سوميري(دموعها تنزل): انه والدك !! والدك!! ليس عمك!!
ساروتو(نبرة غاضبة و منخفضة): توسان الن تقول شيئا؟
كواكي : لا ما قالته سوميري كافي
ساروتو (خرج من المنزل بسرعة و الغضب يعتريه)
سارونو (تنظر لسوميري بغضب شديد و صدمة): ان تواصلي الكذب على أبي بهذه الطريقة يؤكد لي مدى حقارتك !! (تنظر لناروتو و هيناتا و كواكي) لماذا لا يدافع أي واحد عن بابا !!! كيف تصدقون شيئا كهذا !!! أنها تكذب !! حتى ابنك خرج و لم يصدقكي!!!
سوميري: سارونو توقفي !! لا تظنيني سعيدة بما قلته !! أنا حقا غير مهتمة ان كنتي صدقتيني أم لا فعلت هذا حتى لا يبقى ابني عائشا في كذبة !! حتى سارادا صدقت ما قلته لذا مهما كنتِ مهووسة بحب والدك يجب عليكي تقبل الحقيقة !! لعلمك فإن سارادا كانت تعلم بحبي لبوروتو منذ كنا في الثالثة عشر و مع ذلك تزوجته و الأسوء انها كانت تبتسم لي دون خجل مما فعلته !!!
كواكي (ينظر بغضب لسوميري): فقط اصمتي! لقد رفضت سارادا بوروتو عدة مرات فقط من اجلك و لم تقبل ألا حين اخبرتيها بفمك انكي لا تكنين له أي مشاعر !!
سوميري (بغضب): كواكي كل هذا حدث بسببك !! لو أنني أخبرت بوروتو بكل شيئ قبل زواجه من سارادا لما وصلنا لهذه الحال
كاواكي: أنا اعترف بخطئي لكن انتي تبررين خطئك على انه ليس ذنبك و تلقين بكل شيئ على سارادا
سارونو (غاضبة للغاية و دموعها بدأت تخرج): لماذا اخبرتي ماما بشيئ كهذا !! لماذا !! لقد فقدت زوجها في سن صغير و كانت تحبه بجنون و الآن تقولين لها شيئا كهذا عنه !! بأي حق حتى تريحي نفسك تلقين بحملك عليها !! لماذا !!! (خرجت تجري متجهة لمنزل الأوتشيها و دموعها نازلة)
سوميري (بنبرة منخفضة): و ماهو ذنبي أنا ؟؟
هيناتا (لم تتحمل رؤية دموع سارونو و كل ما كانت تقوله سوميري عن ابنها و سارادا و صفعت سوميري مباشرة ): سوميري لقد اعتبرتك ابنتي تماما كسارادا !! حتى أنني كنت أرى نفسي فيكي !! لكن لا انتِ مختلفة جدااا انتِ لا تستحقين ان تكوني فردا من هذه العائلة بعد الآن !!!
سوميري (وضعت يدها على هذا): هيناتا سان؟
ناروتو (ينظر لسوميري بغضب): انتِ حقا لا تعلمين قيمة دموع سارونو عندنا !! انتِ حقا لا تعلمين ماهو مدى تعلق سارونو ببوروتو و كيف كان ما قلتيه جارحا لها ، ليس من السهل ان يظهر لها أخ من العدم !
سوميري(نبرة منخفضة و انحنت قليلا و دموعها نزلت ): أنا أسفة أسفة للغاية لأنني أحببت بوروتو ، لقد كان الخطأ خطئي لكن لا تقحموا ساروتو في كل هذا ! رغم انه ابني ألا انه حفيدكم ايضا (و خرجت )
ناروتو (ينظر لكواكي): لا تتركها بمفردها كواكي
كواكي : سوميري لا تعني و لم تكن تعني لي لا يوجد سبب للحاقي بها ، اصلا اتفقنا على أننا سننفصل فور انكشاف الحقيقة
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)