🌬10🌬

100 9 0
                                    

في الصباح ذهبت هيتسو الي الشركه هي واختها وتشان كانت تقوم بالاعمال ثم يدخل عليها تشان...
تشان:  لقد طلبتيني هيتسو ماذا تريدين.
هيتسو:  اه اجل كنت اريد ان اسئلك متي سوف تنتهون من التصاميم.
تشان:  لقد انهينا 70٪ منها حتي الان لقد انيهينا العمل علي التصاميم ذات الحجم المتوسط والصغير ويتبقي لنا الكبيره فقط.
هيتسو:  هذا جيد ولكن يجب علينا ان ننهي العمل عليها بعد يومين ايسطتيع فريق التصاميم فعلها.
تشان بابتسامه:  اجل بالطبع لا تقلقي.
هيتسو بابتسامه:  اعدمت عليكم.

Hitso pov
اووه هناك الكثير من العمل يالهي لم يتبقي الكثير الوقت...

ثم تطلب من نيا ان تاتي الي المكتب..
نيا: نعم اوني.
هيتسو وهي تنظر الي الملفات التي امامها:  كم تبقي حتي تنتهوا من عرض الشاشات؟
نيا:  امم لقد انهينا العمل عليها منذ قليل.
هيتسو تنظر بدهشه:  احقا تقولين؟!
نيا بابتسامه وحماس:  اجل.
هيتسو بدهشه:  هذا رائع هكذا ينقصنا فقط ان نعدل الخلفيات مع الاغاني والرقص صحيح.
نيا:  اجل.. ماذا عن التصاميم؟
هيتسو:  لقد قال لي تشان انهم انهوا جزء كبير منه ولكن يبتبقي اشياء بسيطه سوف ننهيا خلال يومان.
نيا:  اووه حسنا...

ذهبت نيا وعادة هيتسو الي الملفات لتجد الهاتف يرن لترد وهي مركذه في الملفات.
هيتسو: الو.
بيدينم: مرحبا انسه هيتسو.
هيتسو بابتسامه: اووه مرحبا سيد بدنيم كيف حالك؟
بيدنيم: بخير...اتصلت لاعرف كيف حال العمل لم يتبقي الكثير من الوقت يجب علينا ان نتدرب.
هيتسو: اوه سيد بدنيم لقد انهينا جزء كبير من العمل الان سوف ننهي العمل تماما بعد يومان.
بيدينم بفرح: اوه انها اخبار رائعه للغايه لم اندم انني تعاونت معكم شكرا علي مجهودكم.
هيتسو بابتسامه: اووه لا شكر علي واجب سيدي.
................................................
كان الجيمع يعمل خلال اليومان كانت هيتسو تقوم بالاشراف علي التصاميم ونيا بتجهيز الخلفيات الشاشات وتفقدها وكان تشان يقوم بالعمل علي التصاميم في قسم التصاميم مع المهندسين اما عن اعضاء بنقتان فكانو يتدربون كثيره وينتجون الاغاني لم يكن لديهم وقت حتي للنوم....لم يتحدث جين الي هيتسو لانه كان مشغول وهي ايضا لم تكون متفرغه بتاتآ......

(بعد يومان)
اخيرا انته من العمل وكان قبل الوقت المحدد...
كان تشان ونيا يقومون بالاشراف علي وضع التصاميم في سيارات الشحن وهيتسو كانت تقوم بالكشف علي التصاميم قبل وضعها في السيارات انته من الشحن وذهبوا الي موقع الحفل....

(عند الاعضاء)
جين بعجله: هيا هيا هيا بسرعه يجب ان نوصل الي هناك باكرا.
نامجون: ولكن لا يزال مبكرا جدا علينا ان نتظر حتي يقوموا بتجهيز التصاميم.
جين بتزمر: ولكن لماذا؟
شوقا: ببساطه حتي لا نعطلهم وهم عندما ينتهون سوف نذهب.
جين بحزن: ولكن..
جونكوك : اعلم اعلم انت تريد ان ترى هيتسو اشتقت لها.
جين اكتفى بالنظر له بغضب...
جونكوك: حسنا لا تغضب.
جين: اهههه لقد مر يومان ولم ارها ولم اتصل بها حتي لا اعلم كيف حالها اذا كانت بخير ام لا.
جيهوب: الم تلاحظ انها لم تتصل بك ايضا.
جين: بالطبع لم تستطيع فهي مديرة شرطه بالتاكيد مشغوله كثيرا بالعرض الخاص بنا.
جيمين: اجل اجل معك حق الم ترى كيف انته من التصميم بهذه السرعه لم اتوقع هذا بالتأكيد هم يعملون بجد.
جين: يالهي كم اشتقت لها...اههه.
.....................................................
وصلت الشحنه الي الموقع وانزله الشحنات وها هم يقمون بتعليق التصاميم وتجهيز الشاشات.
هيتسو بصراخ: لاااا لاااا ليس هناااا علقهاااا هناااك....حسنا حسنا ولان الي اليمين قليلا اجل اجل هكذا...ما رايك تشان.
تشان: اجل هكذا رائع.
هيتسو: حسنا الان القطعه الاخرى..
نيا: اونييي هل اقوم بتشغيل عرض الشاشات الان.
هيتسو: لا انتظري حتي ننتهي من تعليق التصاميم.
نيا: حسنا.

