هاي انا هيتسو انا الان في المطار عٌد للتو من باريس لقد نزلت الان من الطائره وذاهبه الي الخارج بالتأكيد سأجد اختي الصغيره تنتظرني اووووه كم اشتقت لها علي ان اسرع حتي ارها.
ركضت هيتسو الي الخارج وتجر خلفها حقيبتها حتي وصلت الي باب الخروج ورأت اختها اخيرا كانت نيا تبحث عنها في كل مكان وعندما رأتها ركضت عليها وقفزت في احضانها .
نيا بحماس وتصرخ: اونيييييي لقد اشتقت اليكي كثيرا.
هيتسو وهي تضحك: هههه لقد اشتقت لكي اكثر منك انتي تعلمين.لتفصل نيا العناق وتنظر بوجه عابس.
نيا بتزمر: بالطبع لا انا اشتقت اليكي اكثر.
هيتسو: حسنا حسنا فانا اعرف انكي لم تصمتي.
نيا تضحك: هااي.... حسنا هيا لنعود الي المنزل امي تنظرك من البارحه ولدي ايضا مفاجاه.
هيستو بتفاجأ: وما هي.
نيا بحماس: لقد احضرت لكي صغيرتك العزيزه.
هيتسو بحماس: حقا اين هي.
نيا: تعالي معي..تمشيا قليلا حتي وصلو الي صغيرت هيتسو وهي سيارتها الزرقاء العزيزه هي تحب سيارتها كثيرا لانها اول سياره تشتريها بمالها الخاص..
هيتسو بحماس: اووه صغيرتي لقد اشتقت لكي ايضا.
نيا: حسنا اركبي هيا سوف اقود.(وتركض علي مكان السائق)
هيتسو: بالطبع لا انا من اقود صغيرتي.
نيا: ولكن..
هيتسو: بدون لكن ابتعدي هيا واركبي.
نيا تضحك: حسنا كما تريدين.........................................
جين بتوتر: يا الهي ياالهي لقد تاخرت كثيرا لماذا لم استيقظ مبكرا لماذا يا الهي.كان يرتدي ملابسه في منتهي السرعه حتي لا يتاخر علي موعد التدريب لدا الاعضاء وبعد فتره انتهي وركض الي خارج منزله ويركب سيارته السوداء ويقود باقصي سرعه وهو يقود جاء لهو اتصال وكان المتصل نامجون...
جين بتزمر: ياالهي انه نامجون....الو.
نامجون: اين انت لماذا تاخرت.
جين: انا في طريقي اليكم. كان يسمع صوت جيهوب وهو غاضب ويصرخ.
جيهوب بصراخ: كييييف لك ان تتاخر علي التدريب كييييف.
نامجون بأنزعاج: جيهوب ما رايك ان تتحدث انت معه.
جين: ياالهي.هيتسو: اوووه لقد اشتقت الي شوارع كوريا كثيرا.
نيا: اجل... اوني هناك اخبار قد تكون جيده بالنسبه لنا.
هيتسو: امم ماذا انا اسمع.
نيا بحماس: ان شركة ابي اقصد هيشتول ذاك تخسر كثيرا هذه السنه.
هيتسو بحماس: حقا.. لما ها قولي لي.
نيا: لقد خسر الكثير من الصافقات المهمه هذه السنه ويكمن ان تكون جائزة افضل شركة ديكور لهذه السنه لنا نحن يييييي اجل.
هيتسو بفرح: حقا اجل اجل اجل حتي يتحداني هذا الجشع المنافق ييس... حسنا اسمعي.
نيا باهتمام: ماذا؟
هيتسو: علينا فقط ان نقوم بصافقه واحده مع احدى الشركات الضخمه.
نيا بتفاجا: ولكن لماذا.. نحن بالفعل ارباحنا هذه السنه تجوزت شكرته بكثير.
هيتسو: هذه نقطه.. وانا اريد ان اسبقه بنقطتين افهمتي الان.
نيا: اوووووووو فهمت.
هيتسو بفرح: ولان ما رايك بتشغيل بعض الاغاني.
نيا بحماس: اجلللللل.