Elina pov
مرت ازيد من ساعتين و نحن ما زلنا نبحث في شوارع المدينة ......... مرت ثواني حتى اوقف ذالك الشاب الذي مازلت لا اعلم اسمه السيارة امام مطعم كبير .....
الينا ( باستفهام) : لما جئنا الى هنا ؟؟
الشاب : قبل كل شيء اخبريني باسمك ارجوك كي استطيع مخاطبتك به !؟
الينا : اسمي الينا و انت ....
الشاب: اسمي لايم ... سررت بمعفرتك !
الينا : نعم و انا ايضا ... لكن لما جئنا الى هنا فما عمل طفلة صغيرة في مطعم فاخر كهذا ؟!
ليام: ههه لا !!! اسمعي الينا لقد بحثنا كثيرا و لم نجدها لذا فكرت في اخذ استراحة ناكل فيها بعض الاشياء و بعدها نكمل بحثنا !
الينا ( بغضب): و هل تظنني حقاا انني ساستطيع وضع الطعام في فمي بينما لا اعلم اين هي كاميليااا!؟
ليام : لم اقصد ذالك انا فقط ------
قاطعته قبل ما ان يكمل كلامه .....
الينا : حسنا سيد ليام انا حقا اقدر مساعدتك لي لكن الان ساكمل البحث وحدي فانت قد تعبت و تريد الراحة بينما انا لا استطيع !!
قلت كلامي لامسك بمقبض باب السيارة كنية مني للخروج لكنني صدمت عندما وجدته مقفل حمحمت بتوتر لتبدأ علامات الخوف تظهر على وجهي ......
ليام : الينا ..... لقد وعدتك انني سابحث معك عن الطفلة حتى تجديينها و الرجال لا يخلفون بوعودهم !
الينا ( بتوتر ): سيد ليام اقدر لك حقاا معروفك لي لكنني اريد اكمال البحث عنها بمفردي لو سمحت!
ليام : اسف لكنني ارفض رفضاا قاطعا ان ادع فتاة ضعيفة مثلك ملقاة في هاته المدينة المليئة بالذئاب !!
الينا ( بغضب): سيد ليام ... انا لست بضعيفة ... الم تلاحظ انك تهينني بكلامك ؟؟
ليام: حسنا .... حسنا .. انا اسف الينا لن نأخذ استراحة سنكمل البحث حسنا !
الينا : سيد ليام لو سمحت اريد النزول هنا ؟!
قلت كلامي ليتجاهلني هو ليكمل قيادة سيارته لابدا انا العب باصابع يدي بخوف ........ انا حقا خائفة انه يتصرف بغرابة ..... انا .... لا اعلم ... لكن و على ما يبدو انني اقحمت نفسي بمصيبة لا مخرج منها !!!
Zin pov
جالس داخل سيارتي انتظر ان تصلني معلومات عن ذالك الاشقر اللعين ........ ما هي الا دقائق حتى وردتني رسالة تحتوي على جميع المعلومات الخاصة به ....... لابدأ بقيادة سيارتي بعدها بسرعة جنونية حينما قرأت المعلومات الخاصة به .....
ذالك اللعين يدعى ليام و قد خرج حديثا من السجن بتهمة الاعتداء على الفتياة فلقد اغتصب اكثر من عشريين فتاة و انا متأكد انه ينوي ان يجعل الينا الفتاة الواحد و العشرين ........
أنت تقرأ
متملك ( مكتملة )
Romanceمنذ اللحظة التي رأيتها فيها سحرت بجمالها فوقعت في شباكها ...... و منذ ذالك الوقت اقسمت على ان اجعلها تحبني ..... اقسمت على ان اجعلها ملكي ..... اقسمت على ان لا اجعلها تكلم احدا غيري ..... بل اقسمت على ان لا اجعلها تبتسم لغيري او حتى ان تتبادل النظرا...