بعد مرور اربع ساعات في تعليق التصاميم وتوصيلها بالكهرباء وكيفية ظرهورها والخ....
هيتسو: نيااااا قومي بتشغيل العرض الشاشات الان.
نيا: حسنا.
هيتسو: حسنا حسنا والان قوموا بانزال التصاميم حسب الترتيت الذي رتبته لهم سابقا اوكي..

وبعد مرور ثالث ساعات في تظبيط وتعديل الديكورات اخيرا انته وبقي ان تحضر الفرقه ليقوموا بالتعديل علي رقصاتهم والاغاني..

كانت هيتسو مرهقه جدا فهي تعمل منذ الساعه8 صباحا وها هي اصبحت الساعه 4 عصرا  ...
هيتسو وهي تفرك راسها: اههه راسي.
نيا بقلق: انتظري سوف اعطيكي دواء او اذهبي افضل الي البيت.
هيتسو:  لا لا سوف ابقى هنا.
نيا:  ولكن....(ليقاطعها تشان)
تشان:  لقد وصل الفريق.
هيتسو:  حسنا علينا ان اذهب لاستقبالهم هيا.
نيا: لا سوف اذهب انا وتشان ابقي جالسه مكانك.
هيتسو: هيا...
وقامت ومشيت امامهم.
نيا بعصبيه: انتي عنيده للغايه حقا.
هيتسو بمكر: اجل اعلم.

ثم ذهبوا ورائها وقابلوا الاعضاء وبيدنيم..
هيتسو بابتسامه وهي تنحني احترما له: مرحبا سيد بيدنيم.
ليبادلها الانحناء: مرحبا انسه هيتسو.
ثم ينحنوا الاعضاء: ويقولون مرحبا.
وهم بادلوهم ايضا.
عرفت هيتسو الاعضاء وبيدنيم علي اختها وتشان ثم دخلو الي مكان الحفل...

كان جين يحاول ان يتحدث معها ولاكنها كانت مشغوله فى اعداد الديكورات....ولكن لاحظ بانها تقوم بفرك راسها كثيرا فعلم ان لديها صداعآ في الراس ليذهب حتي ياتي لها بدواء للصداع ليراه جونكوك وهو يغادر ليلحق بيه...
جونكوك: هونج الي اين انت ذاهب.
جين: الي الصيدليه.
جونكوك: لماذا؟
جين: سوف اقوم بشراء دواء لم اتاخر.
جونكوك: سوف اتي معك.
جين: حسنا هيا.

ذهب جين الي الصيدليه وقام بشراء الدواء بسرعه ورجع هو وجونكوك ولم يلاحظ احد غيابهم...
جين: هيتسو.
لينظر الجميع له بتفاجى لانه نداها بدون رسميه...
جين بحرج: اعتذر انسه هيتسو.
هيتسو: هاي هاي لا داعي للرسميه نحن صديقا.
بيدنيم بابتسامه: ماذا منذ متي؟
جين: اممم امم منذ ان..(لتقوم هيتسو بمقاطعته قبل ان يخبره عن الحادث السياره)
هيتسو بتلبك: اممم لقد تقابلنا في المطار في يومآ ما.
جين: اجل اجل..
بيدنيم: حسنا.
ثم تكمل نيا ما كانت تقوله هيتسو لينشغل الجميع بكلام نيا لتذهب هيتسو تقف امام جين..
هيتسو: ماذا هناك جين؟
جين: تفضلي.
ويقوم باخراج الدواء من جيبه..
هيتسو بابتسامه: ما هذا؟
جين: لاحظت ان راسك يؤلمك لهذا اتيت بالدواء.
هيتسو بفرح: اووه شكرا لك حقا.
جين: لك كم مره علي ان اقول لكي لا تشكريني.
هيتسو: حسنا حسنا لا تغضب.
جين: هيا خذي الدواء.
اخذت هيتسو الدواء وهو ينظر لها ويتامل ملامح وجهاا ليذهب في عالم كانت هي تغمض عينها وهي تشرب لهذا لم ترى تلك النظارات المليئه بالحب لها ولكن هناك من رأها...

رأه تلك النظارات تشان صديق هيتسو المدلل كان ينظر له كان يشعر بالضيق والغضب ليذهب اليهما ويقوم بضرب جين علي كتفه...
تشان: يااا صاح كيف حالك.
جين: اوو..اجل بخير.
هيتسو بتفاجئ: يا صاح!
تشان: اجل لا يهم ما بك هل انتي مريضه هل اقوم بالاتصال بالطبيب.
هيتسو: لا لا انا بخير...امم يجب ان اعود الي العمل وداعا الان.
جين وتشان: وداعا.
ثم ينظر تشان نظرت غضب لجين...
جين: ماذا هناك؟
تشان وهو يشده من كتفه الي الخارج: تعال اريد ان اتكلم معك.
#يتبع

♡سًـآظٌـلَ أّحًبًکْ	♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن