🖤14🖤

98 12 0
                                    

خرج جين وهو محبط من كلمات ماني وكلما تذكر عندما قالت له ابتعد عنها كان يشعر بشئ يخنقه وديق في صدره كان يضع رأسه في الارض ليراهه شوقا بتلك الحاله ليقف امامه ويرفع رأسه...
شوقا:  كيف للهيونج الخاص بنا ان يضع رأسه في الارض هكذا ارفع رأسك ولا تيأس مابك  عليك ان تكون قويا لا شئ يأتي من دون عناء عليك ان تواجه المشاكل بكل قوتك حتي تسطيع اخذ ما تريده.
نامجون:  اجل هيونج... فهذا هو الحب حتى تصل اليه عليك ان تواجه جميع الصعاب لتثبت حبك الصادق  هل ستتخلى عنه من المشكله الاولى وتيأس  ام ستفعل المستحيل حتي تبقى مع من خفق قلبك لها؟.
جيهوب:  هيونج انت كنت الداعم الاول لنا في كل شئ عندما كنت احبط او ايأس من شئ ما كنت آتي اليك وكنت تخفف عني الكثير وتدعمني فلا تقلق نحن جميعنا معك وسوف نساعدك لتصل الي ما تريده😄.

كان جين يسمع كلامهم وهو ينظر لهم بكل حزن واحباط ليأتي جيمين ويعانقه..
جيمين بلطف: هيا يا هيونج ابتسم ارجوك.
وعندما لم يبتسم جين احضتنه جميع الاعضاء ليوسه ليفصل العناق ...
جين بصوت عالي: اجل معكم حق لم اتخلى عن حبى ولم استسلم وهيتسو ستكون معي اجل.

تاي بابتسامه: اجل هذا هو الهيونج الخاص بنا.
ثم يضع ذراعه علي راقبته ويذهبون.

كان ينظر اليهم من بعيد تشان ويبتسم علي صداقتهم كما انه تأكد من حب جين لهيتسو ثم يعود الي غرفة هيتسو وهو يمشي في الممر وجد نيا تحكي الي ماني ما حدث ليذهب اليهم.
ماني:تشان هل عرفتم من وراء اختطافها؟
تشان: في الحقيقه عندما حققوا مع جين قال انه لم يستطع رأيت اوجههم لهذا الشرطه تنتظر حتي تستيقظ هيتسو حتى يحققون معاها. 
ماني: هل جين هذا كان مع هيتسو عندما اخطتفت؟
تشان: اجل كان معاها وحاول ان يحميها ولكن قاموت بضربه علي رأسه.
نيا: امي ان جين شخص جيد وهو حقا يحب هيتسو وانا واثقه انه عندما يعرف الحقيقه لم...
( لتنظر لها مانى حتي تسكت )
تشان: اي حقيقه؟
نيا بتلبك: حقيقه اي حقيقه انا لم اقول شئ كهذا.
تشان: ولكني واثق انك قولتي حقيقه اي حقيقه؟!
ماني: انت تتخيل يا بني انا لم اسمعها تقول هذا ولان هيا تدخل الي هيتسو لنطمئن عليها.

لتدخل ماني ونيا الي الغرفه ما عدا تشان وقف وهو ينظر اليهما بنتظرت تعجب..
Tshan pov
انا واثق من انكم تخفون شئ ما سرك يا هيتسو؟!

ثم يرى الطبيب يمر من امامه حتي يدخل الي غرفة هيتسو ليوقفه..
تشان: ايها الطبيب.
الطبيب: اجل كيف يمكنني ان اساعدك.
تشان: اريد ان اسئلك عن الحاله الصحيه للمريضه هيتسو.
الطبيب: هل انت من اقرباء المريضه؟
تشان: انا صديقها.
الطبيب: اسف انا لا استطيع اخبارك بأى شئ يخص المريضه.
تشان: ولكن لماذا انا صديقها منذ الطفوله.
الطبيب: انا اسف ولكن هذا ليس بيدي هذا طلب المريضه ولان اسمح لي ان اذهب.
تشان: حسنا شكرا لك.

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن