اولا : هيلو قاايز ..... على اي هذا البارت كان عندي جاهز من قبل لذا حبيت افرحكم بتنزيله لكم 💔
ثانيا : تقريبا اتخذت قراري من شان الرواية بس لساتني عم حاول اعيد النظر عشان اتخذ القرار الصائب ...... قراري حنزلو عن قريب يعني من المحتمل غذا 💙
ثالتا : بوجه شكر كبييييير لكل متابعيني الحلوين يلي دعموني بكمنتاتهم الرائعة يلي كثييير اثرت فيني و في قراري كمااان .... بشكر كل حدى كتبلي كلام حلو و بشكر كل حدى اجاني الخاص و تكلم معي بشأن هذا الموضوع و اخيرا بشكر كل حدى بيدعم روايتي و بيحبها عنجد شكراااا و انا كثيييير بحبك 💔💔💔عنجد شو ما قلت فحقكم قليل ... I love u guys 💔💔💔💔
Zin pov
الصقت الينا شفتيها مع خاصتي بقبلة سطحية لطيفة مثلها ...... تمنيت لو يتوقف بي الزمن حينها ......لكنها سرعان ما سقطت في احظاني فاقدة للوعي ...... انها لا تعلم ما تفعله فهي ثملة .....كم تمنيت لو انها قبلتني بكامل وعيها لا و هي ثملة لا تعلم ما تقوم به حتى ....... كم احببت طعم شفتيها الصغيرتين ذا طعم الفراولة ...... كم اريد ان اخذ شفتيها في قبلة عميقة ...... لكن ليس الان .... مازال الوقت مبكراا على فعل ذالك .....
حملتها بين ذراعي بلطف و ادخلتها السيارة بهدوء ..... ربطت لها حزام الامان بينما اتامل معالم وجهها اللطيف ...... قبلت خدها بلطف و توجهت نحو مقعدي لابدأ بالقيادة بينما القي عليها نظرة كل فترة و طعم شفتيها لا يفارق مخيلتي ......
وصلت بعد مدة قصيرة الى قصري لاخرج من السيارة و اتوجه نحو مقعد الينا و احملها بهدوء بين ذراعي كي لا تستيقظ ......
توجهت مباشرة نحو غرفتها لاضعها فوق الفراش بلطف ......
توجهت نحو قدميها لازيح حذائها عنهما ...... بينما افكر في كيفية ازالة فستانها فانا حقا لن استطيع فعل ذاللك .....
اخاف ان افقد السيطرة على نفسي !!!
و في نفس الوقت لا يمكنني ان ادعها تنام بهذا الفستان فهو غير مريح البتة و سوف يعيقها عن النوم ......
انتشلني من افكاري استيقاظ الينا ووقوفها بجزئها العلوي و كم منظرها كان مثيرا باعينها الناعسة و شفاهها المنتفخة و خدودها الحمراء بسبب الثمالة ...... هل كأس واحد من النبيذ اثر بها الى هاته الدرجة ..... هي حقاا طفلة .......
الينا ( ببكاء): اريييد آيس كريم ...... اريييييد آيس كرييييييييييييم ........
زين ( ببرود ): الينا انه منتصف الليل بالفعل ......
الينا ( ببكاء): لا تصرخ علي يا هذااااا ..... ارييد مشاهدة سبونج بوووووووووووووب .......
تنهدت بعمق على هاته الطفلة الثملة بينما اقسم بداخلي على ان لا اجعلها ترى النبيذ مرة اخرى فما بالك بشربه ......
أنت تقرأ
متملك ( مكتملة )
Romanceمنذ اللحظة التي رأيتها فيها سحرت بجمالها فوقعت في شباكها ...... و منذ ذالك الوقت اقسمت على ان اجعلها تحبني ..... اقسمت على ان اجعلها ملكي ..... اقسمت على ان لا اجعلها تكلم احدا غيري ..... بل اقسمت على ان لا اجعلها تبتسم لغيري او حتى ان تتبادل النظرا...