" لقد كان المكان شاسعا لا ترى نهاية له ، الشمس قوية للغاية "
سارونو (بغضب شديد): مالذي تنوي فعله سيداسكي !! ما أمر الإنقلاب ؟ و لماذا ارسلت بوروتو دون علمي !!!
سيداسكي (بجدية ): سارونو بوروتو ليس ضعيفا لذا لا داعي للقلق !
سارونو (بغضب): سيداسكي هل تسمع في نفسك !!
سيداسكي (بنبرة جدية و ينظر في أعين سارونو ): أه ، و لا تتدخلي ايضا
سارونو (ضغطت على يدها بقوة ): سيداسكي !! أنت تتحدث عن ابني !! أنت تتحدث عن بوروتو دون غيره !!
سيداسكي : اجل و لأنه بوروتو دون غيره ارسلته !!
سارونو (دون أن تشعر بدأت تخرج منها تشاكرا المؤسسة ): سيداسكي انا حقا لا أرغب في خسارته مرة أخرى بفضلك !!!
سيداسكي (بغضب لكن حاول عدم رفع صوته): اسمعيني جيدا !! أنا والده ايضا !! ان بقي يتبع ما تقولينه فهو لن يتمكن بتاتا من توظيف قوته بإحترافية !! ربما تفعلين هذا عن غير قصد لكنكي تقومين بإضعافه تدريجيا !! اتعلمين لماذا كنت أحاول دائما ان أبقى قريبا من لينالي اكثر منكي ؟؟ لأنكي منذ عودة بوروتو أصبحتي تهملينها اكثر من اللازم !! الم تشعري بهذا !! ابنتك بعيدة عنكي و انتِ دائما تحاولين الإقتراب من بوروتو بصفة مبالغ فيها !!
سارونو (بصدمة ): أنا لم أفعل هذا !! أنت..مخطئ !!
سيداسكي : أنا لم أرسل بوروتو بمفرده !! لقد كنت أرسل لينالي معه كثيرا في العديد من المهمات السريعة منذ سنتين دون علمك !! و لأكون صريحا المهمة التي تحدثت عليها سيرا قد يكون العدو اقوى مني أنا أو حتى انتِ !!!
سارونو (دموعها نزلت ووجهت لكمة تجاه وجه سيداسكي لكنه أمسك بعدها): لماذا تفعل هذا !! هل تريد مني ان اخسره !!
سيداسكي (بغضب): فقط أريد أن افهم لماذا لم تقلقي على لينالي بنفس القدر !! لماذا فكرتي في بوروتو فقط !! أيجب ان يأخذها شخص منكي فور ولادتها حتى تقلقي عليها !!
سارونو (أرادت لكمه بيدها الأخرى لكنه امسكها ): هل تظن حقا أنني لا أحب ابنتي !!
سيداسكي : شئت أم لا لكن يجب ان تكوني مساوية بينهم !! لينالي لا تملك أي ذنب في ابتعاد بوروتو عنكي !! اتذكرين ! حين ولدت انتِ لم ترغبي حتى في اختيار اسم لها !!
سارونو (بحزن شديد): سيداسكي أصمت !! هل تفعل كل هذا لجعلي أتذكر كل ما مر علي !!! لقد كدت أجن حين فقدته !! أنا اتصرف بتلقائية لا أكثر !!
سيداسكي : هل تقصدين أنني لم أشعر بشيئ حين فقدته ؟ (بصوت مرتفع ) سارونو انتِ اكثر من يعلم ما مررت به حينها !!
سارونو (بنبرة منخفضة و حزينة للغاية): توقف عن الصراخ !!
سيداسكي : عليكي ان تتذكري انكي حاكمة !! و احدهم سيرثك يوما ما !! لذا يجب ان يكون قوياً لا ليحمي نفسه بل ليحمي مملكته ايضا !!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)