الفصل 22 : مقاومة كذبة بكذبة !!😌😱

418 33 153
                                    

سارونو (بقلق شديد/عيونها دمعت): مالذي تقصده بالموت؟؟

كيوشي : لا تقلقي سيداسكي ساما قد تجاوز ذلك الخطر بالفعل لأكون صريحا لا يمكنني ان أكون دقيقا اكثر من سيداسكي ساما حين يستيقظ

سارونو : أريغاتو كيوشي دونو (خرج الطبيب )

سارونو(جلست بجانب سيداسكي و بقيت تنظر له)

سيداسكي (بعد بضع دقائق /فتح اعينه ): سارونو؟ مالذي تفعلينه هنا؟

سارونو (تدير وجهها و تنزل دموعها/بصوت منخفض): لماذا أصبحت هكذا سيداسكي؟

سيداسكي (ادار وجهه للجهة الأخرى ): لا أعلم

سارونو(صوت منخفض): هل .. اقصد ..هل تصرفاتي هي من تسبب لك كل هذا الغضب و الإنزعاج

سيداسكي (بقي صامتا للحظة ): مالذي تقصدينه ؟

سارونو (نبرة حزينة للغاية): أنا لم اعد أستطيع فهمك

سيداسكي : و لا أنا

سارونو (دموعها نازلة بغزارة و ملتفتة الجدار): على هذه الحال سيكون الإنفصال هو الحل الوحيد

سيداسكي : أه انتِ محقة ! ..(صمت قليلا ثم دفع سارونو بقوة و اسقطها على الأرض و بدأ يضحك ) منذ متى و انتِ تجيدين التمثيل هكذا !! (انصدم حين رأى ملامح سارونو الحزينة و دموعها /نزل من سريره ساعد سارونو على الوقوف ) سارونو !! لقد كنتي تمزحين اليس كذلك !!

سارونو (دموعها نازلة): لا ! لقد كنت معرضا لخطر الموت بسبب محاولتك تطوير ختمك !! تصرفاتك اصبحت متغيرة كثيرا في آخر فترة لكنني لم افهم ان ذلك كان خارجا عن سيطرتك و تصرفت بطيش معك !!

سيداسكي (مستغرب): سارونو مالذي تقولينه ؟ أنا لم أحاول تطوير شيئ !! حين كنتم تتناقشون في كيفية عقاب سيرا ، لا أعلم كيف بدأ صدري يصبح ثقيلا و يؤلمني و بدون ان اقصد غضبت و ذهبت لا أكثر !

سارونو : مالذي تقوله!! الطبيب هو من قال انك تلاعبت به !!

سيداسكي : ناني !! من ستصدقين الآن !! لقد قلت أنني لم أفعل شيئا !!

سارونو: لكن الطبيب قال انه من المستحيل ان تصل للنمط الثاني بمفردك أو بدون تدخل !!

سيداسكي (يفكر قليلا): هل ربما يكون ذلك بسبب دخولي لفضاء توقف الزمن معكي قبل سنة و نصف ؟ ذلك الفضاء متكون من التشاكرا خاصتك و لقد قمت بتفعيل ختمي هناك لذا ربما كان هذا عامل التأثير

سارونو : تشوتو ماتي!! لماذا سوف تتأثر تشاكرا الهارونو بالجيكوتسكي؟

سيداسكي : كلاهما يملكان نفس الأصل و هو تشاكرا المؤسسة رغم اختلافهم ! لقد استعملتي الجوغان العادية لذا التشاكرا كانت تشاكرا جيكوتسكي بحتة ، أنت لا تستطيعين إخراج تشاكرا المؤسسة ألا عبر الختم ايضا اليس كذلك؟

لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن