part 15

55.5K 1.6K 373
                                    


Elina pov


قلت كلامي بصرااخ لتمر ثواني حتى استوعبت الفضيييحة التي قمت بهااا لتوي لارمق زين لاجده ينظر نحوي بنظرة مبهمة ليستقيم هو بعدها ببرود ليردف  ........

زين ( ببرود ): اذهبي من هنا انت فقد نلت مبتغاي لذا لم اعد بحاجتك ......

قال زين كلامه مخاطبا تلك العاهرة  لتستفيم هي بغضب و تتجه نحو خارج القصر بينما انا فقط واقفة ببلاهة اتمنى ان تنشق الارض و  تبتلعني من شدة احرااجي .......  ..... يااا الالهي ......لماذا خلقتني غبية و ناقصة عقل هكذااا  .... كيف لي ان اعترف له بحبي بهااااته السهوووولة .......كيف ؟؟؟؟

عندما لاحظت ان زين قد طول  التحديق بي حمحمت باحراج لاردف بعدها ........

ااينا ( بغباء) : انا .... لم اقصد كلامي قبل قليل انت تعلم ذالك ..... انا فقط قلت لك ذالك فقط كي تنام و تستريح قليلا عوض السهر مع تلك العاهرة .... فكما تعلم النوم مفيييد جدا.....و انت كنت ستظل مستيقظ طوال الليل مع تلك العاهرة لذا فكرت في هاته الخطة .........

يا الاهي ماذا اخبص انااا بكلامي ؟؟

زين ( ببرود ): تعالي الى هنا الينا .......

قال كلامه لارمقه باستغراب قبل ما ان اتقدم نحوه بهدوء ليمسك هو بيدي ليسحبني نحوه لنصبح انا و هو ننام على نفس السرير بينما هو يضع يده الاولى على خصري و الثانية يمررها على شعري بحنان بينما انا نائمة فوق صدره و اشعر بشعووور جميل جداا .... لا اجد كلمات تصف هذا الشعور لذا ساصفه بجميل فقط .......

زين : نامي الان صغيرتي ..... سنتكلم في هذا الموضوع غدا .....

قال كلامه لاكتفي انا بايمأة صغيرة التي بالكاد قد اخرجتها من فمي كونني تخدرت كليااا .... تمريره ليده على شعري و دفئ حضنه و رائحة عطره اسقطتني في نوم عمييييق ....... لم يسبق لي و ان نمت بهاته الراحة و الامان ....... انه حقااا مختلف .... زين مختلف ... في كل شيء .... انه الشخص الوحيد الذي يبعث في قلبي الامان من بعد لارااا...... لذا انا فقط ... انا فقط احبه ..... بكل جوارحي احبه .......

Zin pov

بدأت اشعر بانفاس الينا تنتظم على صدري لافهم من ذالك انها قد نامت.......

لابدأ انا بتأمل وجهها البريئ ..... ملامحها التي اصبحت مدمنااا على رؤيتها ....... و اخيراااا وبعد انتظار دام طويلااا قد اعترفت لي صغيرتي بحبها و كم انتظرت هاته اللحظة ......خطة جلبي لعاهرة للقصر اتت بنفع كبيير لي .......فها انا  و اخيراااا ستصبح الينا ملكي لا عنوة بل برغبتها الكاملة.......فمن صوتها المرتجف حين اعترافها لي بحبها لي  و من دموعها المنهمرة على خديها بحرقة حينما رأتني مع شخص اخر غيرها .... علمت انها حقاا اصبحت تحبني .... لكنها لا تعلم انني مدمن عليها فانا لا احبها و لا اعشقها انا حقاااا مهووس بها ...... مهووس بأدق تفاصيلها ........ ستواجه بعد الصعوبات معي في البداية فحبي المجنوون لها سيؤلمهاا قليلاا فانااا حقاا لن اتساهل معهااا ابدااا لكن كل شيء سيكون على ما يرام ما دام انها اصبحت لي برغبتهااا الكاااملة .........

متملك ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن