقدمها هذا لم تكن تريد ان تقف الي هنا بل كانت تريد ان تكمل..الي باب الغرفة..استجمعت شجعاتها وتركت السرير..
هيتسو تنهد: هااا..هووو..حسنا.
واخذت اول خطوه وهي لا تمسك شئ في يدها ولكن فقدت التوازن ووقعت علي وجهها بقوه لتصرخ من الالم.كان في ذالك الحين ماني ونيا كانا في الممر ذاهبون الي غرفة هيتسو وهما ذاهبان قابلهم جين.
جين بابتسامه: اوه مرحبا امي..مرحبا نيا..اين كنتما؟
نيا بأبتسامه: كنا نطمئن علي ابي.
كان جين سيرد علي نيا ولكن قاطعه صوت صراخ هيتسو.
جين: اليس هذا صوت هيتسو.
ماني: ياالهي!!
ركض جين بسرعه الي غرفة هيتسو ويفتح الباب ليجدها على الارض وتمسك انفها وتتلوى من الالم ليذهب اليها.
جين بفزع: هل انتي بخير هيتسو؟
هيتسو وهي تمسك انفها: اجل انا بخير.
جين بعصبيه: بحق الجحيم ماذا كنتي تفعلين.
هيتسو بصوت مكتوم: كنت احاول المشي.
ماني: امشيتي الي هنا حقا.
لتنظر لها هيتسو وهي تمسك انفها وتهز رأسها.
جين بقلق: اريني انفك.
لتبعد يدها عن انفها...كان احمرا للغايه..
كان جين ينظر اليه بتركيز لتقلق هيتسو.
هيتسو بقلق: ماذا..ماذا هناك هل انزف ام ماذا؟!!
جين بابتسامه: لا بل تبدين لطيفه للغايه بتلك الانف الحمراء.
لتضربه هيتسو بقوه علي كتفه.
جين: حسنا حسنا لا تغضبي..دعيني احملك.
ويحملها جين ويضعها علي السرير..
نيا:احقا اختي امشيتي حتى نصف الغرفه بمفردك.
هيتسو بحماس: اجل اجل..كان صعبا في البدايه ولكن استطعت ان امشي وانا امسك السرير..حاولت ان امشي بدول ان امسك شئ ولكن فقد التوازن ووقعت..ولكني سعيده بهذا الانجاز.
.............................................................بعد ان تناولت هيتسو الفطور...
جاء الطبيب ليأخدها الي غرفة تدريبها علي المشي
ولكن هذه المره لم تجد صعوبه في الوقوف علي قدميها مثل المره السابقه..
الطبيب بسعاده: يبدو ان هناك تقدم.
هيتسو بسعاده: اجل..اليوم مشيت الي منتصف الغرفه.
الطبيب بسعاده: حقا؟!!هذا عظيم..ايمكنكي اليوم انهاء هذا الطريق؟
هيتسو تنهد: سأحاول.