part 24

44.4K 1.3K 431
                                    

Elina pov

قال كلامه لارمقه انا بصدمة بينما بدأت ارجع بخطواتي نحو الوراء ....

جورج ( بتوتر ): الينا ! لما ؟ لما تفعلين هذا ؟ لما تبتعدين عني !

قال كلامه بتوتر بينا انا مازلت في صدمتي ..... لا افهم معنى اي شيء يحدث .....

ثواني حتى وجدت نفسي محاصرة بين ذراعي جورج بينما هو يتأمل ملامحي بعمق و كانه يحفرها بمخيلته .....

جورج : الينا .... انا لست زين .... انا لا استطيع ايذائك ابداااااا !! لذا لا تخافي مني ارجوك ! اعلم ان لقائنا لم يكن بالجيد لكنني اعدك انني ساجعلك تعيشين معي كالملكة فقط وافقي عالزواج بي ! 

قال كلامه لابعده عني بعنف لاردف بعدها بغضب .....

الينا : من انت يا هذاااا !! لما خطفتني !! و لماااا تفعل كل هذا ؟ انا ..... انا لم اعد افهم شيء من ما يحدث ....... و من اين تعرف زين ؟ و لما انا هنا و اللللعنة .......

قلت كلامي ليضع هو ابهامه على شفتي بهدوء و كأنه يمنعني من اكمال كلامي .....

جورج : الينا حبيبتي .... اعدك انني ساشرح لك كل شيء ... فقط وافقي على الزواج مني ! هذا كل ما اريده!!

الينا ( بغضب): و اللعنة انا لست حبيبة احد .... كما انني لن تتزوج و اللعنة لا بك و لا بزيين ..... انا لا اعرفك حتى يا هذااا اتفهم .... انا لا اعرفك .... لذا اطلق سراحي لنتخلص ......

جورج ( بهدوء): تؤ تؤ تؤ تؤ ..... حبيبتي! الينا .... اتعلمين كم كنت انتظر لحظة لقائنا هاته ها ؟! لهذا لا يحق لك حتى التفكييير في انني ساتخلى عنك من جديد ...... ضعي هذا حلقة في اذنك الصغيرة هاته ......

الينا : اسمع يا جورج او لا اعلم ما اسمك ! انظر ها انا ذاااا اتوسل اليك ...... انا لا احبك ....انا لا اعرفك اساسااااا ...... لما خطفتي ؟ ماذا تريد مني ؟ كل هذا انا لا اعرفه و لا اريد معرفته لذااا اتركني اذهب في سبيلي فمشاكلي اساسا تكفيني ........

قلت كلامي بغضب ليرمقني جورج بهدوء هذا كان قبل ما ان ينقل بصره لجسدي او بالاحرى لفخدي ليلمح احمرار تلك المنطقة لينقل بصره نحو عيني بسرعة .......

كنت ساتكلم لكنه قاطعني بازالته للهودي الذي البسه بسرعة لاظل امامه بملابسي الداخلية لاتصنم انا في مكاني ..... حركته كانت سريعة لدرجة انني لم اجد ما اقوله او ما افعله .........

بدأ ينظر  هو لجسدي المزرق الذي اصبح مشوهاااا  باكمله اثر ضربات زين لي .......

ليغمض هو عينيه بغضب لاحظته انا ..... فلقد تحول من ذالك الشخص الهادئ الى شخص تخرج من عينيه الشرارة .......

اسرعت انا باخذ الهودي خاصتي من يده لالبسه بخفة ......... 

كنت ساصفعه لجرأته المبالغ فيها لكني ما ان رفعت نظري له حتى بلعت ريقي بغضب فعيناه قد تحولت للون شعره من الغضب .....
انه مخيييف ..... و كأن زين لا يكفي حتى ظهر لي مختل عقلي اخر !!!

متملك ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن