Chapter Twenty-One

2.3K 108 69
                                    

لم يتصل چاك قبل حضوره ، و ويل كان متأكداً تمامًا من أنه الوحيد في الغرفة الذي يمكنه رؤية كيف كان وجه هانيبال منكمشاً في رفض .  لكنه ودّي ومهذب ، وقد جعل چاك يشعر وكأنه في منزله دون عناء ، يرشده عبر الردهة إلى المطبخ .  كان ويل ينتظر هناك ، ذراعيه مغطاة بالطحين جيدًا ، ومعصميه مغطان بعجينة لزجة . 


للحظة ، تمكن ويل من رؤية المتعة الخافتة في ميل معصم هانيبال وهو يشير إلى ويل ، ويتنهد . 


"كنت أحاول أن أعلمه النقاط الدقيقة لـ عجين الخبز ، لكنني أخشى أنني لست معلمًا جيدًا بما يكفي،" قال هانيبال ، وتمكن ويل من أن يرى الموافقة في وجهه على الصورة البريئة التي يصنعها ويل وهو يعجن العجين ببطء . و فقط للتأكيد على عجزه ، قام ويل بإخراج لسانه في وجه هانيبال ، بسرعة الوميض .



"أخشى أن هذه ليست جلسة اجتماعية،" قال چاك ، و ويل يلفّ العجين في شكل كُرة .  "حسنًا ،" عدّل چاك حينها ، وهو ينظر إلى يديّ ويل اللزجة .  "ليس بالكامل ." 


"هل يجب أن أكون هنا من أجل هذا؟"  سأل ويل ، وتقدم هانيبال للأمام ، لإعطاء ويل منشفة من المغسلة ولكن چاك هزّ رأسه ، ليس طردًا ، بل إيماءة عدم تصديق خافت . 


"أجل . هذا يهمك،" قال چاك ، و أدار ويل ظهره ، يغسل يديه ببطء .


"هل هو بشأن والدي؟"  غمغم ويل في المغسلة ، وقد لانت ملامح هانيبال من خلفه بوضوح في مبادرة للحماية وخيبة الأمل .  وكان ذلك قد أحدث التأثير الضروري ، ارتعشت أصابع چاك و تورّدت وجنتيه قليلاً . 



"لا ، والمسيح ، ويل ، لا . آسف . كان يجب أن أكون واضحاً في ذلك ."


"لا بأس،" قال ويل بينما يجفف يديه .  "ألم يفعل أي شيء؟" 


"لا يوجد شيء يستحق الحضور إلى هنا من أجله،" قال چاك ، و أومأ ويل برأسه ببطء .  "هذا ليس بشأنه . هذا يتعلق بالمحادثة التي أجريتها مع الدكتور بلوم هذا الصباح ." 


"أوه ،" قال ويل ، يرمي المنشفة المبللة على المنضدة خلفه .  قام بطوي ذراعيه على صدره .  "و؟" 


"حسنًا،" قال چاك بشكل مراوغ .  "قالت بأنك تزورها لتلقّي العلاج الآن ، والأمر يسير على ما يرام . لذا ، هذا جيد ." 


"اه-هاه،" قال ويل ، فكّه مشدود .  "و؟" 



قام هانيبال بطوي المنشفة التي رماها ويل و وضعها بشكل مرتب على سطح الطاولة .  تنهد بصوت خافت ، وقد لاحظ ويل سحابة صغيرة من الطحين تتناثر من فوق الرخام . 



"حسنًا . هل هناك سبب لعدم استمرار جلساتك مع دكتور ليكتر؟"  دفع چاك بحديثه ، و عبس وجه ويل .



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 13, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Murder Husbands [Hannigram]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن