ساكورا : سيرا !!
ساسكي : مالذي حدث معها !!!
سارادا (تضغط على قلبها بقوة لتعيد دقات قلبها): سيرا استيقظي !!
ساكورا (فعلت ختمها الملكي ): سوف امتص تشاكرا ختم الرينكا و حين تصل لحدها الأدنى ، دايسكي عليك تفعيل ختمك و اجبار ختمها الملكي على التفعل و أخذ مكان ختم الرينكا !!
سارادا : قلبها يدق لكن ببطئ !!
ساكورا : سارادا حاولي جعلها تستقر !!(وضعت يدها على ختم الرينكا و بدأت تمتص التشاكرا الموجودة داخله ) دايسكي الآن !!
دايسكي ( فعل ختمه و أدخل تشاكرا الختم الملكي خاصته الى جسد سيرا )
سارادا : دقات قلبها أصبحت سريعة فجأة !!
سيرا (تلهث )
ساكورا : دايسكي أجعل التشاكرا خاصتك تدفق برفق !! أن كنا محظوظين سنستطيع اجبارها على تفعيل الختم الملكي كما حدث مع بوروتو !!
بوروتو (ينظر للينالي ): ان كنتي لا تريدين الطرش فمن الأفضل أن نخرج
لينالي (مستغربة 😕): لماذا ؟
سيرا (بدأت خطوط الختم الملكي تنتشر على جسدها و بدأت تصرخ ): ااااااااا!!!!
ساكورا (دموعها نزلت ): أرجوكي سيرا تحملي قليلا فقط !!
سيرا (غير واعية بما حولها و تصرخ من الألم )
ساكورا : لقد إختفى ختم الرينكا تماما !!
سارادا : يبدو ان الختم الملكي هو من أخذ السيطرة على جسدها ! دايسكي توقف !
دايسكي (الغى تفعيله للختم )
لينالي (خافت و أمسكت يد بوروتو): نيسان لا أريد تفعيل ذلك الشيئ !! الأمر يبدو مؤلما للغاية ٫نيسان لقد جربته هل كان مؤلما جدا ؟؟
بوروتو: كما لو ان شخص يدهس عظامك و يقطع لحمك ثم يصلحها و يكرر هذا كما أن كل هذا يصاحبه شعور بالحرارة الشديدة بسبب تدفق التشاكرا القوي
لينالي(انصدمت ): هل هذا ما يحدث مع سيرا ؟
بوروتو: كيف لي ان أعلم ؟
لينالي 😩 : نيسان أنت عديم الفائدة داتيبانا !!
بوروتو😒 : ليس اكثر منكي على الأقل
ساسكي: ساكورا !
ساكورا (ابتسمت ): انها بخير ! لم نضطر لتجريدها من قوتها
دايسكي 😒(مع نفسه): لقد كانت فرصة نجاح هذا و توافق التشاكرا خاصتي مع سيرا هي 1% و مع ذلك اتخذت امي قرارا كذاك هذه الفتاة تملك اكثر من روح على ما أظن
سارادا (سأضعها في غرفتها و حين تأتي سارونو ستستعمل عليها تقنية تسريع الوقت و ان تضطر الى تحمل الألم ليوم كامل ، بالتفكير في هذا الى أين سحبت سارونو سيداسكي و ذهبت؟
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)