الفصل 31 : زواج بهذه السرعة 😂؟

451 31 248
                                    

سيداسكي (أمسك رأس يورين بيد و رأس سيرا بيد و الصقهم في الجدار /نبرة غاضبة و تهديدية ): تملكان 5 دقائق لتتصالحا هل فهمتما !!! (و تركهم)

يورين 😐(نبرة منخفضة): مخيف

سيرا : احمق متوحش !! سأخبر دايسكي بكل شيئ !!

سيداسكي (إلتفت لسيرا و نظر لها بغضب): اخبريه و سأخبر باتشان بأنكي قائدة المخابرات حينها ستطردك هي و تحبسك في المنزل و حتى ان لم تفعل فسأفعل هذا !!

سيرا : ته لا ماما و لا غيرها يستطيع منعي من فعل ما يخطر لي !!

سيداسكي 😒 : حسنا انتِ لم تعودي قائدة لأي شيئ و خسرتي جميع رتبك هنا ، كوني نينجا من كونوها

سيرا (بإنزعاج): أنت تمزح أيها الوغد !! اصلا لا يوجد أحد بكفائتي و قوتي ليحل مكاني!!(قالتها بكل غرور)

سيداسكي (إبتسم ابتسامة خبيثة): انتِ مخطئة تماما !! خلال السنة الماضية تمكن بوروتو من التسلل لتلك القاعدة ، حتى انه أصبح أحد قادة ذلك التمرد و هو يحظر لي كل المعلومات

سيرا (ابتسامة خبيثة): هل أخبرت سارونو ؟

سيداسكي : و ما علاقتك أنت ؟

سيرا (ابتسامة خبيثة): انقص مليمترا من الرتب التي امتلكها و سأخبرها انك ارسلت بوروتو في مهمة خطيرة كتلك حينها ستجردك من منصبك كحاكم و كائن حي و تحولك الى جثة هامدة !!

يورين (منصدم /مع نفسه): انها تهدده !! كم كانت سيرا تخفي عني !!

سيداسكي : سيرا انتِ لا تحاولين تهديدي ؟ اتعلمين مالذي سيحدث ان أخبرت جيسان بعلاقتك كاملة مع يورين ؟ أظن ان اخبار توسان ايضا جيد

سيرا : ته أخ..

يورين (وضع يده على فم سيرا ): سيكون موتي مؤكدا على هذا الحال !!

سيرا (ضربت بمرفقها بطن يورين /بغضب): أبعد يداك القذرة عني !! كما أنني سأكون سعيدة بموتك مع أنني أكره ان يأخذ أحد مني انتقامي !!!

يورين (إبتسم لسيرا ): اعدك انكي لن تري اليوم الذي سأموت فيه !!

سيداسكي😒(مع نفسه): هل يريد استفزازها اكثر ؟ أو يحاول جعلها تحبه ؟ على أي حال لا يجب ان تعلم سارونو بأنني ارسلت بوروتو في تلك المهمة !!

سيرا (تبتسم ابتسامة مستفزة): اعدك بأنني للجحيم يا حبيبي السابق !!

يورين (استفزته سيرا و مع ذلك لم يصمت و نسي ان سيداسكي امامه): حينها سآخذك معي !! لن ابقيكي هنا وحيدة يا زوجتي 😏

سيرا (تلتفت لسيداسكي 😐): انه يهدد بقتل أحد أفراد العائلة الحاكمة ، (تمسك السيف الواقع على الأرض) سيداسكي لا داعي للبحث عن منفذ لحكم الإعدام سأنفذه كما أنني سأقبل الترقية التي ستعطيها لي بعد قتلي لخائن كهذا !! (تضع السيف على عنق يورين و ارادت قطعه لكن قام يورين بإخراج تشاكرا ختم الرينكا بسرعة و كسره قبل ان يجرحه و مع ذلك تسبب له بخدش بسيط)

لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن