سارادا (تنظر لسوميري): حقا ؟ هل تظنين هذا؟ تشانارو مالذي اقوله؟(بنبرة منخفضة و حزينة) في النهاية لقد مات 😔
سوميري (تنزل لدموعها بشدة): اسفة سارادا !! أنا اسفة !!! للغاية (تمسك يد سارادا التي انصدمت مما تفعله سوميري) أرجوكي سامحيني !! (تنحني لسارادا)
سارادا(مصدومة ): سوميري!! مالذي حدث لماذا تبكين هكذا !!
سوميري (دموعها تنزل): أنا و كواكي تزوجنا امام الناس فقط !! تعلمين ان كواكي هو ابن السابع بالتبني لذا فهو يحمل اسم الأوزوماكي
سارادا: اذا ؟
سوميري : هل تذكرين فترة حملك و حملي كانت متقاربا تقريبا الفرق بين حملي و حملك هو 4 أشهر أي أنني حملت قبل زواجك بشهر
سارادا : اجل أنا أتذكر هذا جيدا حتى أنني حين كنت في الشهر الخامس و علمت أنني حامل بفتاة و انتي كنتي على ابواب الولادة اخترنا أسماء ابناءنا مع بعضنا ساروتو و سارونو
سوميري (تمسح دموعها و ترفع رأسها امام سارادا): ساروتو هو ابن بوروتو !
سارادا (صفعتها مباشرة و نزلت دموعها مع نظرة منصدمة ): ا..اسفة .. سوميري.. لم اسمعكي جيدا!!
سوميري (دموعها تنزل مرة أخرى ): كما قلت لكي !! اوزوماكي بوروتو هو والد ساروتو الحقيقي !!!
سارادا (تصرخ): سوميري !! هل جننتي !!! كيف هذا !!! متى !!! أرجوكي اخبريني ان ما قلته ليس حقيقة !! هل تريدين اقناعي ان بوروتو قام بخيانتي فقط قبل شهر من زواجي به !!
سوميري (تبكي ): أرجوكي اهدئي سارادا !!
سارادا (نظرة غاضبة و صوت مرتفع): تشااانااارو اهدأ ؟؟؟ لقد قدمت هنا لأعتذر لكي عن الآلام التي سببتها لكي في طفولتنا لكنكي !! لكنكي !! رغم صداقتنا!! أنت أسوء شخص التقيته سوميري !! (أرادت الذهاب)
سوميري (أمسكت يد سارادا ): أرجوكي سارادا انتظري!! اسمعي كل شيئ ثم احكمي كما تريدين !!
سارادا (نزلت دموعها بغزارة و تفعلت المانغيكيو تلقائيا ): هل كان يحبكي انتِ !! لهذا لم يكن يعود للبيت !! يبدو ان بوروتو تزوجني فقط ليتقرب من بابا !! هل حقا كان يكرهني !!!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)