جين: ان الصوره منتشره في كل الاخبار والجرائد.. هيييح اشعر ان الامور تزداد سوءآ.
ثم يجلس ويضع يده علي رأسه وينهد ليأتي جيهوب ويضع يده علي كتف جين ويجلس بجانبه..
جيهوب بأبتسامه: كل شئ سيكون علي ما يرام انا واثق ولكن يجب ان تكون قويآ وتواجه..
لينظر له جين ويقول: اشعر اني قد اذيت هيتسو بدلا من ان اسعدها.
نامجون: لا لا تقول هذا.(ليقاطعه جين بصراخ)
جين بصراخ: لا لا تقل اني لم أذيها انا لم افعل شئ سوا اذائها لم امنحها السعاده انا شخص سئ للغايه.ثم يغادر الغرفه بغضب كان سوف يلحق بيه جيمين ولكن اوقفه شوقا وقال له ان يتركه لوحده الان.
................................................
يمشي في الشوارع يضع يده في جيوبه ويضح قبعته السوداء ويضع وجهه في الارض.. ثم يقف فجاءه...
Jin pov.
منذ متى وانت تستسلم جين ولماذا انت ضعيف عليك ان توجه كل هذا وان لا تكذب علي معجبيك من ماذا انت خائف احقا تخاف من الاشخاص الذين احبوك بشده واصلوك الي هذه المكانه ام انك خائف من ردة فعل هيتسو لماذا انت متردد.. حسنا انا لا اهتم سوف انهى هذه العبه.ثم يبتسم ويركض...
........................................................
( في منزل هيتسو)
نيا بتفاجئ: اوني لماذا تردين ملابس العمل احقا سوف تذهبين في كل هذه الدجه.
هيتسو: انا لا اهتم لكلام الناس انتي تعرفيني وايضا هذا هو عملي وعلي ان افصل بين حياتي الشخصيه والعمل.
نيا: ولكن يا هيتسو انا اخاف عليكي ان معجبين جين حقا مجانين قد يهاجموكي او يفعله بيكي ش...
ثم يقاطع كلمها صوت دجيج عالي....
هيتسو بأنزعاج: ماهذا؟!
ثم تذهب هي ونيا ليروا ماهذا الضجيج ليتفاجئوا بعدد من الفتيات يقفون امام بوابة ڤيلا هيتسو يحاولون الدخول والحراس يمنعوهم كانوا يسبوها ويلقون الحجره عليها حاولت ان تهدئهم ولكنهم لم يسمعوها ويلقون الحجره...
ماني بقلق: هيا يا ابنتاي دعونا ندخل الي المنزل قبل ان نصاب ما هذا الجنون.
هيتسو: لا يجب علي ان اوضح لهم ان ليس هناك اي علاقه بيني وبين جين.
ماني: لا فائده فهم لم يصدقوكي هيا ادخلي الان قبل ان تتأذي وانا سوف اتصل بالشرطه.دخلت هيتسو ونيا وماني الي المنزل ليتصل تشان بيهيتسو..
تشان بقلق: هيتسو ماالذي يحدث هل انتي بخير؟
هيتسو: اجل اجل انا بخير واين انت الان؟
تشان: انا في الشركه.
هيتسو: هذا جيد تشان سوف اعتمد عليك في العمل اليوم يبدو اني لم استيطع الماجيئ انا ونيا اليوم.
تشان: حسنا اعتمدي علي....هل اتصل بيكي جين؟
هيتسو: لا لم يتصل لماذا؟
تشان: كنت اعتقد انه سوف يتصل بيكي بعد هذه الاحادث.
هيتسو: لا اعتقد بأننا سنتقابل مره اخرى بعد هذا.
( تسريع الاحداث)
بعد فتره جاءت الشرطه ليهرب الفتيات فورا...
ماني بغضب: اخيرا وصلت الشرطه حقا لا اعلم ما هذا عليكي ياهيتسو ان تتصلي بشركه بيج هيت وان تخبريهم بما حدث ما هذا.
هيتسو: حسنا ياامي سوف افعل هذا ولكن اهدئي الان.
ويرن هاتف هيتسو كان المتصل جين كانت هيتسو بتردده هل ترد عليه ام تقفل لا تعلم ماذا سوف تفعل ولكنها استجمعت نفسها وذهبت الي الحديقه الخلفيه الخاصه بيهم وجلست علي ارجوحه التي لاطلما تحب تجلس عليها لتهدء اعصابها وفتحت المكالمه.
جين: مرحبا هيتسو.
هيتسو:....
جين: اعلم انك منزعجه مما يحدث لا يهم ان تردي علي فقط اسميعني..هيتسو اتتذكرين اول يوم التقينا فيه ( لتبتسم هيتسو لتذكرها ماحدث)
اعترف انى لم اكن متقبلك الباته كنت اراكي متعجرفه ومغروره ولكن في ذالك اليوم الذي رأيت فيه دموعك لا اعلم ماذا حدث لي كنت حقا اشعر بالديق في صدري... عندما رأيت تلك الابتسامه التي كل ما ارها اشعر ان قلبي يرفرف اشعر ان العالم بأكمله اصبح مليئ بالالوان الجميله اقسمت ان اجعلك تضحكين حتي لا اراى تلك الدموع علي خديكي الورديين مره اخرى..
جين بضحك: اتعلمين!...انك الوحيده التي تضحك علي نكاتى حتي عندما تغصبين تصبحين مثلي( لتضحك هيتسو ضحكه خفيفه).
جين بغضب متصنع: لماذا لا تنظرين الي؟!
هيتسو بعدم فهم: ماذا؟!
جين: انظري الي انا بجانبك..
لتنظر مسرعه بجانبها لترى جين يبتسم لها لتتفاجئ وتقوم من مكانها بسرعه ليضحك عليها ويقترب منها اكثر حتي اصبح امامها مباشرة...
جين بصوت هادئ: هيتسو انا احبك احبك كثيرا.