جين بحزن: وماذا فعلتم حتي تأتون بالمال؟!
هيتسو بتنهد: هيييح... كانت امي طيبه جدا مع الجيران لهذا عندما عرفوا اننا نحتاج المال اعطونا علي الفور وقمنا بعمل العمليه لامي واصبحت بخير ولكن ارجل امي اليمنى لم... لم تشفى تماما لم تعد تستطيع ان تقف عليها كثيرا ولم تعد تستطيع المشي كثيرا ولم تسطيع الذهاب للعمل حينها لهذا كنت اعمل انا وميرا وكانت امي تعطينا التعليمات من المنزل... حاولت بيا وابي ان يحبطوننا ويخسروننا الكثير من العمل ولكننا كنا تقف ونعمل بجد حتى اصبحنا هنا... اصبح ابي العزيز اكبر اعدائي في الحياه واصبحت صديقة امي التي كنت احب العب معها اسوء شخص رايته في حياتي... تحولت حياتي من المليئه بالفرح والضحك والعب الي التعب والارهاق والعمل... ولكن كنت احاول ان
لا نفقد الضحك والمزاح لهذا نحن علي ما يرام الان.(قالت اخر جمله وهي تبتسم لجين)عندما رأى جين ابتسامتها ابتسم ابتسامه صغيره..
هيتسو بحماس: اتعلم ماذا؟
جين بحماس: ماذا؟
هيتسو بحماس: اتعلم ان بيج هيت كانت سوف تعقد عقدا مع شركة ابي قبل ان تعقد عقدها معي 😂.
جين بصدمه: ماذا اتمزحين؟؟!!
هيتسو بضحك: لا لا امزح ولكن خسر العقد مع شركة بيج هيت وبيج هيت اتت لنا وقعدت العقد معنا .
جين: يالهي بالتأكيد اباكى كان غاضب جدا؟
هيتسو بفرح: غاضب؟!! فقط؟!! كان سوف يجن وطرد معظم الموظفين وآتى الي شركتي وكان السيد بيدينيم موجود في مكتبي حينها وكان يقول سوف تندمين هيتسووووو سوف تتفعين الثمنننن...ياااا الهي كم كنت سعيده ذالك اليوم.جين بحماس: وهل قام بفعل شئ لإزاكم؟؟!
هيتسو: اجل بالطبع..لقد حرق البضائع الخاصه بتصميم.
جين بصدمه: واااوو لحظه لحظه كان هو السبب؟!!
هيتسو: اجل..اجل لا تتفاجئ كثيرا.
جين: وكيف عرفتم ولماذا لم تبلغوا عنه؟؟
هيتسو: لقد ارسل رجل من رجاله انا اعرفه لقد رايته في الكاميرا كان مرا من بعيد ولم نبلغ لان ليس معنا دليل عليه.جين بخبث: قولي لي بصراحه اذا جاءت لكي الفرصه ان تحبسي والدك هل ستفعلي هذا؟
نظرت هيتسو له بتفاجئ وصمتت قليلا...
هيتسو بأبتسامه سخريه: لقد جاءت الفرصه ولكن لم استطيع.
جين بأبتسامه: كنت اعلم انكي لم تقومي بهذا لانه في النهايه والدك .اخذت هيتسو نفس عميق وكانت تفكر انها يجب ان تخبره انه من اختطفها ولكن كانت متوتره من ردت فعله...
هيتسو بتلبك: جين..
جين وهو يسمك يد هيتسو: اجل حبيبتي.
هيتسو بتلبك: اتتذكر عندما اختطفت؟!
جين بقليل من الانزعاج: اجل..لماذا؟..لحظه..ايعقل ان اباكي هو من فعل هذا!!؟
هيتسو بتنهد: هييييح.وهزت رأسها بنعم.
ليغضب جين ويقف ويقول بغضب:اللعنه علي هذا الوغد الحقير ماهذا كيف له انا يفعل هذا كيف له ان يقوم بخطف ابنته بتلك الطريقه لماذا؟؟..لماذا فعل هذا هيتسو.
هيتسو بحزن: حتى اقوم بالتنازل عن العقد.
جين بغضب: ايعقل يقوم بخطف ابنته لاجل المال...المال سوف القي في السجن هذا الحقير.
هيتسو: لا..لا تخبر احد بأنه الخاطف.
جين: ولكن لماذا لقد عذبك طيلة حياتك لماذا تحميه من السجن الان ها.
هيتسو: لانه مثل ما قلت ابي في النهايه.
لينظر جين لها بحزن...
هيتسو بأبتسامه رضى: لا يمكنني ان احبس ابي الذي رباني 13 سنه.
ليقوم جين بأحضتان هيتسو بقوى..
جين: سأعوضك عن كل شئ سأعوضك انا اعدك.
هيتسو بأبتسامه: وجودك بجانبي لقد انساني كل شئ مررت بيه فقد ابقى بجانبي وسأكون بخير.
ليفصل العناق وينظر لها ويبتسم...
جين: وسأظل بجانبك دائما.
ويلمس وجهها بيده...
جين بأبتسامه: اتعلمين انكي جميله للغايه.
هيتسو بخجل: هاي توقف.
لتجده يقترب الي وجهها حتى يقبلها لتغمض عينها وتستسلم وقبل ان يقبلها شعرت بألم شديد في صدرها لتفتح عينها وتضع يدها علي صدرها...
جين بقلق: ماذا هناك...هل انتي بخير؟
هيتسو: اجل اجل انا بخير لا تقلق.
جين بقلق: هل انتي متأكده.
هيتسو: اجل..ولكن اريد ان ارتح فقط.
جين: حسنا نامي الان..
لتتسطح علي السرير ويقوم هو بتغطيتها ذل يمسح علي راسها حتى نامت..
ثم جاءت ماني لتجد هيتسو نائمه لتدخل بهدوء حتى لا تستيقظ..
جين بهمس: انا اسف سيده ماني ولكن علي ان اذهب الان فلدي عمل غدا..
ماني بهمس: حسنا يا بني اذهب ولا تقلق انا مع هيتسو.
جين بهمس: اذا حدث شئ ارجوكي اتصلي بي.
ماني بهمس: حسنا يا بني.
................................................
(في فجر اليوم التاني)
استيقظت هيتسو من الم صدرها المفاجئ مره اخرى حاولت ان تكتم المها ولكن لم تستطيع.
هيتسو بهمس: ام..امي.
ولكن اصبح تنفسها بطئ حاولت ان تأخد انفاسها ولكن لا تستطيع وبعد فتره اصبحت تسعل تسعل بكثره لتستيقظ ماني علي صوت سعالها القوي لتركض ناحيتها لتتفاجئ بوجود الدماء التي كانت تنزل من فمها وانفها في كل مره تسعل فيها لا تستطيع اخذ انفاسها..
ماني بفزع وصراخ: ابنتي ابنتي... دكتوور.
كانت ماني تصرخ وتنادي الاطباء وتحاول تهدئة هيتسو ولكن هيتسو اغمى عليها وبعد فتره دخلوا الممرضات والدكاتره واخبره ماني ان تخرج حتى يفحصوها.
#يتبع.
...................................................................
قسمت البارت عشان مايبقاش كتير..
قولولي رايكم في التعلقات..
انا اسفه اني بنزل البارتات متأخر بس عوضتكم باتنين😂
سانيوووووو💜💜