يورين (ينظر لسيرا بصدمة ، تجمد في مكانه و لم يعلم ايبكي ، يصرخ ؟ اشتدت دقات قلبه بقوة , وضع يده على قلبه و بدأ يلهث ، سقط على ركبيتيه و أحمر وجهه بشدة ثم تعرق بدا و كأنه يختنق ، رفع يده ليمسك يد سيرا لكن اغمي عليه قبل هذا / تم نقله بسرعة لغرفة العناية المركزية)
" خارج الغرفة "
دايسكي (انصدم حين رآى يورين قد تم اخراجه على تلك الحالة ): سيرا ؟...(دخل بسرعة لغرفة العمليات و اذا به يجد سارادا منهارة بالبكاء بجانبها /صرخ ) سيرااا
سارادا (تبكي بحرقة و تحمل رِي ثم عانقت دايسكي بقوة ): نيسان !! سيرا قد ..!!! سيرا .. قد ماتت!!
دايسكي (إقترب من سيرا و كأنه لا يصدق موتها و بدأ يحركها ) : سيرا !! استيقظي !! توقفي عن التظاهر بالموت !! أعلم انها خدعة من خدعك الرخيصة !!! (يصرخ ) سيرا لا تغضيبيني لقد قلت استيقظي !! سأسمح لكي بفعل ما تشائين بي !! فقط استيقظي !!! سيرا من سيشتمني ان ذهبتي !! قبل قليل فقط كنتِ فتاة صغيرة في الخامسة الى أين تريدين الذهاب الآن !!! اللعنة سيرااا استيقظي الآن !!! أرجوكي استيقظي سيرا !! أنا اترجاكي لتستيقظي لماذا لا تفعلين هذا !!
سارادا (تقف بجانب بجانب دايسكي و منهارة بالبكاء ): نيسان ارجوك توقف !! سيرا لن تستيقظ ! ارجوك ما تفعله يحرق قلبي توقف !! لا أستطيع تحمل هذا !! ارجوك !!
دايسكي (نظر لسارادا بصدمة /يصرخ): كيف تقولين ان تلك الوغدة ماتت !!! انها اختي أنا لن تموت هكذا هل فهمتي !!!
رِي (يبكي بسبب الصراخ)
دايسكي (ينظر له ، حمله ثم نظر لسيرا /بنبرة منخفضة): سيرا فقط استيقظي من أجله ، انه ابنك سيرا !! ...(صمت قليلا ) انتِ لا تريدين اليس كذلك ؟ قررتي الذهاب اذن ؟ رغم أنني ترجيتك بشدة ألا انكي قررتي الذهاب ؟
سارادا (تبكي بحرقة و عانقت دايسكي بقوة ): ارجوك نيسان تقبل الحقيقة !! ( و في تلك اللحظة التي عانقت فيها سارادا دايسكي ما قدر يتحمل و نزلت دموعه و كأن سيرا هي من عانقته )
.
" خارج الغرفة "
ساكورا (تبكي بحرقة و سارونو تمسكها ): سارونو !!! اتركيني أريد رؤية ابنتي !!!!
سارونو (تبكي ): أرجوكي باتشان لن تتحملي هذا !!! انتظري خروج ماما !!!
ساكورا (تصرخ ): سارونو !!! اتركيني !! سمحت لكم بإبقائي خارج غرفة العمليات !! ألا تفهمين أريد رؤية ابنتي !!!!
سارونو (تبكي بحرقة): باتشان أنا افهمك للغاية !! صديقيني ان دخولك الى هناك سيؤلمك اكثر !!
ساكورا (نظرت لسارونو بغضب شديد و فعلت ختمها لإبعاد سارونو و دخلت تجري ): س..ي..را (صرخت ) ااااااااااا سيرااااااا
دايسكي (فور دخول ساكورا للغرفة لم يستطع التحمل أكثر و خرج )
ساكورا (فور رؤية ابنتها اغمي عليها ، حتى حين تستيقظ يقوم الأطباء بإعطائها مهدئ لأنها لا تكف عن البكاء و الإنهيار )
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)