نظر ويل إلى سماء الليل وكأنه في فيلم ، مثل مصراع شاحب . شاهد آثار النجوم وهي تتحرك مع الريح ، مخلوقات عظيمة متثاقلة مخبأة في السحب التي لها لون كلون البحر . رفع يداه ووضعها على رأسه . كان يشاهد النجوم ، مثل فتحات مضاءة لسفينة لا نهاية لها . رمش عينيه ونقرت عيناه بجفاف ، وتحرر المصراع ، وانضم عقله الواعي إلى نومه .
عندما استيقظ ويل ، كان يقف على العشب المتجمد في حديقة هانيبال الخلفية . كانت أصابع قدميه زرقاء بسبب البرد وكانت ساقاه مشدودة ، كما لو كان يقف هناك لبعض الوقت . بعد لحظة ، التفت إلى صوت هادئ ومريح ، وأدرك أن هانيبال هو من أيقظه .
أمسك ذراعه برفق ، تجمدت يده و حُبِسَت على عضلة ويل . لقد كان يهزّه بعناية ، الآن ، أدرك ويل .
كان ويل أكثر من أن يوصف بأنه يرتجف من البرد ، لقد كان يرتعد ، في هزّات شديدة من التنفس . شدّه هانيبال برفق في محاولة لإعادته إلى المنزل . كانت الخطوة الأولى تجعله يشعر بالعذاب ، مثل الخطى على شفرات ساخنة بينما عاد الدم إلى قدميه .
كان غبار الصقيع على شعر رجليه قاسياً بشكل غريب . الخطو إلى داخل المطبخ ، و يد هانيبال من حوله ، كان أشبه بدخول الفرن . انزلقت قدميه ، مُخدَّرة من البرد ، و أمسكه هانيبال .
"-استيقظت و كنت أنت قد غادرت ، واستغرق الأمر بعض الوقت لإيقاظك-"
كان البلاط يبرد بسرعة تحت قدميه ، وكان ذلك أكثر راحة من الدفء . راقب ويل قدميه ، ورأى اللون الأزرق ينحسر ببطء ، مثل بركة كبيرة من الماء . تورّدت أصابع قدميه مع البرد وقام بثنيها ضدّ الأرض . ارتفعت خناجر الألم في قدميه ، ودُفعت الأوتاد في ساقيه العاريتين . الآن ، بعد أن فكر في الأمر ، كانت ساقاه باردتان جداً أيضاً . كانت أطراف أصابعه مخدرة ولونها أزرق باهت ، لذلك وضع ويل يديه تحت إبطيه لتدفئتهما .
"ألم تستيقظ عندما نهضت أنا من السرير؟" سأل فجأة ، مقاطعاً هانيبال . أصبح وجه هانيبال خاليًا من التعبيرات بشكل غريب للحظة قبل أن يسمح بعبوس صغير يعبر وجهه .
"كنت نائماً،" قال ، برودة فارغة في صوته . كاد ويل يجفل ، والتفت إليه .
"أكون هادئاً عندما أمشي خلال نومي . أحيانًا لا أوقظ الكلاب حتى،" قال ، كعرض سلام . بدأ هانيبال الحديث مرة أخرى ، لكن ويل لم يكن يستمع . كان الإحساس بالوخز والحرارة للدم الدافئ العائد إلى أطرافه وكأنه نمل صغير يزحف داخل عروقه .
ترنّحت معدته واستطاع رؤية حركات دقيقة تحت طبقة رقيقة من الجلد الحساس ، حشرات سوداء تزحف داخل أنفاق دمّه الباردة .
أنت تقرأ
Murder Husbands [Hannigram]
Mistério / Suspenseعاد والد ويل إلى الظهور مثل جذوع الأشجار في مستنقع ، وكانت رائحته سيئة تقريبًا . ظهر مثل الشيطان الذي ذُكر اسمه . "أخبرني عن والدك ، ويل،" قال هانيبال ، دقات الساعة الضعيفة على المنضدة التي تتماشى مع نبض ويل . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...