هذا الفصل قد يتضمن أشياء قد تستهدفك ، إذا كنت حسّاساً على الإطلاق لـ : العنف الجنسي ، السيطرة ، التعذيب الأبويّ ، فقط لا تقرأ هذا الفصل . هو ليس بالمهم ، فقط ذكريات لماضي ويل حينما كان صبياً ، يمكنك أن تتخطاه إذا شعرت بأنك مستهدف مما سبق ذكره .
استيقظ ويل على مراحل ، يرمش عينيه . شعر بأطرافه ثقيلة ، مُقيدة و مؤمّنة .
"أبي ، ما الذي يحدث؟" قال ويل بصوت غير واضح ، الخطوط العريضة الضبابية لوالده يتحرك في الضوء تسبح في رؤيته . كان كتفيه يؤلماه ومتيبّسين ، وظن للحظة أنه قد نام في وضع غريب .
سحب بقوة أكبر ، وخرج من فوقه هسهسة خشنة حيث رفع رأسه لأعلى ليرى . تم ربط معصميه بحبل إلى لوح سريره ، فوق رأسه . حاول غريزيًا أن يشد نفسه ، يثني ساقيه . لم يستطع أن يرى ما تحت البطانية لكنه شعر بالحبل مربوطاً حول كاحليه . كانت قدميه مفتوحتان .
رمش ورأى والده وهو يربط كاحليه على جانبيّ لوح السرير الآخر ، ثم وضع بطانيته على ساقيه برفق .
"أوه ، ها هنا ابني الحلو ،" قال بو . "ها أنت . كيف حالك؟"
"لماذا ... أبي ، لماذا .." بدأ ويل وتوقف ، مترنّحاً و يرمش بشدة بينما يسبح محيطه ويحل في غرفة نومه .
"كيف دخلت إلى هنا؟" سأل أخيرًا ، وابتلع كل أسئلته الأخرى . غرق بو في الفراش بجانب ويل الأيسر ، يمسّد شعره برفق . عندما تحرك ، أدار ويل رأسه ورأى الباب ، قفله البسيط ما زال مُقفلاً عبر الباب .
"جئت من النافذة،" قال بو ، يفرك إبهامه بالجلد الحساس لأذن ويل . لم يستطع ويل أن يتذكر ما إذا كان قد أغلق النافذة قبل أن يذهب إلى الفراش ، يقبض يديه ، حار من كراهية الذات ، أظافره تنغرس في راحة يده .
"كيف قمت ..." بدأ يسأل ، شد معصميه غريزيًا . كانت الحبال مشدودة أكثر مما ينبغي ، وقد بدأ بالفعل يفقد الإحساس بأصابعه .
"لقد أخذت الفكرة من معالجك،" قال بو ، انحنى وقبّل الكوع الداخلي الأيسر لويل ، الامتداد الحساس والناعم للجلد الشاحب الذي يحمل علامة إبرة مثل البركان في الثلج .
"أنا لست خبيراً،" قال ، ينحني لأسفل ويضغط بشفتاه الجافّتين على العلامة مرة أخرى . "كانت أقسى مما قصدت ."
وضعت القُبلة رأس بو بشكل غير مريح بالقرب من وجه ويل ، وابتلع ويل بشكل متشنج ، استدار بعيدًا ، وتراكم اللعاب في فمه .
"ماذا تعني؟" سأل ، ونظر إليه بو ، طويلًا وبقوة و ويل قام بخفض ذقنه لأسفل تلقائيًا .
"لم أستطع فهم الأمر،" قال بو ، مكررًا دون قصد كلمات ويل قبل ساعات قليلة فقط . "من بحق الجحيم الذي يريد أن يلفّق لي شيئاً بهذه الطريقة ، من كان في غرفة الفندق عندما عدت؟"
أنت تقرأ
Murder Husbands [Hannigram]
Mistério / Suspenseعاد والد ويل إلى الظهور مثل جذوع الأشجار في مستنقع ، وكانت رائحته سيئة تقريبًا . ظهر مثل الشيطان الذي ذُكر اسمه . "أخبرني عن والدك ، ويل،" قال هانيبال ، دقات الساعة الضعيفة على المنضدة التي تتماشى مع نبض ويل . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...