الفصل 26 : حادثة ما قبل السنة/ختم الرينكا !!

455 30 119
                                    

"مكتب سري للمخابرات "

سيرا : إيسامو ! أنايشا ! نحن نعرف بعضنا منذ كنا أطفال لذا فأنا أثق بكما لتنفيذ هذه المهمة ! اقتحامنا لذلك التحالف المتكون من 500 الف شخص يحتاج جيشا بالتفكير في أننا تريد اسقاط منظمة مقرها يحتل مساحة أكبر من مدينة تحت الأرض !!

إيسامو : ألا تظنين أننا نحتاج للفرقة الخاصة !

أنايشا : الفرقة المساحة الخاصة هي اكثر فرقة يمكننا الإتفاق و الإنسجام مع فرقة المخابرات خاصتنا ستكون داعم شديد

سيرا : مالذي تقولينه أنا لا يمكنني الإتفاق مع يورين بتاتا هذا مستحيل ! انتم لم تنسو ماذا حدث في اخر مهمة تحالفنا فيها معهم قبل سنة!! لا يمكنني مسامحته بتاتا

ايسامو : مع كل هذا فإن هذا ظرف خاص ، سيرا لا يمكنك انكار قوته !!

سيرا (بغضب و تفعل المانغيكيو ): بسببه مات اوتورو !! و هينامي ايضا !!! حتى انه ترك امايا رغم انها من فرقته و انسحب !! تركها تموت دون رحمة !! لم يحاول حتى انقاذها !! رغم انها كانت تحبه بشدة !! بسببه رأيت أعز اصدقائي يموتون أمام عيني !!

يورين (دخل ): ليس و كأنني أريد التحالف معكي ايضا لكنه أمر مباشر من الحاكم !!

سيرا (بغضب): أيها الوغد !!! لا بحق لك دخول مقر المخابرات دون اذن مباشر مني أو من سيداسكي !!

يورين : أنتِ مخطئة أنا اتلقى الأوامر من سيداسكي ساما مباشرة لا منكي أي أنني لا أحتاج اذنا منكي ! و كما قلت ان التحالف معكي هو أمر مباشر

سيرا (تشير للوسام الملكي الموجود فوق بدلتها كقائدة ): هذال الوسام يشير الى أنني فرد من العائلة الحاكمة و أحد ورثة الحكم لذا فعليك التزام حدودك قبل ان القي بك في السجن !!

يورين (يضحك): انتِ تمزحين اليس كذلك !! فور تصرفك بتهور و معارضتك لأمر الحاكم بتلك الطريقة ستعتبرين خائنة و معترضة ، اظنكي اكثر من يعلم أن سيداسكي ساما يضع حاجزا بين كونه حاكما و فردا من عائلتك !! اي انه قد يصدر أي قرار تجاهك كما لو انكي لستي من العائلة الحاكمة !! ذلك الوسام بدون قيمة !! تماما كأصدقائك الذين ماتو دون اكمال المهمة !

سيرا (بغضب شديد): أمااااتيراس الجحيييم !!!

" أحاطت نيران زرقاء متوهجة بيورين لكنه فعل ختم غريب و قام بإمتصاصها و شفيت جروحه "

ايسامو : اذن هذا هو ختم الرينكا

أنايشا: الختم الذي يحتل المرتبة الثانية في القوة بعد الختم الملكي حتى مستعمله اذا كان قوياً قد يستطيع مجارات مستعمل ختم ملكي في القتال

سيرا (بحقد و غضب شديد ): لا تحاول يورين !! سوف اقتلك يوما ما !! لن أسمح لشخص غيري بالتخلص منك

يورين (أزال تفعيل ختمه): فاشلة مثلك لم تفعل ختمها الملكي بعد لا يحق لها محاولة مهاجمتي ! انتِ لستِ جديرة حتى بقتل شخص مثلي ! مجرد مسكينة تم منعها من اتقان أي ختم آخر الى حين تفعيل ختمها الملكي!! انتِ مجرد اوتشيها عادية على الأغلب فأنتِ لا تمتلكين خلايا هارونو كافية لتفعيله  !! كما انه يوجد بالفعل وريث آخر إضافة للينالي أقرب للحكم ! هل تظنين ان اوزوتشيها بوروتو سيترك لكي الحكم ؟ انه امير في ثلاث ممالك و المرشح الأول للحكم بعد كل حاكم لذا توقفي عن التفاخر بشيئ لا تملكينه !!

لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن