"إذن ، أنت تخبرني أن قاتلًا اقتحم غرفة الفندق ، وخدّر والدك ، وقتل عاهراً ، ثم دبر جريمة القتل لجعلها تبدو وكأنها جريمة سفّاح؟" سأل چاك بتشكّك . هزّ ويل كتفيه ردًّا على ذلك ، و مرّر يده خلال شعره .
"هذا هو الشيء الوحيد المنطقيّ . لم يقتل والدي الفتى ، لكن شخصًا ما فعل . ربما قوادًا ، أو تاجر مخدرات . كانت الدوائر التي يدخلها توماس كينج مليئة بشباب مثل هؤلاء،" قال ويل .
"هل هذا حقًا كل ما يمكنك أن تقدّمه لي -"
"أنا لست نفسانيًا لعيناً ! أنا أدخل ، أقرأ مشهد الجريمة ، لا يمكنني فعل أي شيء أكثر من ذلك ، چاك ، أنا أخبرك بما أحصل عليه في المشهد - المشهد الذي ما كان يجب عليّ أن أكون فيه في المقام الأول !" قاطع ويل .
"هل أنت متأكد من أنك بخير للتواجد في العمل؟" قال چاك ، باستقامة . "إذا كنت حقًا بحاجة إلى قضاء بعض الوقت كإجازة -"
"لست بحاجة لأخذ أي وقت إجازة لعين ، فأنا بحاجة إلى أن يسقط الجميع عن ظهري اللعين ،" هسهس ، مستعدًا للجدال .
"كيف نعرف أنه ليس السفاح؟" قال چاك بدلا من ذلك . انكمش ويل .
"لا أعرف ، إنه فقط - مجرد الشعور بأن الأمر كله خاطئ . إنه ... لا أعرف ،" قال ويل في النهاية ، وهو يشعر بالخجل والاستياء من عدم تمكنه من إعطاء إجابة أفضل .
فجأة ، انفتح الباب بقوة ، رمش ويل كـ ردّ فعل ، متسائلاً من لديه الشجاعة التي سمحت لنفسه بالدخول إلى مكتب چاك . كانت بيڤرلي ، تبدو مرهقة ومتهالكة .
"چاك،" قالت بيڤرلي . "لقد اختفت الجثة ."
"ماذا؟"
"الفتى،" قالت بيڤرلي ، بنظرة جانبية على ويل . "توماس كينج . اختفت جثته ."
"أنتي تخبرينني أن شخصًا ما خرج للتو من هنا بجثة لعينة؟" صاح چاك . بيڤرلي ، في المقابل ، لم تتوانى . بدأت في الكلام ، لكنها انقطعت بسبب رنين الهاتف . أجاب چاك بغضب بارد جعل ويل يجفل . كان بإمكانه سماع صدى صوت برايس من خلال سماعة الأذن .
"چاك ، لقد وجدنا الجثة . من الأفضل أن تنزل إلى هنا ."
وصلوا إلى قاعة التدريس الخاصة بـ ويل معًا ، ويل و چاك و بيڤرلي ، تمامًا كما بدأ الفريق في العمل . تم تعليق الجسد مرة أخرى ، في وضع مماثل تقريبًا ، باستثناء أنه بدلاً من السرير المائل على جانبه بالقرب من اللوحة ، تم دفع مكتب ويل إلى اليمين ووضعه في وضع الانبطاح .
تم وضع الصبي في المكان الذي يقف فيه مكتب ويل بشكل طبيعي ، وفي مؤخرة عقله تساءل ويل كيف سيقف هناك مرة أخرى دون رؤية التمثال الأبيض الشبيه بالطين الذي يعكس صورته .
كان الوضع كما هو ، يديه مرفوعتان فوق رأسه ، راكعًا في الدعاء ، رأسه مائلاً بعمق . كانت ملاءات بيضاء ملفوفة برقّة عليه لكي يركع عليها ويحافظ على تواضعه .
كان المشهد متطابقًا تقريبًا مع المشهد الأول ، باستثناء الإحساس به . الهالة التي لا يمكن تحديدها لمرحلة السفاح ، العاطفة الجميلة الباردة التي كانت مفقودة في المشهد الأول . كانت هنا الآن .
كان الجذع المجوف للجثة مغطى بالبلاستيك لتقليل التلوث في المختبر ، ولكن البلاستيك قد اختفى الآن . في مكانه ، حُشيت سُحُباً من الزهور الوردية الناعمة مع سيقان وأوراق خضراء سميكة داخل التجويف . أغلق ويل عينيه ، و بيڤرلي خلفه . قاطعه چاك .
"هل تحصل على أي شيء؟"
"إنه هو ،" زفر ويل . "إنه السفاح ."
"أي شيء آخر؟" تساءل چاك . يمكن لويل أن يفهم إحباطه العميق ، لكن ليس بما يكفي لمنعه من العودة مرة أخرى .
"لا أعرف !"
"أنتم ، يا رفاق؟" قال زيلر ، و استدار نحوهم . وضع كيس الأدلة في صندوق مكتوب عليه ، و وقف .
"أخبار سيئة حول الزهور . إنها شائعة ومعروفة ، حسناً ، بشكل مفاجئ . يمكنك زراعتها بسهولة ."
"ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟" قال چاك .
"ديانتوس بارباتوس ، نبات متين ، ولكّنه دقيق ، معروف بعيونه ،"قال برايس .
"لها عيون؟" قاطعه زيلر .
"تبدو وكأن لديها عيون ،" صحّح برايس . "يمكن أن تكون ألواناً عديدة . الزهرة صالحة للأكل أيضًا ، وهي لها معنى خاص ."
"ما المعنى؟"
"بـ لغة الزهور ، من المعروف أنها تمثّل الذكورة ، والمودة ، والانضمام إلى عالم جديد . وهي أكثر ارتباطًا بعبارة ؛ "امنحني ابتسامة واحدة" ."
"هذا هو الأمر؟" قال چاك . "السفاح يريد منّا أن نبتسم؟"
"ينبغي أن أَذكُر،" قال برايس بتردّد .
"ديانتوس بارباتوس لها اسم أكثر شيوعًا."
انتظروا للحظة بينما كان برايس يعبث بحقيبة الأدلة في يديه .
"إنهم معروفون باسم سويت ويليام ."
أنت تقرأ
Murder Husbands [Hannigram]
Mystery / Thrillerعاد والد ويل إلى الظهور مثل جذوع الأشجار في مستنقع ، وكانت رائحته سيئة تقريبًا . ظهر مثل الشيطان الذي ذُكر اسمه . "أخبرني عن والدك ، ويل،" قال هانيبال ، دقات الساعة الضعيفة على المنضدة التي تتماشى مع نبض ويل . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...