Chapter Thirteen

1.8K 108 67
                                    

A/N : SEX ALARM !!

جلس ويل على ورك هانيبال ، يصطفّ قضيبه السميك خلفه بينما يضغط هانيبال بأصابعه داخل ويل ، ثم يخرج ، ببطء و سهولة . 


"لماذا قلت 'لا' في المرة الأخيرة التي طلبت فيها منك أن تضاجعني؟"  سأل ويل ، بينما تنزلق أصابع هانيبال للخارج ، ويرش المزيد من المزلق عليها ، ويغمسها مرة أخرى بسهولة .  هزّ ويل وركيه ، يحرّكهما إلى الأمام كما عَلِم أنه يحب ، مما سمح لهانيبال بإدخال كامل أصابعه داخل فتحته .


"أردت أن تعرف،" قال هانيبال ببساطة .  أطلق ويل صوتاً كالضحك رداً على ذلك ، وترك يديه تهبط برفق على صدر هانيبال ، ليوازن نفسه . 


"أردت أن يكون الأمر مميزًا،" قال ويل ساخراً .  ومضت عينا هانيبال ، وابتسم ويل ابتسامة عريضة إليه ، أدار وركيه و تحرّك ضدّ قضيب هانيبال . 



"أردت أن تعرفني ، قبل -" كاد هانيبال أن يلهث حينئذ ، عندما أخذ ويل معصمه و سحب يده بعيدًا عنه .  قرّب قضيب هانيبال من فتحته الزلقة ، وأخذ لحظة ، يعدّل وركيه ويسمح لرأس قضيب هانيبال بإثارة فتحته . 


ضغط ببطء لأسفل ، يتنفس بشدة ، و سمح لرأس قضيب هانيبال السميك بالغرق في الداخل قبل أن يضغط وركيّ هانيبال لأسفل ، ويضغط عليهما بفخذيه .  اهتزّ عليه واستخدم رأس قضيب هانيبال لإثارة البقعة الحساسة له .



"أنا أعرفك،" وافق ويل ، ثم قبض جانب صدر هانيبال بعنف ، يحفر أطراف أصابعه في اللحم الحساس أسفل ضلوعه بقوة تكفي لإبقاء كدمات .


إذا كان أي شيء ، يبدو أن هذا فقط يثير هانيبال أكثر ، رُفِعت يديه للإمساك بفخذيّ ويل ، يسحبه على قضيبه ، ولكن ويل وضع كاحليه خلفه ، يبذل قوته لينهض على ركبتيه بسهولة  .  حاول هانيبال أن يتبعه ، لكن ساق ويل المتقاطعة تثبت فخذيه في مكانهما ، وبالتالي لا يستطيع هانيبال الدفع داخل ويل دون إيطاح ويل . 


يبتسم ويل الآن ، يبتسم علانية في وجه هانيبال ، الذي بدأ وجهه يتحول إلى اللون الوردي من الإجهاد . 


"هل أنت تحبني؟"  سأل ويل ، و يئنّ هانيبال بصوت عالٍ ، عرضًا مذهلاً لليأس بينما هو يهزّ وركيه .  لم يرضخ ويل ، وبدلاً من ذلك ، استخدم يده الحرة ليثني خصلةً متساقطة  لا تزال رطبةً من الاستحمام خلف أذنه ويترك يده الأخرى على صدر هانيبال ، ممسكًا بشعر صدره بشكل مؤلم . 


يركب رأس قضيب هانيبال الزلق ، ولا يسمح له بالغرق أعمق .  ضغط ويل على هانيبال لأسفل ، يبتسم له ، يستمني على قضيب هانيبال . 



"سألتك ، هانيبال،" قال ويل ، وتتدحرج عيون هانيبال بسرور بينما يقول ويل اسمه .  إن قضيب هانيبال يقطّر الآن ، و ويل زلق جدًا بين ساقيه لدرجة أن كل تغيير بسيط في الوركين كان حسيًا وسلسًا . 


Murder Husbands [Hannigram]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن