"من الغد استيقظت سيرا مبكرا فوجدت نفسها بين ساسكي و ساكورا "
سيرا (تفرك عينها): ماما ؟ بابا ؟ (تذكرت ما مرت به في الأمس ) هل كان مجرد كابوس؟
ساكورا (فتحت اعينها قليلا): سيرا نامي الآن أنا لم انم الليلة كاملة بسبب حرارتك !
ساسكي (يسعل قليلا): اصمتا قليلا الشمس لم تشرق حتى
ساكورا (بصوت منخفض): اظنك أصبت بالعدوى ساسكي كن
ساسكي : أنا بخير
سيرا (صوت ماعدتها لأنها لم تتناول شيئ من الأمس): لكنني جائعة
ساكورا : أرجوكي سيرا اقسم أنني مرهقة امنحيني خمس دقائق !!
سيرا (تحرك ساكورا و تحاول ايقاظها): ماما !! ماما !! أريد شيئا آكله !! لم آكل سيئا منذ الأمس !!
ساكورا : أنا لا أعطي شيئا للكاذبين مثلك ! عليكي الإنتظار للصباح و اخبري سارادا ستعد لكي شيئا ما
سيرا 😱: اذن ما حدث في الأمس لم يكن كابوس!!
ساسكي : لقد كان من الخطأ احظارك الى هذه الغرفة انتي مزعجة للغاية !
سيرا : بابا أنا لست مزعجة
ساسكي : اذن أغلقي فمك و دعيني انام !!
سيرا : بابا اعطيني شيئا آكله ثم نم بقدر ما تشاء سأحرص على ان لا يزعجك أحد !!
ساسكي (أمسك سيرا اخرجها من الغرفة و أغلق الباب ثم عاد للنوم في سريره ): فلتتدبر امرها ، عليها ان تكون شاكرة بعدم طردها من المنزل الى هذا الحين !(وضع الغطاء على رأسه و أكمل نومه)
سيرا : حسنا لست في موقف جيد لأعارض هذا ! (فتحت باب غرفة سارادا ) 😩 انها نائمة ان ايقظتها ستقتلني ! (فتحت باب غرفة دايسكي ) 😐 ان ايقظته فسأجد نفسي مشوية مكان الطعام (أغلقت الباب) ياري ياري سأطبخ شيئا لنفسي في النهاية أنا ذكية و بارعة في كل شيئ!
"دخلت للمطبخ "
سيرا (فتحت الثلاجة و بدأت تخرج الخضار ثم وضعت كرسي و اشعلت الموقد /وضعت الخضار كما هي في قدر و اضافت الماء ): حسنا أنا لا أحب الخضار أظن أنني سأضيف بعض السكر و الغلال (اضافت بعض الموز و التفاح ) يوجد شيئ ناقص !! من المفترض ان تكون الأكلة حادة قليلا (أخذت علبة البابريكا و سكبتها كلها داخل القدر ثم بدأت تحرك ) .. منذ مدة و أنا أحرك لكن المكونات لا تذوب !! أظن انه يجب تقطيعها (حملت القدر لكنه كان ثقيلا فأوقعته مما احدث صوت قوي )
ساكورا (استيقظت😲): مالذي حدث !! ما هذا الصوت !!
ساسكي (بصوت منخفض): انها سيرا لا تقلقي
ساكورا : بل كونها سيرا هو ما يقلقني !! (نزلت بسرعة للطابق السفلي ووجدت سارادا و دايسكي امام باب المطبخ و تبدو عليهم علامات الغضب أما سيرا فجالسة فوق الكرسي و تبكي)
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)