كان جين يجلس جانب هيتسو وينظر لها نظرات مليئه بالحزن كان يريد ان يمسك يديها وان يمسح علي شعرها وكان يريد عندما تستيقظ ياخذها الي احضانه ولكن لا يستطيع فهو مجرد صديق بالنسبه لها وليس اكثر كان ينظر الي وجها البرئ الذي خطف قلبه من اول نظره... فقط كان يتمنى ان تسيقظ ويرى تلك العيون البنيتان الجميلتان... وفي هذه الحظه بدات هيتسو بالاستيقاظ لينهض جين من مكانه بسرعه...
جين بقلق وصوت عالي: هيتسو هل انتي بخير.
ليسمع صوته كل من نيا وتشان الذان كانا في طريقهم الي الغرفه هيتسو لتيدخلا مسرعين الي الغرفه.
نيا بخوف: اوني اوني هل انتي بخير.
تشان: هل انادي الطبيب؟
هيتسو: لا لا انا بخير ولكن ما الذي حدث؟
جين: لقد اغمى عليكي واتينا بيكي الي المستشفى.
نيا : الخطأ علي انا كان يجب علي ان اهتم بيكي اكثر.
جين بغضب: لا ليس خطأ انتي نيا بل خطأ تلك التي لا تهتم بصحتها لك كيف لكي ان تكوني مهمله لهذه الدرجه ها كيف لكي ان لا تأكلي ولا ان تشربي ولا تنامي منذ ثلاث ايام ها.( قال هذا دفعه وحده)هيتسو بغضب: قل لي ماذا افعل ها قل لي الشحنات جميعها تفجرت ولا اعلم من السبب ولم يكن هناك اي شركه تريد ان تعطيني المواد في الوقت المحدد كما اني احاول بستمرار الا تخسر شركتي صمعتها في السوق ولا اريد ان انخسر هذه الصفاقه ايضا قول لي كيف كانت سوف اكل وانام وانا اعلم اني اخسر صافقه من اهم الصفاقات .(قالت هذا دفعه واحده ايضا)
كان الجميع ينظر لها بذهول من شددت سرعتها وهي تتحدث.
جين بخوف: ح حسنا اهدئي الان مابك.
هيتسو: انا هادئه بالفعل.... ولكن لحظه جين الم يكن لديك عمل.
جين: اووه يا الهي.
وينظر الي هاتفه ويجد ان هناك 10 مكالمات من الفرقه جيمعهم..
جين وهو يتجه الي الباب : لقد قضيا علي سوف اذهب الان وداعأ سوف اتصل بكي هيتسو... ثم يستدير اليها ويشير لها باصبعه ويقول: واذيلي الحظر.
هيتسو بضحك: ههه حسنا ولان اذهب حتي لا تتاخر اكثر.
جين: وداعا.
................................................
ركب جين سيارته وقام بالأتصال بنامجون..
جين: مرحبا نامجون.
نامجون بغضب: اين كنت ها جميعنا قلقنا عليك.
جين: انا قادم.
نامجون: ما بك؟
جين: لا اعلم ولكني اشعر بالضيق.
نامجون: حسنا تعال الان وسوف نتحدث.
جين: حسنا وداعا.jin pov
لا اعلم لماذا اشعر بالضيق والحزن هل كل هذا من اجل ان هيتسو كانت مريضه ام من اجل ما قالته لي لما يراودني شعور اني اريد ان احميها لا اريدها ان تشعر بالحزن اجل هذا ما اريده...ولكن لماذا افكر في هذا لماذا اصبحت افكر فيها لماذا عندما رأيت دموعها في ذالك اليوم قلبي كان يتمزق لماذا كل هذه المشاعر احقآ......احبها هاي ايها الاحمق مالذي تقوله كف عن التفكير الان..وصل جين الي الشركه واخبر بيدينم انه حل مشكله المواد واشترى هو المواد وهذا ما اخره اليوم تقبل بيدينم عذره وذهب الي غرفة الاعضاء...