Elina pov
ما زلت فقط احدق فيه بدهشة بينما فاهي نصف مفتوح ...... لكن عندما لاحظت ان ملامح وجهه جادة و لاتوحي ابدااا انه يمزح قررت و اخيرا الكلام ......
الينا ( بصدمة ): زين .... عن اي حبيبة تتحدث و عن اي زوااج تتحدث ؟!
زين ( ببرود ): الم تعترفي لي البارحة بحبك ؟!
الينا( بتوتر ): انا ... انا فقط كنت امزح !!
زين ( ببرود ): الينا ... كلانا نعلم انك كنت في غااية الجدية .....
الينا ( باستغراب): لكن مهلا .... لنقل انني انا قد اعترفت لك فماذا عنك انت هل تكن لي مشاعر ام انك تشفق علي لذا قلت هذاا ؟!
زين ( ببرود ): الينا..... لا احد في هذاا العالم سيتجرأ على الشفقة عليك افهمتي .... لانني انا لن اسمح بذالك .... ....... اما من ناحية المشاعر ؟؟! فاطمإني ما دمتي انت تكنين لي مشاعراا فلا تخافي من مشاعري اتجاهك ......
الينا ( باستغراب): زين انت حقاا تتحدث بالالغاز فانا لا افهمك ابدا ..... لكن لنضع هذا كله جانبا و لنركز على موضوع الزواج .... ماذااا تقصد به ؟!
زين ( ببرود ): نعم .... لقد حددت موعد زفافنا بالفعل لكنني لن اخبرك به ..... دعيها مفاجاة .....
الينا ( بصدمة ): زييين ....... انت ماذا تقووول ؟؟ من سيتزوج من..... انا .... انا لست مستعدة بعد على الزواج .... لا زلت صغيييرة زين!!؟ ....... كما انني لم اتقبل بعد موضوع الحبيبة !
زين ( ببرود ): لا الينا انت كبيرة كفااية بنظري انا .... كما انني لم اقل لك اننا سنتزوج اليوم مازال امامنا وقتاااا طويلا جدا سنقضيه معاا كحبيبين و سيكون ذالك الوقت كافيااا على نضجك انت ......
قال كلامه لابقى انا فقط ارمقه باستفهام .... انا حقااااااا لم اعد افهم شيئاا ..... هل هذا معناه ان زين أيضا كان يكن لي مشاعرااا..... ام ماذااا ؟؟ اي انني اصبحت حبيبته الان بشكل رسمي ...... ياااالاهي سيغمى علي في اية لحظة لا اعلم هل من شدة سعادتي او دهشتي او لاااا اعلم اقسم .......
الينا ( باستفهام ): اي انني قد اصبحت حبيبتك الان؟!
زين : نعم ....
الينا : لكنك لم تسألني اذا كنت موافقة على ذالك ؟!
زين : ستكونين موافقة بما انك اعترفتي لي البارحة بحبك لي ؟!
قال كلامه لانزل رأسي انا احاول استوعاب ما يقووله .....
زين ( ببرود ): و الان اصعدي الى غرفتك و تجهزي كي نخرج و آمل ان تكوني قد تعلمت الدرس و انك لن ترتدي ملابس عاهرات مجددا ؟!
قال كلامه ببرود لاومئ له بهدوء لاستقيم بعدها انا بهدوء لاصعد لغرفتي بمعالم لا تفسر ......
أنت تقرأ
متملك ( مكتملة )
Romanceمنذ اللحظة التي رأيتها فيها سحرت بجمالها فوقعت في شباكها ...... و منذ ذالك الوقت اقسمت على ان اجعلها تحبني ..... اقسمت على ان اجعلها ملكي ..... اقسمت على ان لا اجعلها تكلم احدا غيري ..... بل اقسمت على ان لا اجعلها تبتسم لغيري او حتى ان تتبادل النظرا...