سيرا 😱: مالذي تقصده بالواجب !!!
سيداسكي (فتح بوابة مسك يد سيرا و سحبها لمنزل الأوشيها ثم اغلقها): ته دعها تواجههم بمفردها!
سارونو 😅 : اتعلم لا أعلم لماذا قلقت عليها ، ما رأيك ان نذهب ايضا !!
سيداسكي : مستحيل لن نذهب😌 دعنا ننتظر هنا الى ان تهدأ الأمور !
سارونو : حسنا اظنك محق نوعا ما
"في منزل الأوتشيها"
سيرا (سقطت على الأرض بعد أن دفعها سيداسكي بقوة داخل البوابة): ايتاااي ياله من شخص عنيف
دايسكي (واقف خلف سيرا و يضع الكوناي على عنقها /بنبرة حادة ): قفي !!
سيرا (تقف و رجليها ترتجف): د..دد..دايسكي...ن...ي..سان ا..أنااا...ا..ح...بك...ج.دااا. و ..أسفة ...لل..غاية !!
دايسكي (نبرة حادة): اللعنة من تكونين ايتها اللقيطة !! و كيف تدخلين منزل شخص دون اذن !!! (مع نفسه: سأريكي كيف يكون فقدان الذاكرة !!! )
سيرا (ترتجف و الكوناي على عنقها): أنا ..س..يرا مالذي تقوله ..ن..يسان !!
دايسكي (بنبرة غاضبة ): ان لم تقولي لي من تكونين و كيف دخلتي لهذا المنزل سوف اقتلك !! (يضغط بالكوناي قليلا عليها )
سيرا (عيونها دمعت /تصرخ): اقسم أنني اختك !! كيف تنساني و كنت اساعدك دائما !! هل نسيت كيف كنت اساعدك على عملك !!! حتى أنني ساعدتك على قص شعرك ذات مرة !!!
دايسكي (يستعمل تقنية التحول ليبدو اصلع): عن أي شعر تتحدثين ؟؟!!! انتِ مجرد كاذبة !!! اصلا هذا المنزل غريب فيه امرأة لا تتكلم و رجل على كرسي متحرك يقول أنني إبنه !!
سيرا (تحاول الإلتفات لدايسكي و تراه اصلع/تصرخ بأعلى صوت و دموعها نازلة ): اااااااااااع !!!! أنت لست أخي !!!!!! من تكوووون !!!! مالذي تفعله في منزلي !!!!!
ساسكي (يدخل لغرفة الجلوس و هو على كرسي متحرك): تقصدين منزلي سيرا !!
سيرا 😱 (تنظر لساسكي): بابا !!!!! (دموعها تنزل ) كل ما قلتله بدأ يتحقق!!!! مالذي حدث لك بابا !!!! (تحاول الإقتراب من ساسكي لكن دايسكي يضغط على رقبتها بالكوناي )
دايسكي (يصرخ): لقد قلت من انتِ !!!!
ساسكي 😒: دايسكي اتركها انها اختك !!
سيرا (فور ان تركها /ركضت تجري لغرفة ساكورا و ساسكي ): م..مااامااا!!
ساكورا (مستلقية على السرير و تلهث و متعبة/مع نفسها) : هذه الجولة الأولى من العقاب سيرا تشان !!
سيرا (دموعها نازلة و تقترب من ساكورا و تمسك يدها ): ماما !! أرجوكي استيقظي و قولي لي شيئا!! مالذي يحدث معكي ؟؟ (نزلت تجري لتسأل ساسكي ) بابا !!! مالذي يحدث مع ماما !!!😭😭 (تنظر للجدار أمامها فترى صورة سارادا معلقة أمامها ) 😱 مالذي حدث لسارادا ايضا !!!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
Ficción Generalهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)