part 8

65.6K 1.9K 165
                                    


Zin pov

بعدما اطلق ذالك الحقير على عجلة سيارتي ..... اصبح كل تفكيري يتمحور حول الينا و ان يجب علي حمايتها و لو كلفني الامر حياتي اناااا ...... لاقربها مني بقوة و اضع ذراعي حولها كذراع حماية  لها لامسك مقود السيارة و اميله نحو اول شجرة رايتها امامي فالاصطدام بشجرة هو اكثر حل   وجدته مناسب في هاته الحالة ..............

بعد الاصطدام الذي احدثته عمدا  لم اعد اشعر بما حولي  .......

لا اعلم كم مر من الوقت على فقداني لوعيي لكنني بدأت اشعر بالم راسي  ...... مهلا الينااا؟

فتحت اعيني بصعوبة بسبب الم راسي الفظيع  ..... تحسسته بيدي لاجده ينزف بينما قطعة زجاج مغروسة في جبيني ..... لم اعر للامر اهتمام لاحول نظري الى مقعد الينا لاجده فارغ و باب مقعدها مفتوح ...... نزلت من السيارة بعنف لاجد ذالك الرجل الذي اطلق على عجلة السيارة يحمل الينا بين ذراعيه و يتجه نحو سيارته بينما هي فاقدة للوعي ....... ركضت  نحوه باقصى سرعتي بينما اشتعل غضبا بداخلي ..... لكنني لم الحق بهما حيث انه قاد السيارة بعيدا قبل ما ان اصل اليه انا ...... لكنني علمت من وراء هذا كله  فتلك السيارة اللعينة تحمل علامة عصابة الثيران السوداء .......

لعنت في نفسي بغضب بينما اضرب الارض بقدمي بعنف ..... كيف لي ان اعرض حياة صغيرتي للخطر بهاته الطريقة ..... كيف ؟؟؟؟؟؟ كيففف ؟؟؟ ....

صرخت بقوة في الارجاء معلنا عن  مدى غضبي  لاتوجه بسرعة نحو سيارتي لابحث عن هاتفي في ارجائها بحدة لاجده تحت مقعدي و اخيرا ..... رغم انه انكسر من زاويته الا انه يشتغل ......اتصلت على جاك بغضب و سرعة ......

جاك ( بمرح ) : مرحبا صديقي .....

زين ( بغضب): اجمع بعضا من رجالنا و توجهوا نحو قصر قائد عصابة الثيران السوداء .... و انت تعال بسيارتك الي .... انا في ممري الشخصي ...... اسرع فالامر طارئ و ليس لدي الوقت لاضيعه ابدااااا ...... لا تنسى الاسلحة !

جاك ( بقلق): لا اعلم ما يحدث لكني في طريقي نحوك الان ......

اقفلت الخط بغضب لارمي الهاتف بعنف في الارض بينما اركل السيارة بغضب عارم و كل تفكيري مع اليلينا
هل اصابها مكروه اثناء الحادث ؟؟ هل هي بخير؟ عندما لا اجد اجوبة لهاته الاسئلة ارغب بحرق هذا العالم برمته ........لكني اقسم بخالقي انني لن ارتاح الا و دم كريستيفور يزين  ملابسي ......

Jak pov

اقفلت الخط مع زين لاغير مسار اتجاه السيارة حيث  اصبحت اقودها نحو ممر الشيطان الاسود ....... حملت هاتفي لاتصل بحارسي .....

جاك : اجمع بعضا من رجالنا و توجهوا نحو قصر قائد الثيران السوداء و انتظروا اشارة مني للتقدم .....

اقفلت الخط باهمال قبل ما ان استمع لرده .....

لارا ( بخوف): جاك ماذا يحدث ؟؟

متملك ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن