" حديقة قصر الهارونو الضخمة مجهزة بجميع انواع الزينة الاف الناس ينتظرون امام القصر لحضور زواج الحاكمة ، خصصت منطقة خاصة للملوك و عائلاتهم و القادة و المستشاريين و العائلة الحاكمة و كان المكان محاطا بالحرس الملكيين من كل مكان"
"غرفة سيرا "
سيرا (32 سنة/بتذمر ): ماما !!! يوجد خطر بشعري أشعر انه ليس طبيعيا
ساكورا (ابتسمت): لا تقلقي سيرا لقد أجتمع لتصفيف شعرك أفضل 10 متخصصين !! (تنزل دموعها و تبتسم) تشانارو لم اكن اظنكي ستتزوجين !!
سارادا (تبتسم): ماما اهدئي انها اختي بعد كل شيئ و جميلة مثلي كيف لا تتزوج
سيرا : اوي انتِ لا تجعلي الأمر و كأنه يبدو بفضلك ايتها الوغدة !!
سارادا : تشانارو لا تريدين حضور زواجك و عينك خارجة !!
سيرا (تقدمت نحو سارادا مسرعة و اذا بها تضع رجلها على ثوبها و تتدعثر فتقع على الأرض ): ماااااماااا ابعدي ابنتك عني !!!!
ساكورا : سيرا تشان اهدئي لم تتبق سوى ساعة على بدء الحفلة
"في الغرفة المجاورة"
دايسكي (نبرة صارمة): غيرهم مرة أخرى !! ذوقك سيئ !! هل هذه ثياب تحضر بها زواجك !!
يورين : لكنها المرة العاشرة التي أغير فيها ثيابي ! كما ان سيرا هي من اختارت هذه الثياب !
دايسكي (نظرة حادة): هل قلت شيئا ؟
يورين : هااي سأغيرهم مرة أخرى !!
دايسكي (يشير لثياب سوداء بعينيه): أرتدي تلك !
يورين (انصدم): لكنه زواجي !!
دايسكي🤨 : ماذا الم يعجبك اللون؟
يورين 😐 : ان حضرت بهذا اللون فستكون جنازتي اليوم على يد سيرا
" الباب يدق"
دايسكي : أدخل
آيريس : دايسكي !! يورين !! مالذي تفعلونه !!(تمسك ثياب جديدة و مغلفة ) يورين لقد وصلت ثيابك من عند المصمم الآن ارتديها بسرعة !! لم نعد نمتلك أي وقت !! سيرا جاهزة و جميع الملوك و عائلاتهم قد وصلوا !!
دايسكي 🤨: ثياب أخرى ؟
يورين 😅: أريغاتو آيريس سان انقذتني بطريقة ما !!
دايسكي (ينظر له نظرة حادة ): من ماذا؟
آيريس (سحبت دايسكي من يده ): دايسكي أنا احتاج لمساعدتك بسرعة !!
يورين (بعد ما خرج دايسكي ): حتى أكثر شخص يخيفني يوجد شخص يخاف منه هذا مذهل !
" في قاعة الكبرى الموجودة في القصر "
سارو (5 سنوات): بابا لماذا قصرك اكبر !!
هيو (5 سنوات): بابا أنت لا تمتلك معرض سمك في قصرك أريد واحدا !!
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ من طفلة الى حاكمة 💗💕(قصة جانبية2)
General Fictionهذه القصة الجانبية تندرج ضمن احداث رواية "لايونكاغي؟؟وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" الغير مذكور و تأخذ شخصية سيرا على وجه الخصوص كبطلة لهذه القصة 🥇:#الممالك(22/4/2021) 🥇:#حاكمة(9/6/2021)