المدير (دخل للمكتب و تبدو عليه علامات الغضب )
سيرا : سينسي لقد انهيتها
المدير (جلس على مقعده /ثم أمسك الهاتف): كونيتشيوا ساكورا ساما ، أنا مدير أكاديمية الهارونو الملكية
ساكورا : كونيتشيوا سينسي !(مع نفسها: مالذي فعلته تلك الفتاة؟)
المدير : في الواقع لقد قالت سيرا ساما انكي مرهقة للغاية بسبب ايراثك للختم الملكي لسيداسكي ساما و ان السيد ساسكي تعرض لكسر خطير للغاية كما ان دايسكي ساما قد فقد ذاكرته و القدرة على استعمال التشاكرا و.
سيرا (بصوت منخفض و خائفة): لا تكمل سينسي !! أنها متوحشة ستقتلني !!
المدير(أكمل ): كما ان سارادا ساما قد ماتت منذ شهر و الأسوء ان الحاكم سيداسكي ساما مصاب بحرارة شديدة و على وشك الموت !
سيرا (تصرخ): ماما !! لم أقل انه على وشك الموت !!!
المدير : كما ان سارونو ساما لا تستطيع المشي بسبب حملها ب4 توائم
ساكورا (واضعة الهاتف في وضع تكبير الصوت و سمعت العائلة كلها ما قاله المدير ): سينسي هل سيرا بجانبك ؟
المدير: اجل ساكورا ساما , أردت التأكد من سلامتك ، لهذا من الأحسن ان تأتي بأسرع وقت حتى اخبرك بما فعلته
ساكورا : هاي ! هاي! سوف آتي !!
"في منزل الأوتشيها"
دايسكي (بغضب شديد): اوكاسان سوف أذهب أنا !!
ساكورا (بغضب): أنت تحلم !! أنا من سيذهب على الأقل أنت فقدت ذاكرتك لا أكثر !
سارادا (نبرة حادة ): تلك الوغدة كانت تريد موتي منذ شهر !! سوف اقتلها !!
سارونو (تضحك دون توقف ): 4 توائم !!! 😂😂😂😂 أنا بالكاد احمل طفل و أشعر أنني مرهقة!! هل تظنني قطة ام ماذا لأنجب 4 أطفال !!
سيداسكي (يضحك ): لماذا لا سارونو 😂 ستملك لينالي العديد من الأخوة الصغار
سارونو 😒 : أنت أصمت لست من سيلدهم !!
ساسكي (ينظر لهما بغضب): اغلقا افواهكما !! أنا من سيذهب !!أنا والدها لن يتدخل أي احد!
ساكورا : لم تحزر ساسكي كن !! أنا والدتها !!
سارونو : اتعلمون!! عقابها بتلك الطريقة لن يجدي !!
ساكورا (بإنزعاج): سارونو هذا ليس وقتك !!
سارونو (تبتسم ابتسامة خبيثة): انتم تريدونها ان تعاقب اليس كذلك؟؟
سيداسكي 😒: لاتزال صغيرة على القتل !
سارونو 😌: أنا لم أقل قتل ! اسمعوني جيدا سيبقى جيسان في سريره أما ساكورا باتشان ستتظاهر بأنها لا تستطيع التكلم و على حافة الموت ، دايسكي اوتشان سوف تتظاهر بأنك نسيتنا جميعا أما أنا فسأضع بعض الأشياء في بطني لأظهر و كأنني حامل أما أنت سيداسكي !!فسوف تمرض بالحمى !!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)