بينما ارتدى هانيبال ملابسه على عَجَل وغادر للقاء چاك ، استرخَ ويل في السرير . تمدّد بتكاسل ، يدحرج قدميه و يطقّ كاحليه بصوت عالٍ . و بتنهيدة راضية ، تدحرج من السرير وارتدى ملابسه .
في مطبخ هانيبال ، رمش ويل عينيه عندما رأى المخزن الضخم . أرفف وأرفف من المنتجات المبروشة والتوابل والأرز والمواد الغذائية التي تتطلب أكثر بكثير من مجرد "محمصة خبز" لتكون صالحة للأكل . جعد ويل أنفه . والمسيح . ألم يسمع هذا الرجل من قبل عن الوافل المجمّد ؟
كان هانيبال قد ترك مفتاحًا احتياطيًا على المنضدة في الصالة من أجل ويل ، حتى يتمكن من الخروج إذا أراد ذلك . ارتدى ويل ملابس دافئة ، وسار إلى سوبر ماركت ضخم مفتوح على بُعد مبنيين من المنزل ، يتوق إلى شراء الوافل . إذا كان سيبقى في منزل هانيبال ، فمن المؤكد أنه سيحتاج إلى وجبات خفيفة .
كانت المسيرة سريعة ، وكان الحي هادئًا في وقت مبكر جدًا ، ليس هناك أكثر من الطيور والكلاب في الخارج . مرّ ويل بامرأة تمشي مع كلب من فصيلة جبل البرنيز وسألها بسرعة عما إذا كانت تمانع إذا قام بمداعبته .
ابتسمت له ، بطريقة مهذبة كما يفعل الأثرياء وأومأت برأسها ، لذلك قام ويل بتمسيد رأسه بلطف . كان ينفخ أنفاسًا ساخنة على وجه ويل مما جعل ويل يضحك بهدوء ، على الرغم من وجود ألم في قلبه حول كيف بدا الكلب كـ سكّر .
عندما وصل إلى المتجر ، انتهى به الأمر إلى رفع وشاحه عالياً حول فكّه لإبعاد برد هواء الثلاجات . التقط سلّة ، وألقى بها على الفور وجبات خفيفة من الفاكهة ، مقرمشات ، ألواح التغذية ، ورقائق البطاطس .
إقامته مع هانيبال لا تعني أنه يجب أن يأكل مثل الرجل . كان يتأرجح حول الزاوية في طريقه إلى الثلاجات لالتقاط الوافل عندما توقف فجأة ، لدرجة أن المرأة التي تقف خلفه كادت أن تدهسه بعربة تسوّقها . كانت تعتذر له ، لكن ويل لم يستطع التنفس . لقد كان بو واقفاً في نهاية الممر ، يتحدث بهدوء مع شاب ينظم الرفوف .
استدار ويل ، ببطء ، وبطريقة عرضية قدر استطاعته ، ممسكًا بالسلّة أمامه وكأنها سلاح . الخطوات العشر التي سيستغرقها للالتفاف حول الزاوية بمهارة ، على أمل ألا تُلفت انتباه بو ، بدت بلا حدود ، مسافة لا نهاية لها مع قلبه الذي كان يدق بصوت عالٍ في أذنيه لدرجة أنه لم يسمع حتى المرأة التي تحمل عربة التسوق وهي تسأل ما إذا كان بخير . بدت خطواته صغيرة جدًا ، وكأنه يتقلص مع كل إنش .
فجأة ، تذكر ويل فيلمًا وثائقيًا عن الطبيعة كان قد شاهده ذات ليلة ، كان جالسًا في سترة عملاقة على الكرسي الوحيد بذراعين ، وكان بو جالسًا في المدخل المفتوح للمقطورة ، وهو ينحت شيئًا ما . كان الفيلم الوثائقي يتحدث عن الحيوانات المفترسة ، ولم يتذكر ويل سوى مشهد واحد على وجه الخصوص .
أنت تقرأ
Murder Husbands [Hannigram]
Mystery / Thrillerعاد والد ويل إلى الظهور مثل جذوع الأشجار في مستنقع ، وكانت رائحته سيئة تقريبًا . ظهر مثل الشيطان الذي ذُكر اسمه . "أخبرني عن والدك ، ويل،" قال هانيبال ، دقات الساعة الضعيفة على المنضدة التي تتماشى مع نبض ويل . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...