Lara POV
بعدما القى علي هذا الرجل الواقف امام الباب كلامه كنت على وشك قفل الباب لولا انه وضع قدمه مانعا بفعلته قفلي للباب لارمقه انا باستفهام ......
فيليب : اسف ! لكنني فقط اردت ان اعلم ما اسمك ؟
لارا ( بغضب) : و لما تريد اسمي مثلا؟؟
فيليب : لا تغضبي يا صغيرة!! فانا فقط شخص فضولي قليلااا !
لارا ( بغضب): و انا فتاة عصبية كثيرا !! لذا اذا سمحت اذهب و ساخبر جاك بمجيئك عندما اقابله .....
فيليب ( بسخرية ): ههه جاك !! ماذا يكون بالنسبة لك ؟!
لارا ( بغضب): انه حبيبي حسناا !! و اذا لم تذهب الان اقسم اني ساخبره بتطفلك علي ؟
فيليب ( بسخرية ): ههههههههههه حسنا يا صغيرة لكننا سنلتقي مجددا و لقائنا سيكون قرييب جداا .... هاااا و انصحك ان في المرة الاخرى التي سنلتقي فيها لا تهدديني بجاك مجددا هههههه فهو اساسا الشخص الذي يشكل تهديدا على حياتك لذا كوني حذرة ..
قال كلامه ليغمز لي في اخر جملته !!
Zin pov
وصلت لقصر جورج اللعين لانزل انا و جاك و رجالي ايضا لنتقدم نحو بوابة قصره لكن الغريب في الامر هي ان رجاله لم يعترضو طريقنا بل سمحوا لنا بالدخول ....... حسنا هكذا افضل فانا اساسا لا نفسية لي حاليا لسفك الدماء .......
توقفت امام القصر لاخاطب جاك .....
زين : يمكنك الذهاب يا صديقي فلقد حسبت انه ستعترضنا مشكلة لكن الامور تحت السيطرة لذا فقط عد ادراجك انت و باقي الرجال ......
جاك : أحقاا ! امتأكد انك لن تحتاج مساعدتي ؟؟
زين : نعم لا تقلق انا اعلم ما افعل .....
جاك : حسنا ... كن حذراا !
قال كلامه لاومأ له لا دخل بعدها للقصر ببرود لاصرخ بعدها بصوت عال جدا ....
زين : جوووورج .... اخرج يا ابن عمي ..... ها أنا قد جئت لرؤيتك كما طلبت .....
صرخت بكلامي ليخرج جورج من غرفة ما و على وجهه ابتسامة جانبية تدل على مدى مكره ......
جورج : زين ..... لو تعلم فقط كم قد اشتقت لك يا صاح !
زين ( ببرود ): و انا ايضا تخيل معي لقد اشتقت لك لدرجة اني متلهف جدااا لاطلاق رصاصة في جبينك المتعفن ذاك و اخراج دماغك من رأسك الكروي و اطعامه لكلاب الشوارع .... ياا ارأيت مدى اشتياقي لك ؟؟
جورج : ههه نعم ... نعم ارى ذالك ! اذا ما سبب الزيارة ؟.
زين ( بغضب): الينا ! اين هي ؟
جورج : من ؟ اتقصد زوجتي المستقبلية ؟؟؟
قال كلامه لالكمه بقوة كبيرة حتى اسقطته ارضا لانهال عليه بالضرب المتتالي حتى شعرت بان جسده ارتخى قليلا لاكف انا عن لكمه لاستقيم بعدها بغضب .....
أنت تقرأ
متملك ( مكتملة )
Romanceمنذ اللحظة التي رأيتها فيها سحرت بجمالها فوقعت في شباكها ...... و منذ ذالك الوقت اقسمت على ان اجعلها تحبني ..... اقسمت على ان اجعلها ملكي ..... اقسمت على ان لا اجعلها تكلم احدا غيري ..... بل اقسمت على ان لا اجعلها تبتسم لغيري او حتى ان تتبادل النظرا...