سيرا (منصدمة ): ماما !! سارادا !! لماذا انتم !! ريناري انتِ ايضا تبكين !! سحقا اخبروني مالذي حدث !! قبل ساعة تقريبا كان كل شيئ بخير !! مالذي حدث !!
دايسكي (دخل للمنزل رفقة بوروتو و علت وجهوههم نظرات حزينة للغاية ): سيرا , اخرجي معي قليلا سأخبرك بما حدث !
" بدأت سيرا تمشي مع دايسكي في كونوها ، لم يعلم كيف يخبرها بهذا لقد كان هذا صعبا عليه في البداية ، ألا يكفيه انه لم يمضي طفولته مع والده و الآن يفقده ! كيف سيخبر اخته الأكثر تعلقا بوالدها ؟ لقد كان الجرح عميقا و جديدا ، حتى هو لم يستطع تحمل ما حدث ! لقد مات والده بين يديه ! "
سيرا (تنظر لأعين دايسكي دمعت و انصدمت): دايسكي أنت تبكي!! مالذي حدث !!
دايسكي (مسح عيونه): لا كل ما في الأمر ..
سيرا (قاطعته ووقفت): الى أين تريد الإبتعاد !! فقط يكفي اخبرني بكل شيئ لست من النوع الذي يحاول ايجاد تبرير لما يفعله !! لذا لا تحاول فعل هذا !!
دايسكي (وضع يديه على كتفي سيرا): سيرا عليكي ان تكوني مستعدة لما ستسمعيه
سيرا (تنظر لأعين دايسكي التي لم يتمكن من جعلها تكف عن إخراج الدموع): دايسكي مالذي حدث لك ! (عانقته بقوة )
دايسكي (بحزن شديد): توسان قد ..
سيرا (تعانق دايسكي): بابا؟ أكمل!
دايسكي: توسان قد ..م..مات
سيرا (تسارعت دقات قلبها ، لقد تمنت لو انها تستطيع تكذيب دايسكي لكن هذا يبدو مستحيلا ! انها المرة الأولى التي تراه يبكي أمامها ! المرة الأولى التي شعرت فيها بضعف اخيها و من جهة أخرى لم تستطع استيعاب ما قاله ، كيف هذا و هو قبل ساعة كان يتحدث معها ؟ /وضعت يدها على قلبها و سقطت على ركبتيها ): بابا ؟ هل تقصد بابا ؟
دايسكي (لم يستطع النظر في عينيها التي امتلأت بدموع تحذر بالخروج /ساعدها على الوقوف): أه هذا ما حدث ، مع أنني لا أريد قول هذا
سيرا (دموعها نزلت و لم تستطع النبس بكلمة واحدة ، نظراتها لوحدها كانت تعبر عن جحيم فراقها لوالدها ، ففي النهاية هي اكثر من امضت معه لحظات )
" عادت سيرا للمنزل رفقة دايسكي ، لم تكن ترى شيئا أمامها سوى جميع الأوقات التي امضتها معه "
/فلاش_باك_ سيرا خمس سنوات /
" داخل الحمام "
ساسكي (يقوم بدغدغة بطن سيرا داخل الحمام ): ايتها المشاغبة ، توقفي عن اللعب سنقوم بغسل شعرك !!
سيرا (تضحك بشدة ): تشيدولي !!! بابا ابتعد !
ساسكي (إبتسم) : تشيدوري ! ليست تشيدولي !!
سيرا (تضحك): لا يهم بابا !(تقف في حوض الماء و تعانقه)
ساسكي : لقد بللتني !!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)