سيرا (تحاول فتح بوابة ): ته تلك التشاكرا بعيدة و ضعيفة !! لا أستطيع فتح بوابة تجاهها خصوصا أنني أول مرة استشعرها !!
يورين (بإنزعاج): هذه التشاكرا انه هو !! (فتح بوابة و وضع رجله لكن سيرا سحبته من يده /بغضب) اتركيني سيرا !!
سيرا (نبرة جدية): اهدأ !! لا تكن متهورا !!
يورين (بغضب /نظرة حادة): سيرا ! لقد أخذ مني 10 سنوات من عمري اتفهمين !! أنا الوحيد الذي يحق له القضاء عليه !!
سيرا (بنبرة جدية): يورين بصفتي الحاكمة آمرك بإلتزام مكانك
يورين (بغضب شديد): اعتبريني خائنا اذا (اعاد فتح البوابة و اذا بتونيرا بسرعة خاطفة تضع يدها على الرينكا و تقوم بختم قوته و تلغى البوابة ثم تمسك بيدي يورين بقوة )
تونيرا (بنبرة جدية للغاية ): يورين اسفة لكنني سأضطر لسجنك الآن
يورين (بغضب شديد): سيرا !! اخبريها بأن تفلتني !!
سيرا (تبعد اعينها عن النظر الى يورين ): اسفة يورين لكن لا يمكنني السماح بفعل متسرع كهذا !
يورين (بغضب شديد): سيرا !! أن منعتني فلن اسامحك بتاتا !! هل انتِ سعيدة للغاية بتلك العشر سنوات !!! سيرا انظري لي و قولي شيئا !!
تونيرا (فتحت بوابة و ادخلت يورين لزنزانة منفردة للسجن الموجود اسفل القصر ): يورين أعلم ان هذا قاسي ، لكن سأخبرك بشيئ سيرا قبل ان تكون سيرا التي تعرفها و مهما كانت علاقتك بها فهي تحمل دم العائلة الحاكمة و حاكمة هذه المملكة تملك مصير بلدان حياة مئات الاف الأشخاص على عاتقها ، و حتى على مر التاريخ فإن زوجة الحاكم أو الحاكمة ان لم يكن قد ولد من العائلة الحاكمة فلا يحق له التدخل بتاتا مهما كان الوضع ! أنت لست زوجها حتى لذا الزم مكانك و لا تحاول التأثير عليها نفسياً لأنها الحاكمة !! هل فهمت !! أنت من نسل عادي بينما هي تتمتع بأقوى نسل !!
يورين (بغضب): عائلة حاكمة !! حاكم !! حاكمة !! كل هذا لا يهمني في سيرا !! لأنني لا أستطيع النظر لها سوى كشخص عادي !! أما الآن فقد خذلت ثقتي بها !!
تونيرا (نبرة جدية ): لماذا لا تريد الفهم يورين !! لقد اعطت امرا بعدم ذهابك هل فهمت !! الوحيدة التي تمكنت من الدخول على اجتماع المستشارين هي جيكوتسكي سيرينا و لأنها من لأسرة تمكنت من معارضة سيداسكي مباشرة و لم يتمكن سيداسكي من أخذ أي قرار تجاهها لأن هذا ممنوع اساسا ! أما أنت فلا فحتى لو كنت زوجها أو تملك علاقة وطيدة فستظل رتبتك أقل منها في الحكم !! عليك اطاعتها لا أكثر !! حتى هي تتصرف وفق متطلبات شعب لا من ارادتها !!
يورين (بغضب): تونيرا ساما انا اسف لكن كل ما قلتيه لا يعدو مجرد هراء بالنسبة لي !
تونيرا (تتنهد): كن شاكرا ان توريس اوقف عمله للوقت الحالي لو كان مكاني لكان الصقك بالجدار و أراك معنى محاولة الخيانة و الإعتراض يورين !! لقص لسانك قبل ان تكمل ما قلته !!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
Fiksi Umumهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)