" في مكتب الهوكاغي، دخل اينوحين مسرعا"
اينوجين: هيماواري!!!
هيما: اينوجين كن هل حدث شيئ ؟؟
اينوجين : لقد وجد بعد الأنبو الذي يعملون تحت أمرتي جثة !!
هيما (وقفت): ناني!! هل عرفتم هويتها؟؟؟
اينوجين (يقترب من هيما و يضع يديه على كتفيها): هيما انتبهي لما سأقوله جيدا و اهدئي!
هيما: حسنا
اينوجين :الجثة على الأغلب تعود لساروتو !!
هيما (انصدمت): مالذي تقصده بعلى الأغلب إينوجين!! نحن نتحدث عن ساروتو دون غيره!!
اينوجين : أنا لم أرى الجثة بعد لكن يجب ان نتأكد ! انها حاليا في مقر الأنبو !
هيما(بحزن) : ارجو ان يكون هذا الخبر خاطئا !! فلنذهب !!
.
." في مقر الأنبو "
أحد الأنبو: ايتها التاسع ، اينوجين تايتشو (القائد) تفضلا !
" دخلت هيما و اينوجين للغرفة الموجودة فيها جثة ساروتو "
اينوجين (ينزع الغطاء من على وجه ساروتو /بصدمة): انه هو !!
هيما (سقطت على الأرض باكية و منصدمة): ساروتو!! لماذا فعلت شيئا كهذا !! في الأمس فقط عرف ان بوروتو هو والده !! لكن كيف مات !!
اينوجين (غطى وجه ساروتو /ساعد هيما على الوقوف و اخرجها من الغرفة): بوروتو هو والده ؟ لكن اليس ابن كواكي و سوميري؟
هيما (تبكي ): اتصلت بي ماما هذا الصباح لكن لم تخبرني بالتفاصيل ! أنا ايضا لا أعلم مالذي حصل!! كيف سأخبرهم بشيئ كهذا !! كيف !!
أحد الأنبو : اينوجين تايتشو حسب الفحص الأولي و الأدلة الظاهرة فهي عملية أنتحار
هيما (انصدمت): أنتحار!!!
أحد الأنبو: اجل ايتها التاسع لقد استعمل الكوناي و نقش كلمة آسف على الشجرة و يبدو ان الطعنة كانت بنفس الكوناي كما ان الأثار كانت ظاهرة تماما و حديثة
هيما (عانقت اينوجين و انهارت باكية): لا يزال صغيرا جدا !!
.
." بعد ساعة ، دخلت هيما و معها اينوجين لمنزل الأوزوماكي"
هيناتا (تنظر لهيما الذي كان وجهها محمرا من البكاء /مستغربة) : هيما تشان مالذي حدث؟؟
ناروتو : هيماواري؟ ليس من عادتك القدوم في هذا الوقت تيبايو !
اينوجين: كونيتشيوا ناروتو سان ، هيناتا سان ، هل كواكي أو سوميري هنا ؟
سارونو : اينوجين سان !! هل حدث شيئ ؟
كواكي (دخل خلفهم): لم اجده!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)