🦋13🦋

87 9 0
                                    

كان سوف يكمل ولكن هناك شخص قال له توقف كان هيتشول نظر الي ابنته التي تبرى منها منذ 11سنه ولم يسأل عنها طوال تلك المده ها هي امامه وجهها مليئ بالدماء مغمآ عليها ليتذكر عندما امسكها لاول مره بين يديه وهي كتله لحم حمراء...
Hitshol pov..
لماذا قلبي يطقتع عليها وهي بتلك الحاله كيف استطعت ان افعل بها هذا مابك هيتشول كيف اصبحت هكذا كيف نسيت انها قطعه منك....

لتدمع عيونه ويذهب الي ابنته ويرفع راسها بيده وينادي بأسمها وهي لا تستجيب كما وان انفها اصبح ينزف بعزره ليفزع هيشول...
هيتشول بفزع: هيتسو هيتسو...مارك لما تقف هكذا قم بفكها حالا.
مارك: امرك سيدي.
وقام بفك هيتسو...
كان هيتشول يمسك وجهه هيتسو ويقول...
هيتشول: ابنتي ابنتي استيقظي ارجوكي...
لتبدء هيتسو بأستعاد وعيها شيء ف شيء حتي استطاعت ان تفتح عينها لترى ابيها امامها و على وجهه نظرات القلق..
هيتسو بابتسامه: اانت قلق علي.
كان سوف يرد عليها هيتشول ولكن قاطعه سعال هيتسو القوي لم تكن تسطيع التنفس وتسعل ولكنه فزع عندما وجدها تسعل دماء كانت تصرخ من الالم وتقوم بمسك ابيها....
هيسو بصراخ والم: ابييييي انا سأموت.
هيتشول بفزع: يالهي اهدئي ابنتي ارجوكي.
ولكن كانت هيتسو فقدت وعيها ليحملها ويجري بها الي السياره وورأه مارك ركبه السياره وذهبه الي المستشفى واخذه هيتسو الي غرفة العنايه ليجلس هيتشول علي الارض ويضع يده علي رأسه...
Hitshol pov
اانت سعيد الان ابنتك تموت وانت السبب كم انك اب فاشل لا لا انا لست ابآ انا انسان جشع فحسب لا يهتم الا بالمال....
قاطع تفكيره صوت فتح باب غرفة العمليات وخروج الطبيب لينهض بسرعه ويذهب اليه...
هيتشول بقلق: كيف هي الان ايها الطبيب.
الطبيب: هل انت قريب المريضه.
هيتشول: اجل انا ابيها.
الطبيب: يؤسفني ان اقول لك ان ابنتك اصبحت في اول المرحله الثانيه من مرضها.
هيتشول: مرض..مريضه بماذا؟
الطبيب: الا تعلم ابنتك مريضة سرطان في الدم كيف لا تعلم يبدو انها تتعالج منه منذ فتره.
هيتشول بصدمه ويحاول الا يبكي: منذ متى؟ الا يمكنك ان تخبرني.
الطبيب: حسب تطور حالتها يبدو انها كانت تتعالج منذ سنتين ولكنها اوقفت العالج لهذا بدأت في المرحله الثانيه.
هيتشول: وليس هناك علاج؟
الطبيب: يجب عليها ان تبدء في العالج مره اخرى وبسرعه.
هيتشول: وكيف هي الان؟
الطبيب: لقد استطعانه ان نسيطر علي النزيف وايقافه ولكن يجب عليكم الحظر الا تصاب مره اخرى حتي لا تسوء حالتها.
هيتشول: شكرا لك ايها الطبيب.
ليتصل هيتشول بمارك ويجعله يأتي اليه...
مارك: اجل سيدي.
كان هيتشول ينظر الي هيتسو من النافذه خارج الغرفه.
هيتشول: افعل ما سأقوله لك بالحرف.
.....................................................................
(في المستشفى)
خرج الطبيب من غرفة جين ليذهب اليه جميع الاعضاء وتشان ونيا.
نامجون: كيف حاله الان؟
الطبيب: ان الجرح سطحي للغايه سوف يتاعفى خلاص يوم او اثنين تسطيعون ان تدخلوه اليه الان.
شوقا: اه شكرا لك ايها الطبيب.
ودخل الاعضاء ونيا وتشان الي غرفة جين كان جين لا يزال فاقد وعيه كان الجميع يقف بجانبه ينتظرون ان يستيقظ وفجاه بدء يصرخ..

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن